الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات اللي انقبلوا وحدد لهم مركز التدقيق تعالوا

البنات اللي انقبلوا وحدد لهم مركز التدقيق تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبايبي انا بنت خالتي قدمت السنة اللي فاااتت

المدققات نسااااااء ولازم تكشفي وجهك واذا كنت مغطية بتقولك المدققة اكشفي وجهك عشان يطابقوا فيسك مع بطاقة الأحوال والجواز

السنة اللي فاتت بنت خالتي واختها راحو رفضوا يدخلون اختها خلوها بس هي اللي تدخل واختها انتظرتها في السيارة فنصيحة لكم لا توهقوا خواتكم وامهاتكم

اللبس الرسمي يقصد فيه ياتلبسين تنورة وبلوزة بيضاء وهذا الافضل

لأن في بنات ممكن يعملوا معاهم مقابلة شخصية حسب التخصصات وخصوصا التخصصات العلمية (طب - علوم طبية - تمريض - علوم حاسب )

او تجلسين بالعباية اذا تفضلين تجلسي فيها بالنسبة للتخصصات الادارية << لكن افضل لكم تلبسوا لبس رسمي يمكن يعملوا معاكم مقابلة.

ولا تنسوا تطبعوا الرسالة اللي جاتكم من الوزارة سواء على الايميل او الجوال

اللي هي رسالة الترشيح ورسالة موعد التدقيق

ولا تدبسوا الأوراق وبالنسبة للسجل الأكاديمي لمتقدمات لمرحلة الماجستير صوري السجل بس لا تدبسين الصور خليها مفرقة وحتى الأوراق الباقية

احرصوا انكم تحطونها في ملف شفاف اللي مفتوح من الجنب ومن تحت وتسلموا الأوراق في ظرف بني

احرصوا انكم ما تحطون الأوراق في الملف الشفاف اللي تبع الملفات الكبيرة اللي طرفه في ابيض مخرم

حاولوا بقدر الأمكان ترتبوا الأوراق زي ماهم طالبينها في ورقة الاوراق المطلوبة سواء الاصل والصور

الوثيقة أو شهادة الثانوية جيبي الاصل والصور اختميها صورة طبق الأصل اذا امكن لأنك بتحتاجينها بعدين في الجامعة اللي بتقدمين عليها

اللي بتروح مع ابوها ابتعاث وحاطتو هو المحرم تجيب صورة من بطاقة العائلة والاصل وبطاقة احواله وصور منها

الصور سوي ملفين صور وخليه معاكي عشان لو طلبو من كل شي صورتين تكوني مجهزة نفسك ولا تتوهقي

اتحاشي تحطي كيلو ميك آب عشان تتجني الكلام الزايد من بعض المدققات

وفي الآخر حبيت اقول المدققات طيبات ومتساهلين يعني من الحين اللي مستوفية الشروط تحط في بطنها بطيخة صيفي

هذي نصايح بنت خالي لي ولو أنها مو جديدة عليكم بس حبيت انكم تستفيدوا منها

وابغاكم تدعوا لي ربي يسهل لي ابتعاثي وتدعوا لوالديني ربي يجمعني فيهم بجنة الفردوس

بالتوووووفيق
    7 "
  2. بناءً على كلام الي قبل تكشفين
    والقاعات منفصله عن بعضض كلياً

وهذا موضوع من الدفعات السابقه ~
    فيه شررح كامل مرره مفيد ويعطيك فكره عن الوضع !
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread123148.html

مُوفقـآت صبايآا ..
    ودعوآتكم لي بالبعثه 3/> !
    7 "
  3. السلام عليكم اخواتي
    حبيت اسأل بما اني كل ماسأل ماحد يرد علي لعل وعسى احد يرد علي هنا الله يجزاكم الف خير ويسهل على الا بترد علي يااارب وتتوفق بابتعاثها يارب

حبيت اعرف الحين بالنسبه لتعبئة نموذج الجامعه انا اخترت امريكا لكن مو عارفه اختار اي جامعه؟ وحتى لو اخترت كيف اعرف ان هالجامعه متوفر فيها معهد يدرس اللغه ؟؟

بليز ردو علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    ليه تعقدوها على نفسكم؟؟انتي حتكشفي وجهك بس لان الموظفات هناك حريم بس مالك داعي تشيلي العبايه لانك مابتنامي عندهم يعني اذا كثرت كثرت بتجلسي ساعه ومالو داعي تنزلي العبايه
    هههههههههههههههههه من جد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة حمودي
    السلام عليكم اخواتي
    حبيت اسأل بما اني كل ماسأل ماحد يرد علي لعل وعسى احد يرد علي هنا الله يجزاكم الف خير ويسهل على الا بترد علي يااارب وتتوفق بابتعاثها يارب

حبيت اعرف الحين بالنسبه لتعبئة نموذج الجامعه انا اخترت امريكا لكن مو عارفه اختار اي جامعه؟ وحتى لو اخترت كيف اعرف ان هالجامعه متوفر فيها معهد يدرس اللغه ؟؟

بليز ردو علي
    المعهد غير عن الجامعة
    في معهد يدرسك لغة في البداية بعدين قبل الماستر تاخذين بري ماستر تدرسي فيه الأشياء اللي تخص قسمك من اللغة وبعدين ماستر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.