الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوتي
    طيب اذا كانت القدرات والتحصيلي
    نازلة مرة
    القدرات 65
    والتحصيل 67
    يجلس بالبيت صح
    اه يالقهر
    اخوي مالك الا الاعتراض عشان اكون صادق معك درجتك مره نازلة ><" وما اتوقع راح ينظروا اللجنة لطلبك
    ربي يعوضك خير بس جرب قدم وشوف اول اطلع على حسبك والحق من هناك لأن الشغلة سهلة جدا وانا مستعدا ادلك على ناس خبرة بالالحاق ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون حبيبها
    مبروك الابتعاث
    ممكن سوال اخوي انا الشرط الوحيد اللي مو مستوفي عندي هو العمر فرق سنه وحده بس ومعدلي مرتفع ولله الحمد وانا مقدمه لمرحلة الدكتوراة هل ممكن يقبلوني
    ممكن تجاوبني ارجوك ؟؟؟
    الي اعرفه الدكتوراه متساهلين معهم جدا خصوصا في فترة الاعتراض بس ياليت تمرينهم الاسبوع الجاي .. الدكتوراه اسهل شيء من ناحية القبول بالبرنامج ^^

واتوقع من الي شفته فترة الاعتراض انهم راح يمشون امورك ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير البلد2
    كل الشروط تنطبق عليه والنسبه عاليه والحمد لله لكن انا اكبر بشهرين
    ممكن يعيدون النظر ؟
    تكفى يرحم لي امك روح اعترض وبس شهرين !! روح لهم بفترة الاعتراض ما اتوقع بتسفيد الاسبوع الجاي بس رووح فترة الاعتراض وبيمشون امورك
    لأني اتوقع الاسبوع الجاي بيصير مبنى الوزارة زحمة بس انت فترة الاعتراض قدم وشوف وش بيصير دعواتك لي اخوك زياد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mano 
    زيكـــو الله يبشرك ب اعلى الجنان برفقة نبيه العدنان ،،
    الله لا يحرمك عافيتك ولا يحرمك شفاعة نبيه يوم القيامه / اللهم امين و جميع المسلمين ي رب العالمين

فعلاً زرعت فيا امل ،،
    و الف الف مبروووك الترشيح و الله يبلغك اعلى المراتب في الدنيا والاخره

طيب انا مثلاً مستوفيه جميع الشروط ماعدا المعدل > ( ٢.٧١ ) من ٤ و المطلوب ٢.٧٥ يعني ناقص بشي بسيط
    ايش تقولي اسوي و تتوقع يمشوا لي يوم التدقيق اذا روحت لهم !؟
    ما عندي الا فترة التدقيق اراجع فيها لانو من الطايف و صعبه اروح لهم الرياض و كذا

المعذره
    والله يفرج همك خيي
    الحين الناس بفترة الاعتراض يمشونهم بفترة التدقيق خصوصا انهم عارفين باصول التقريب العشري راح يمشونها لك ان شاء الله
    اذا رفضوك قدمي اعتراض بحكم انه باقي اربع فواصل عشرية !! ^^ دعواتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    مبرووووك الترشيح والقبووول ...

طيب أنا قدراتي 75 والتحصيلي 85 والثانوية تقريبا 99

وش أسووي أروح ولا أييشش ...

أرسلت لك ع الخاص في الفيس يـآلييييت ترد علي بسرررعه ..

عشان بسرررعه ع السبت أروووح لأن أنا بالشرقيييييه ..
    اخوي اذا تبغى تجي تجرب حظك تعال .. بس انت تحت الشرط [ـ5 درجات اذا جاد قدم اعتراض بس انا ما اعرف احتمالات قبولك !! بالاعتراض
    الناس درجة وحدة ويالله سترك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوله احمد
    الله يجزاك الجنه كانك فرجت على اللي مستوفين الشروط وسقطت اسمائهم سهوا
    وا اللي اخلوا بشرط واحد

طيب لازم نروح نراجع بالرياض ؟ مافي بالخبر او الدمام
    واذا في وين نروح ؟ الله لايهينكم ابغى جواب وشكراً مقدماً
    والله ماعندي خليفة عن المناطق الاخرى ^^ اسئلي المبتعثين السابقين اذا ما افادوك روحي لمكان تدقيق الاوراق بمنطقتك وهناك راح تلاقين موظفين تسألينهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة إحساس
    معليش وبغيت اسال في قسم للحريم ولا اروح مع ولي امري لقسم الجال ولا هو يروح يكفي
    في قسم للحريم بس مدري اذا هم يمشون الناس ولا لازم تمر اوراقك لى الدكتور مثل حالتي وباقي الطلاب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الابداع
    اسبوع الاعتراض وين نروح فيه ياليت احد يقولي معدلي 3.60 يااااااارب سهلها ويعدونها لي ياربي ياكريم
    قدمي اعتراض وعبي النموذج بالفترة الي بتجي بعد تدقيق الاوراق اكتبي كلام مرتب واذا كان تخصصك علمي بحت .. بالعربي صعب .. اذكريه كأحد الاسباب وان شاء الله يمشونك
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.