الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين موقع فندق راديسون

اين موقع فندق راديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطيرة
    يا اخوان ممكن تساعدوني انا راح اجي من طريق الحرمين فين راح يكون الفندق ؟؟
    وشكرا لكم
    من طريق الحرمين جنوب , مخرج كبري الجامعه غرب , تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق المدينة (كنتاكي على اليمين يكون بعد عمائر الاسكان بشوية) , الذهاب يمين الى طريق المدينة الطالع الفندق راح يكون عاليسار . (مقابل كلية ادارة الأعمال قسم البنات CBA).
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    من طريق الحرمين جنوب , مخرج كبري الجامعه غرب , تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق المدينة (كنتاكي على اليمين يكون بعد عمائر الاسكان بشوية) , الذهاب يسار الى طريق المدينة النازل جنوب بعد فتيحي بشوية الفندق عاليسار و مواقفه قبله. (مقابل كلية ادارة الأعمال قسم البنات CBA).

أنا نفس الشي وراح اجي من طريق الملك عبدالله و مو متخيله كيف الطريق ولا اعرف موقع الفندق
    فمعليش انا مافهمت من هنا >>>> الذهاب يسار الى طريق المدينة النازل جنوب بعد فتيحي بشوية
    (جالسه اتخيل الوصف وتلخبطت)
    لمن يجي تقاطع المدينه مع طريق الملك عبدالله مو المفروض يوديني يمين على طريق المدينه الطالع والا كيف ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karizma
    أنا نفس الشي وراح اجي من طريق الملك عبدالله و مو متخيله كيف الطريق ولا اعرف موقع الفندق
    فمعليش انا مافهمت من هنا >>>> الذهاب يسار الى طريق المدينة النازل جنوب بعد فتيحي بشوية
    (جالسه اتخيل الوصف وتلخبطت)
    لمن يجي تقاطع المدينه مع طريق الملك عبدالله مو المفروض يوديني يمين على طريق المدينه الطالع والا كيف ؟
    المعذرة, اخطأت في الوصف, من تقاطع المدينة مع طريق الملك عبدالله يمين و ليس يسار. و الفندق حيكون عاليسار
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.