الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الماستر علوم طبية .. مختبرات طبية

تجمع طلاب الماستر علوم طبية .. مختبرات طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض العنزي
    طيب هما راح يتعاملوا معك هلى اساس ان فيه اساسياااات بالوراثه
    لكن بما انك مايكرو انصحك بمواد المايكرا

ومو شرط انو اذا غيرت التخصص راح ابدع فيه حتى لوو تحملت ودرست
    حاولي تفكري كويس بالتخصص قبل الدخول فيه
    وبرضوا فيه بنت من جده من بريطانيا متخصصه بحاجه في البارا وبرضوا تعاني من التخصص مش مطلوب

اذا بتتخصصي وتخاطري خليكي في المولكيولر لان تخصصك مستشفيات نادره تطلبه

طيب أنا درست مادتين في الوراثة .. وعندي خلفية كويسة بس شغل اللاب هو اللي مااشتغلتو بيدي ودي المشكلة .. واخترت الهندسة الوراثية وأقصد فيها ميكروبية بكتيرية ..

عموما لسا مو قرار نهائي .. كمان بأفكر في الفيروسات هنا في السعودية نادرين جدا .. أو زي مااتفضلت الملوكيولر ..

فعلا تخصص الملوكيولر جدا حلو .. فكرت فيه بس خلفيتي فيه جدا بسيطة احتاج لسا أقرأ عنو ممكن .. الله يختار لنا الطيب انشالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1
    مشكور أخ عوض

بصراحة لما حسبتها بيني وبين نفسي قلت أريد أسهل قسم
    قسم المايكرو حبيب على قلبي وممتع بس مشكلته متشعب ، وبنفس الوقت ماأدري إذا الجامعة توافق تطلعني عليه لأنه تقريباُ تغطى
    الجينتكس : ماعندنا تأسيس قوي لهذه المادة وخصوصاً إنا درسنا مادة واحدة بمسمى ( وراثة طبية )

وش نصيحتكم ؟؟؟؟

عفوا اش تخصصك ؟
    7 "
  3. الاخ اللي بيقول متخصص اقتصاد وماستر علوم طبيه معللللليش صدقني راح تتشتت 100% وفكر والقرار لك
    انا دارس جميع التخصصات الطبيه مختبرات اكلينيكيه ومتخوف ماني عارف ايش بيواجهني

لكن اللي بيتخصص فيروسات ليش تربط نفسك بالقسم هذا واليوم نصيحة الدكتور لي هي ك التالي
    راح تدرس ماستر مايكروبيلوجي لن انا كنت ارغب باالبكتيريا لكن مافي شي الان اسمه بكتيريا
    تدريس مايكروا كاااااامل بعدها تتخصص بعديا بكتيريا طفيليات فطريااااات وهكذا يقول يوجد قسم منعزل بالفيروسات لكن تقدر تاخذ ماستر مايكرو وتكمل بعدين فيروسات

فيروسات انا حابه لكن مابغى احشر نفسي
    7 "
  4. ياحبايبي اتركوا التخصص كأسم لاحد يقولي مافي سعودي وقسم جديد ومادري ايش لااااااا
    شوف اللي انت فاهم فيه وراح تبدع فييييه
    اكرر كثيير شباب دخلوا تحت الاسم واتورطوا ماحد يدخل تخصص الا يتاكد 100% من قدرته على القسم ومعلوماته الدراسه والحالات اللي واجهها في المستشفى
    مثل البكتيريا طرق التشخيص والعينات ومعلومات عن القسم كافيه ووافيه

لذلك اتركوا المسميات مثل مولكيولر وجينتكس وطقتها شي ماعندك فيه معلومات كافيه لاتدخل وتتورط بالاخير القرار للشخص نفسه وكل شخص عنده قدرات وعارف ايش
    اللي متمكن منه
    7 "
  5. الوراثه ياخوان انا عن نفسي مو متاسس مقرر واحد وعندي معلومات بسيطه والعملي بسيط رغم اني ماخذ درجه كويسه
    معلومات على السندروم والكروموسومات الناقصه اعراض وماعراض والدي اني اي والار اني والتركيبات يعني مو موثل المايكرو واالهيما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    أنا خلصت بكالريوس مايكروبيولجي
    واخترت علوم طبيه _ مختبرات بس مختبرات ايش بالزبط ماادري مني عارفه يعني لازم أتخصص في شي معين ولا كيف؟ يعني ماينفع أدرس الماستر كمان مايكوربيولجي؟

ميمي إنتي من جامعتي ونفس تخصصي ,, اتدربتي سنة الامتياز في المستشفى وللا لأ ..؟
    7 "
  7. شهاده الدكتوراه بعد الماستر ( بس ماني عارف ايش اختصار الحروف او ترتيبها)
    لكن كل الدكاتره اللي عندنا بالمستشفى نفس كذا واليوم تكلمت مع استشاري فطريات لكن داهمنا الوقت وكان عدو حالات وماقدرت اتكلم اكثر لكن بكرا ان شاء الله بمره للمكتب واحاول اخذ معلومات اكثر واكثر

لان هو اللي قالي مافي شي اسمه بكتيريا الحين اول فيه لكن الان فقط ماسكروا ماعد الفايرو منعزل وباخذ اسماء جامعات قويه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.