الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي صيغة التوصيات انجليزي يدخل

اللي يبي صيغة التوصيات انجليزي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب واللي أخذت كل الاحتمالات في راسها و طبعت اكثر من نموذج واكثر من نسخة بس تفداااهم>>>>
    و رحت الجامعة ودخلت عند الدكتورة هي درستني و عرفت ع طول اني ابغى توصيات ...طيب ردها الاسبوع الجاي تعالي بس لا تجيني السبت ....يا سلااااام وانا موعدي الاثنين وبحكم اني في مدينة ثانية اكيد بسافر قبل...طيب السؤال وقت التدقيق وش بسوي ضرورية هي ...لا كمان مشكلة الاستمارة واسماء الدكاترة طيب كيف و هي اساسا مو موجودة.. الحمد لله كل اوراقي اوك بس هذي...يااااااااااارب التوفيق والسهالة من عندك ياكريم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    طيب واللي أخذت كل الاحتمالات في راسها و طبعت اكثر من نموذج واكثر من نسخة بس تفداااهم>>>>
    و رحت الجامعة ودخلت عند الدكتورة هي درستني و عرفت ع طول اني ابغى توصيات ...طيب ردها الاسبوع الجاي تعالي بس لا تجيني السبت ....يا سلااااام وانا موعدي الاثنين وبحكم اني في مدينة ثانية اكيد بسافر قبل...طيب السؤال وقت التدقيق وش بسوي ضرورية هي ...لا كمان مشكلة الاستمارة واسماء الدكاترة طيب كيف و هي اساسا مو موجودة.. الحمد لله كل اوراقي اوك بس هذي...يااااااااااارب التوفيق والسهالة من عندك ياكريم ..
    بالتدقيق حسب شروط المرحلة السابعه موب مطلوبه .. تقدرين تأجلينها لبعد التدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    الله يجزاك خير اخوي انا قريت المتطلبات والحمد لله كل شيء اوك بس خلونا نسيبها ع رب العباد يدبر كل امورنا ... يارب سهلها...
    وياك يارب الله يسمح امورنا كلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pravia

يعطيك العافية فعلا استفدت كثير من النماذج ومثل ماقالوا ممكن الواحد يغير بالطريقة اللي تناسبه

الله يجزاك الف خير و تسسسسلم الايادي

الله يعافيك .. اي هي موب كتاب مقدس خخخخخخخخخ بس انا نزلتها للي حاب يطبعها دايركت او اللي يبي ياخذ فكرة عن التوصيه وش مكتوب فيها وكييييذا :$

الله يسلمك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    خخخخخخ وش دراني مسويه فاهمه

طيب وشلون اعرف 2007 ولا 2010
    اسئليه .. قولي لو سمحت انت وش انت خخخخخخخخخخخخخ

اذا شغلتيه اول مايطلع لك وشو ؟ اوفيس 2007 او 2010

والله يااخت قاروره ياخوفي انك تفتحين الرسام وتحسبينه الوورد ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    اسئليه .. قولي لو سمحت انت وش انت خخخخخخخخخخخخخ

اذا شغلتيه اول مايطلع لك وشو ؟ اوفيس 2007 او 2010

والله يااخت قاروره ياخوفي انك تفتحين الرسام وتحسبينه الوورد ههههههههههههههههههههههههه

طلع 2003 هههههههههه
    مشكور اني ضيعت وقتك خخخ
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.