الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المشاكل التي تواجة المبتعثين

حوار المشاكل التي تواجة المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hyaam
    hyaam

مبتعث جديد New Member

hyaam الولايات المتحدة الأمريكية

hyaam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة طور البحث
    • طور البحث
    • تسويق
    • أنثى
    • طور البحث, طور البحث
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 11:54 PM

خوف من القبول !!
    ماهي الولايات المتاحة؟؟
    ماهي افضل المعاهد لدراسة اللغة؟
    ماهي انسب دولة لاكمال ماجستير الحاسب؟
    اسئلة كثيرة تدور في ذهن المبتعث الذي لاحول ولاقوة له في شق طريق اكمال الدراسات العليا
    سنفتح نافذة النقاش لكي يغرد كل مننا بمخاوفة ومشاكلة والاسئلة التي لم توفر لها الوزارة اجوبة
    >>>اتمنى من اللي يجاوب يذكر اسمه وتخصصة والدولة اللي اختارها (لان هذا تحقيق صحفي >>محسوبتكم صحافيه في عكاظ
  2. ماهي افضل الولايات وماهي افضل المعاهد ؟؟ وماهي انسب دوله لاكمال ماجستير الحاسب ؟؟ وكان كل المبتعثين ماجستير حاسب

يبدو لي انك تسالين لاسباب شخصيه موب تحقيق صحفي او انه نوع من لفت الانتباه حتى تتم الاجابه ؟؟!!!!

عموما ايا كانت غاياتك يجي من يفيدك
    7 "
  3. ياعزيزي الكلام اللي في البداية مجرد مقدمة ولكي افيدك انا ليست طالبة حاسب والاهم من ذلك هذه هي طريقة التحقيق الصحفي وانا صحافية وحاصلة على بكالوريوس اعلام تخصص صحافة ولست بحاجة لمن يعلمني الطريقة الصحيحة ولكن الفكرة هيا التعرف على مشاكل المبتعثين لكي تقدم للراي العام ويتم ايجاد حلول لها ولكي توصل للوزارة ايضا واذ لم توجد لديك مشاكل فيوجد الكثيرين الذين يعانون من مشاكل لاتعد ولاتحصى وشكرا
    7 "
  4. اهلين اختي ... تبي خبر صحفي اعطيكي واحد ... مشكلة القبول للي مو مستوفيين الشروط هذي مشاكلنا حاليا مشكلة اللي ناقصه شوي وماانقبل هدي مشاكلنا ... مشكلة الظلم الفضيع اللي تعرضنا له بسبب شروط الابتعاث اللي وقفت قداام طموحنا .. ارسلنا معاريض وفتحنا صفحات في الفيس بوك وراسلنا صحفيين بس لا حياة لمن تنادي ... اذا صج مثل ماتقولين صحفيه انشري معاناتنا هذي غير كذا مانفكر فيه حاليا لا قبول لغة ولا قبول جامعه نبي قبول بعثة ثم تجي المشكلات الثاانية ... مووفقة ياارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    اهلين اختي ... تبي خبر صحفي اعطيكي واحد ... مشكلة القبول للي مو مستوفيين الشروط هذي مشاكلنا حاليا مشكلة اللي ناقصه شوي وماانقبل هدي مشاكلنا ... مشكلة الظلم الفضيع اللي تعرضنا له بسبب شروط الابتعاث اللي وقفت قداام طموحنا .. ارسلنا معاريض وفتحنا صفحات في الفيس بوك وراسلنا صحفيين بس لا حياة لمن تنادي ... اذا صج مثل ماتقولين صحفيه انشري معاناتنا هذي غير كذا مانفكر فيه حاليا لا قبول لغة ولا قبول جامعه نبي قبول بعثة ثم تجي المشكلات الثاانية ... مووفقة ياارب
    حاقده على شوية تحطيم .. الله يسهلك

بالنسبة للأخت صاحبة الموضوع .. الموضوع بحد داته مشبع لحد (التخمه) عن الطلاب المبتعثين وهمومهم وماحتكون فيه اضافة (تسوى) انو ينكتب علشانها الموضوع .. وعلى فكره بسبب تعميمك (لكل المبتعثين) في كــــــــل أقطار هالعالم وبإختلاف مشاكلهم من بلد للثاني ومن جامعة للثانية ون ملحقية للثانيه ومن ومن ومن .. حيخليك تكتبي موسوعة وماحتكفيك جريده بحالها ..

إن كان فيه اسئلة في إطار معين الغرض منها فعلاً النشر الصحفي ياريت وبالي عندك من خبرة وخلفيه تعيدي صياغتها .. وقتها الفائده تعم
    7 "
  6. أولا جزاك الله خير يا أختي و أشكرك على مجهودك الأكثر من رائع و أحترم و أقدر حرصك و عملك و تخصصك فالصحافة رسالة نبيلة الله يكثر من أمثالك أنتي صوتنا الي يوصل للوزراة بإذن الله أنا مقدم على إيرلندا طب بإذن الله خريج ثانوية عامة مشاكلي و مخاوفي كثيرة أولها الترشيح النهائي خايف إني ما أترشح نهائيا و كمان عندك طول الفترة الي تاخذها المعاملات يعني لو يسرعون بالتواصل و الإنجاز و كمان خوفي من المجهول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.