الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالتي لكل أخت تود أن تقوم بهذه الخطوة (الغير موفقة)

رسالتي لكل أخت تود أن تقوم بهذه الخطوة (الغير موفقة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير عالنصيحه..الولد قال اللي عنده ونصحكم وقال تجربته وانتو براحتكم تاخدو بكلامو او لا مو لازم تطولو لسانكم او تردو بقلة ادب
    انتو مو من بقية اهله يعني ماقالها الا نصيحه لكم وانتو احرار
    7 "
  2. و ربى من التخلف اللى عايشين فيه << الجهل بالدين
    انو ما احد يفرق بين احكام الاقامه و السفر

قال ايش ما دام هى مسافره تجلس فى حكم المسافر طوال الثلاث سنين و اكثر خخخخخخخخخخ
    طيب يجوز لها تمسح على الخفين طوال هالسنين و الا لا
    و يجوز لها تجمع الصلاه و تقصرها طوال الوقت و الا لا
    و يجوز لها تفطر رمضان كل هالسنين و الا لا
    والا انتم ما درست فقه زي بقيه المسلمين و ان حكم المسافر ينتهى بعد الاقامه لثلاث ايام

المهم انا وصلت لهدفى من ردى فى الموضوع انو ما عنك دليل من القران و السنه على كلامه و انك افتيت من راسك
    لدرجه انك فسره الحديت على كيفك و ترى هالشئ يدخل فى الكذب على الرسول صلى الله عليه و سلم

و يالله لا اوصك انت و من على شاكلتك
    لا تخلو جريده و لا قناه تلفزيونيه الا و تفضحونا فيها طبعا لازم مع كل خبر اعتداء و تحرش
    و مو مهم ولا راح ياثر على دينك اهم شئ انك تعرف انو ما يجوز للبنت انها تعيش لوحدها فهالشئ كفيل بان تكون مسلم جيد
    7 "
  3. الكلاااااام سليم جدا جدا جدا لان صراحه غربه وان كانت داخل المملكه لابد من وجدود محرم ولونأخذبالتمثيل احد خش سكني ساااارق مثلا بلاهي انا بنت كيف بدافع عن نفسي اعطيه كف ولااسحب شعره هــــــــــــع هذا اللي عندنا بس والله مايرجعونك الاجثه للسعوديه انا معـــــــــــــــــــــــــــــك بكلامك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ الفاضل..
    شكراً على حرصك وأهتمامكـ::.
    نحن مسلمــون والكثير يعــرف منا ماهــو الحكــم في ذلك..
    والمسأله مردهــا الى المختصين الشرعيين في ذلك..والحالات تختلف فلا يصح التعمــيم...
    نسأل الله التوفيق للجيمع
    تحيااتي لك
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.