الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryan373
    يا أخوان أنا زوجتي مقدمة على ماستر وما ردو عليها الى الآن وفي موقع الوزارة وجدت انها مرفوضة لعدم استيفاء الشروط مع انها مستوفية جميع الشروط من غير استثناء حتى معدل الجامعة مرتفع ما شاء الله وأرسلتلهم ايميل لكن لا رد حتى الآن ومحد يرد على رقم التلفون المذكور!!! المشكلة نحنا في جدة وصعب جدا نروح الرياض للاعتراض.

أرجو مساعدتكم شاكراً.

اخوي روح لتدقيق واوراقك كامله راح ياخذووها منك لانه غلط منهم روح من اول يووم
    انا شالله تتوفق ربي يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي زيكو
    انا زوجي متخرج من جامعة البترول بمعدل٢.٥.٧ تخصص ادارة نظم المعلومات و العمر فرق ٢٧ يوم بس
    قدم على البعثة و جاه الرفض
    تتوقع لو يروح الرياض فيه فايده ؟؟؟؟
    مع العلم انه مطلعين الفيز على امريكا و عنده التوصيات و عنده قبول معهد و قريب بيجيه قبول مشروط من جامعه في امريكا
    تتوقع في امل ؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي زيكو
    انا زوجي متخرج من جامعة البترول بمعدل2.5.7 تخصص ادارة نظم المعلومات و العمر فرق 27 يوم بس
    مع العلم انه مطلعين الفيز على امريكا و عنده التوصيات و عنده قبول معهد و قريب بيجيه قبول مشروط من جامعه في امريكا
    تتوقع في امل ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي22
    السلام عليكم اخوي زيكو
    انا زوجي متخرج من جامعة البترول بمعدل2.5.7 تخصص ادارة نظم المعلومات و العمر فرق 27 يوم بس
    تتوقع في امل ؟؟؟؟
    شوفي يروح وانشاء الله تتيسر اموره واذا ما تيسرت
    دام عنده كل شي قبول وفيزا يسافر امريكا على حسابه ويفتح ملف دارس على حسابه الخاص وانشاء الله ينضم للبعثه سريع .
    فيه شغله انه يروح ويفتح ملف ويرجع اقري عنها بالمنتدى

وبالتوفيق لكي وله انشاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يعطيك العافيه
    انت قلت في موضوعك انه مو لازم نجيب توصيات في مرحلة التدقيق
    هل انت متاكد اخوي؟ لاني يمكن ما اقدر اخذهم هذا الاسبوع من الجامعه و انا موعدي الجمعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van.nstel
    شوفي يروح وانشاء الله تتيسر اموره واذا ما تيسرت
    دام عنده كل شي قبول وفيزا يسافر امريكا على حسابه ويفتح ملف دارس على حسابه الخاص وانشاء الله ينضم للبعثه سريع .
    فيه شغله انه يروح ويفتح ملف ويرجع اقري عنها بالمنتدى

وبالتوفيق لكي وله انشاء الله
    الله يعطيك العافية اخوي
    طيب وين الموضوع انا قريت واحد كتب كذا بدون تفاصيل ابدا اذا عندك رابط الموضوع ياليت تحطه او اسم الموضوع الله لا يهينعك
    و ما تقصر اخوي
    7 "
  7. بالخيير .. اليوم رحت لوزاره التعليم العالي الي بطريق العليا ... جاي من القصيم عشانهم انا مقدم على الماجستير للمرحله السابعه وعندي نقص بسيط بالمعدل ٣.٦٩ وقالوا لي بالحرف الواحد البرنامج مااابوه اي استثناء لاي واحد مخل بالشروط الا اذا كان ٣.٧٤ والاستثناء فقط فقط لنسبه وحده بس ... وسألته الموضف اكثر من مره مافيه اي طريقه للإنضمام للبرنامج وقالي والله انه مافيه اي استثناء مستحيييييل ... والله اني انغثيت يوم قالي كذا وانا عاني من القصيم عشانهم .... الله يكتب الي فيه الخير و الله ييسر علينا ويفتح علينا من باب رزقه ..
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.