الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل ..بعض الاستفسارات والله ماادبر شيء تكفون

عاااجل ..بعض الاستفسارات والله ماادبر شيء تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيفاء عبدالله
    هيفاء عبدالله

مبتعث جديد New Member

هيفاء عبدالله أيرلندا

هيفاء عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة جامفة الاميره نوره
    • جامفة الاميره نوره
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 09:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا قبلوني مبدئيا في البرنامج وطالبين التدقيق بس عندي استفسارات ياليت تردون علي ...

1/ انا ابروح ادرس ماستر بس ماعندي أي خلفيه في الانجلش هل لازم اجيب لهم شهاده اختبار توفل والا مااجيب شي عادي

2/ التوصيات لازم اجيبها وكيف طريقتها ؟ يعني اجيب نموذج واخلي الدكتورات يعبونها وتكون حتى اسمائهم مكتوبه بالانجلش ؟؟واختمها من وين ؟

3/ كيف ومتى اعرف الدوله اللي هم حددوها لي ؟

4/ هل لازم اجيب قبول للمعهد والا هم اللي يتكفلون فيها ؟

الله يخليكم احد يرد علي جعل ربي ييسر امور اللي يرد ويوفقه وينول له مراد ه ...يارب
  2. 1- اغلبية اللي بيروحون مايدبرون بالانجليزي , هناك راح تدرسين لغة وتضبط امورك اذا شديتي
    ماادري والله عن التوفل بس اعتقد مو شرط تختبرينه , لادرستي اللغة هناك اختبريه

2- صيغ التوصيات :
    حمليها من هناhttp://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303351.html
    وروحي لجامعتك وخلي الدكتورات يعتمدون التوصية لك ويختمونها لك

3-بعد القبول النهائي هم يخبرونك لاتستعجلين امشي حبه حبه عشان ماتتلخبطين المهم لحين خلصي الاوراق المطلوبة للتدقيق ,

4- القبول هم يجيبوه لك , وتقدرين انتي بعد تجيبينه لنفسك .

دعواتك
    7 "
  3. اختي هيفاء
    بالنسبه للتوفل تدرسين هناك في معهد لغة الى تجبين درجة التوفل
    التوصيات لازم تجبيها لقبولك في الجامعة وتختميها من قسمك وتكون بالانجليزي
    بالنسبة للسوال الثالث ماعندي علم عنده
    قبول المعهد الوزارة توفره لكي
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. بالنسبة للتوصيات لازم يكون معاك ثلاث توصيات باللغة الانجليزية مختومة وكل توصية تصوريها مجموعة نسخ وكل نسخة تحطيها بظرف وتختميه من الخارج، ولازم تأخدي ايميلات الدكاترة اللي ادوك التوصيات لأن بعض الجامعات ما تقبل توصيات ورقية ولكن هم عندهم نموذج يرسلوه للدكتور والدكتور يعبي البيانات اللي بالتوصية.

بالنسبة للغة الملحقية راح تجيب لك القبول وراح يجيك ايميل عن المكتب اللي راح يجيب القبول لك وتستلمي منهم القبول ،واختبار التوفل تختبريه بعد ما تدرسي لغة وعندك وقت سنة ونص للغة.

اما الدولة فأعتقد راح تعرفيها شهر ١٢ او ١ هجري

وبالتوفيق ان شاء الل
    ه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.