الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش كتبتوا في خانة " السكن " في استمارة الجامعات الاجنبية .... تعالوا صوتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو افضل مكان للسكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصوتون
102. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Dormitory ( سكن في الجامعة او المعهد )

12 11.76%
  • Homestay Family ( سكن مع عائلة )

32 31.37%
  • Private Apartment ( سكن خاص خارج الجامعة )

58 56.86%
  1. الصورة الرمزية صقرر
    صقرر

مبتعث فعال Active Member

صقرر الولايات المتحدة الأمريكية

صقرر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 07:57 AM

السلام عليكم

التصويت في الاعلى وايش الافضل تسكن لحالك ولا مع عائلة ولا في المعهد ؟؟؟
  2. للمعلومية ياعزيزي .. خصوصاً وإن كنت طالع للماستر .. حرفياً اقول ( هذي الاستمارة تنبل وتنشرب ميتها) .. لأنها هي والقله .. فتعبيتها من الاساس (تحصيل حاصل) لأنو الي حيصير أنو اصلاُ قبول الماستر ماحيكون عن طريق هذي الاستماره و(إن) كان في الملحقيات تساعدك في الحصول على القبول فهذا حيكون في مراحل متقدمة من دراستك للغة هذا إن لم يكن بعد استيفاء شروط القبول في البرامج الاكاديمية ... فمن الاخر كذا الاستماره كلها مالها داعي فلاتقروشو حالكم مع ( السكن) وكأنو اكبر همكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    للمعلومية ياعزيزي .. خصوصاً وإن كنت طالع للماستر .. حرفياً اقول ( هذي الاستمارة تنبل وتنشرب ميتها) .. لأنها هي والقله .. فتعبيتها من الاساس (تحصيل حاصل) لأنو الي حيصير أنو اصلاُ قبول الماستر ماحيكون عن طريق هذي الاستماره و(إن) كان في الملحقيات تساعدك في الحصول على القبول فهذا حيكون في مراحل متقدمة من دراستك للغة هذا إن لم يكن بعد استيفاء شروط القبول في البرامج الاكاديمية ... فمن الاخر كذا الاستماره كلها مالها داعي فلاتقروشو حالكم مع ( السكن) وكأنو اكبر همكم ..
    اخوي ما فهمت
    الحين اذا رحت ادرس لغه وين اسكن
    اللي فهمته من كلامك ان مالنا حريه الاختيار والا ايش
    علما انا باروح ادرس ماستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    اخوي ما فهمت
    الحين اذا رحت ادرس لغه وين اسكن
    اللي فهمته من كلامك ان مالنا حريه الاختيار والا ايش
    علما انا باروح ادرس ماستر
    اللي حيصير ياستي انو توصلي لبلد البعثه وتدبري راسك من راسك بخصوص السكن .. تبي شقه ..تبي بيت .. تبي قصر .. تبي عشه .. الوزارة ماتتكفل بترتيب امور السكن وكل الي تسويه انها تدفكم قرووووش .. ومايختلف الوضع سواء تدرسي لغه ولا ماستر ولاغيرووو
    سؤالك عن حرية اختيار مافهمت ايش تقصدي منه
    7 "
  5. انا مقدم ماستر
    وحاط السكن مع عائله

صراحه مادري ليه هالنموذج مطلوب خاصة من طلاب الماستر
    لأنهم راح يجيبوا القبول بعدين لما يوصلوا هناك

يعني ليه اقدمه للوزاره من الحين !

بس يالله يامرون امر اهم شئ نطلع ونكمل اوراقنا
    7 "
  6. اصلا حتى لو اخترتم ماله فايدة !! معلومة جدا مهمه الا اذا صارت معجزة ومشوا على الاوراق والاحتمال انها تصير .0001% ! لما توصل هناك تتفاهم مع المعهد اذا تبغى الدورم بسيطة عادتا واذا تبغى مع عائلة على حسب هل متوفر ولا مو متوفر.. وان كنت تبغى سكن لحالك فدبر نفسك... اهم شي لا احد يعتمد عليهم ! حتى القبول لما يجيك بيجيبونه لك متاخر على شهر 6 او 5 ! فلازم انتم تكلمون المعهد بعد القبول وتقولون نبغى قبول ابكر وارسلوا لنا اي توني جديد ! .. موفقين يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اصلا حتى لو اخترتم ماله فايدة !! معلومة جدا مهمه الا اذا صارت معجزة ومشوا على الاوراق والاحتمال انها تصير .0001% ! لما توصل هناك تتفاهم مع المعهد اذا تبغى الدورم بسيطة عادتا واذا تبغى مع عائلة على حسب هل متوفر ولا مو متوفر.. وان كنت تبغى سكن لحالك فدبر نفسك... اهم شي لا احد يعتمد عليهم ! حتى القبول لما يجيك بيجيبونه لك متاخر على شهر 6 او 5 ! فلازم انتم تكلمون المعهد بعد القبول وتقولون نبغى قبول ابكر وارسلوا لنا اي توني جديد ! .. موفقين يارب
    عجبتني احتمال
    0001%
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.