الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الوثيقه والتوصيه

بخصوص الوثيقه والتوصيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نادر غلآها
    نادر غلآها

مبتعث جديد New Member

نادر غلآها الولايات المتحدة الأمريكية

نادر غلآها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • السعوديه, امريكا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 09:27 PM

السسسلام عليكم

لو سمحتوا بسال عن الوثيقه التخرج

انا نصها عربي ونصها انجليزي ماتحتاج اترجمها بس

سسوالي هل بعد ماصووور الوثيقه ارجع للكليه يتخمونها لي ولالا !
    وكمآن بعد التوصيه بعد التصوير ارجع للكليه يختمونها !

الله يفرج هم من يرد علي
  2. اهلا اختي

بعد ماتصوري الوثيقة تختميها من عمادة القبول والتسجيل دامك من جامعة عزوز لان صحباتي مقدمين على التربوي وصدقو الاوراق المصورة للوثيقة من العمادة
    بس النقطة اللي مااعرفها بالنسبة للوثيقة بما انها نص عربي وانجليزي هل تختم بالعربي والانجليزي سو ولا ختم انقليزي بس ؟ اتمنى احد يفيدنا بهذه النقطة

اما صور التوصيات على مااعرف من قسمك لان كليتنا عند القسم الختم العربي وشؤون الطالبات عنهدم الختم الانجليزي
    وانا ان شاء الله بسوي كذا
    هذا اللي اعرفه وحبيت افيدك به
    وموفقة ان شاء الله
    7 "
  3. بالنسبة للوثيقة نصفها عربي ونصفها انجليزي هذا ما تفعله الجامعات في الوقت الحاضر وما يحتاج تترجموها وختم واحد يكفي

بس لازم تصوروا نسخ كثيرة وتختموها وكذالك السجل الاكاديمي وتضعوا كل نسخة من السجل مع نسخة من الشهادة في ظرف يكون مختوم من الخارج

ولا تنسوا التوصيات ثلاث توصيات مختلفة تصوروها نسخ وكل نسخة في ظرف مختوم من الخارج وخذوا ايميلات الدكاترة اللي اعطوكم التوصيات لان بعض الجامعات تراسل الدكتور مباشر
    ة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.