الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مساءكم | صباحكم بكل خير ومسره
    ادري انكم تعبتم وانتم تردون على الاسئله بس ما عليش ان شاء الله لكم الاجر في مساعدة اخوانكم واخواتكم المتعثين
    زوجتي مقدمه على البرنامج وهي متخرجه من جامعة الملك خالد كلية التربيه تخصص تاريخ ابي اسال مجموعه اساله للي عنده خلفيه عن البرنامج ومراحل التقديم
    اول شي جاتني رساله بعدم القبول وبعدها بيوم جاني رساله بيوم التدقيق وموعده والمكان مدري وش السالفه انقبلت والا لا
    ثاني شي هي متخرجه من جامعة الملك خالد كلية التربيه تخصص تاريخ وانا كتبت في استمارة التسجيل جامعه الملك خالد كلية التربية تخصص تربية ما لقيت تاريخ حطيت تربية مدري يمشونها والا لا مع العلم ان ما فيه تخصص تاريخ
    ثالت شي هل يعتبر القبول هذا نهائي والا فيه فرز وترشيخ ثاني للماستر
    رابع شي لو فيه ترشيح متى راح يطلع
    خامس شي انا لو رحت معها متى يعطوني ارواق المرافقه عشان اقدم اجازه من التدريس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مساءكم | صباحكم بكل خير ومسره
    ادري انكم تعبتم وانتم تردون على الاسئله بس ما عليش ان شاء الله لكم الاجر في مساعدة اخوانكم واخواتكم المتعثين
    زوجتي مقدمه على البرنامج وهي متخرجه من جامعة الملك خالد كلية التربيه تخصص تاريخ ابي اسال مجموعه اساله للي عنده خلفيه عن البرنامج ومراحل التقديم
    اول شي جاتني رساله بعدم القبول وبعدها بيوم جاني رساله بيوم التدقيق وموعده والمكان مدري وش السالفه انقبلت والا لا
    ثاني شي هي متخرجه من جامعة الملك خالد كلية التربيه تخصص تاريخ وانا كتبت في استمارة التسجيل جامعه الملك خالد كلية التربية تخصص تربية ما لقيت تاريخ حطيت تربية مدري يمشونها والا لا مع العلم ان ما فيه تخصص تاريخ
    ثالت شي هل يعتبر القبول هذا نهائي والا فيه فرز وترشيخ ثاني للماستر
    رابع شي لو فيه ترشيح متى راح يطلع
    خامس شي انا لو رحت معها متى يعطوني ارواق المرافقه عشان اقدم اجازه من التدريس
    لو اوراقها كاملة هذا يعتبر خلاص انها مقبولة الف الف مبروك ^^

تاريخ وتربية كلها نظري اشرح لهم بفترة تدقيق الاوراق الغلط وراح يمشونك .. الف مبروك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي22
    الله يعطيك العافية اخوي
    طيب وين الموضوع انا قريت واحد كتب كذا بدون تفاصيل ابدا اذا عندك رابط الموضوع ياليت تحطه او اسم الموضوع الله لا يهينعك
    و ما تقصر اخوي
    اممم بصراحه انا قد سمعت عنها بس شلون مادري الي اعرفه يسافر ويفتح ملف عند الملحقيه ويقدم على الالتحاق ويرجع اذا ما بدت دراسته وانشاء الله راح يضمونه وحتى لو كمل دراسه على حسابه ما رجع وانتظر الالحاق هناك يضمونه باذن الله لأن كلمت موظف قالي الإلحاق بامريكا ماشي وربي يكتب له الخير ... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي22
    السلام عليكم اخوي زيكو
    انا زوجي متخرج من جامعة البترول بمعدل2.5.7 تخصص ادارة نظم المعلومات و العمر فرق 27 يوم بس
    قدم على البعثة و جاه الرفض
    تتوقع لو يروح الرياض فيه فايده ؟؟؟؟
    مع العلم انه مطلعين الفيز على امريكا و عنده التوصيات و عنده قبول معهد و قريب بيجيه قبول مشروط من جامعه في امريكا
    تتوقع في امل ؟؟؟؟
    اهلا اختي اسف للتأخر بالرد ^^ معدل زوجك رائع جدا بالنسبة لجامعة البترول ( ابن جامعتي ) ...وياليت لو تقولين له الاخ زيكو يتشرف بأستضافتك بمنتديات skfupm منتدى الجامعة ^^

بالنسبة لموضوعه ينتظر الاعتراض احسن لأنهم زحمة بالوزارة الايام هذي وماراح يمشونه .. الا اذا قابل الموسى او الدكتور ماجد الحربي بنفسه ويشرح له
    الظروف
    7 "
  5. شيء عجييب والله اني رحت للوزارة عشان يستثنوني لان معدلي 3.74 وما رضوواا

وبعض الشباب يقول قالولهم انهم يستثنون 3.74 والله شيء يقهر حسبي الله ونعم الوكيل

ليه يكذبون علينا والله اني جاي لهم من الشرقيه لا حول ولا قوه الا بالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryan373
    يا أخوان أنا زوجتي مقدمة على ماستر وما ردو عليها الى الآن وفي موقع الوزارة وجدت انها مرفوضة لعدم استيفاء الشروط مع انها مستوفية جميع الشروط من غير استثناء حتى معدل الجامعة مرتفع ما شاء الله وأرسلتلهم ايميل لكن لا رد حتى الآن ومحد يرد على رقم التلفون المذكور!!! المشكلة نحنا في جدة وصعب جدا نروح الرياض للاعتراض.

أرجو مساعدتكم شاكراً.
    اخوي انا رحت السبت وكان زحمة واخذوا الاوراق مني بعد معانات ..

اذا هي مستوفية الشروط ومتأكد انت ارسلي رقم الطلب زايد السجل المدني واذا مافيه احراج يكون الاسم الثلاثي
    لأني انسالت عن الاسامي وتقروشت الحين عندي مامجموعة 6 طلاب مستوفين الشروط .. وبالحرف الواحد مستوفية الشروط مقبولة بأذن الله
    وبكره بروح فيهم ^^ ( يوم الاحد )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت القاتم
    شيء عجييب والله اني رحت للوزارة عشان يستثنوني لان معدلي 3.74 وما رضوواا

وبعض الشباب يقول قالولهم انهم يستثنون 3.74 والله شيء يقهر حسبي الله ونعم الوكيل

ليه يكذبون علينا والله اني جاي لهم من الشرقيه لا حول ولا قوه الا بالله
    يمكن ما استثنوك .. عشان الزحمة الكبيرة الي جت اليوم لو جيت الاربعاء قبل الزحمة يمكن يكون دخلوك على الدكتور

المهم اخوي قدم اعتراض فترة تدقيق الاوراق .. واحتمالية انهم يقبولك بفترة الاعتراض كبيرة .. لأنهم لجنة مختصة مو موظف مسكين ...و قال له الدكتور لا تمشي احد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    يمكن ما استثنوك .. عشان الزحمة الكبيرة الي جت اليوم لو جيت الاربعاء قبل الزحمة يمكن يكون دخلوك على الدكتور

المهم اخوي قدم اعتراض فترة تدقيق الاوراق .. واحتمالية انهم يقبولك بفترة الاعتراض كبيرة .. لأنهم لجنة مختصة مو موظف مسكين ...و قال له الدكتور لا تمشي احد
    حبيبي انا كنت بالوزارة يوم الثلاثاء والاربعاء وقابلت الدكتور ماجد يوم الاربعاء ورفضني
    7 "
13 من 16 صفحة 13 من 16 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.