الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن موافقة ولي الأمر ؟

سؤال عن موافقة ولي الأمر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي آختي ..
    تعبين النموذج بالكمبيوتر
    يدوب التوقيع ابوك يوقعه بخطه ..

اما بخصوص صك الولايه
    ان كان محرمك للسفر ابوك او زوجك خلاص مايحتاج
    اما ان كان محرمك اخوك او خالك او او سواءا كان هذا ف حياة الاب او ف مماته
    لازم صك ولاية من المحكمة
    يعني ان الاب يوكل الاخ مثلا انه يصير وكيل البنت وهيك

بس مابعرف ان كان له صيغة معينه او لا
    7 "
  2. بدااايتن هذا الكلام انا مقتنعه فيه وماااجبر اااي احد يطبقه لاحد بعدين يجي ويقول هالعضو وهقنا ولا يدعي حسبي الله عليه من اللحين اخلي مسئوليتي من قراراتكم بس بكتب الي عرفته ولكم حريه الراي
    انا محرمي بالبعثه اخوي وعندي اخت مبتعثه العام مع زوجها خليتها تسئل البنات الي بالمعهد ووصيهم ابوهم ومرافقهم اخوهم قالو لها فتره التدقيق ماتحتاجين غير اقرار ولي الامر اذا كان ولي امرك زوجك او ابوك ولصااار وقت اصدار قرار البعثه سوي وكاله اذا كان محرمك غير ابوك
    واذا ابوك لاقدر الله متوفي تجيبن صك ولايه
    قيسوها بعقلكم شنو معنى اقرار ولي الامر= الانسان الي قائم ع رعايتك ومتكفل فيك
    انتتو رجعو اقرو الاقرار اقرا انا ولي امر الطالبه ................... ومن ضمن الكلام ان اسمح لها بالسفر للبعثه ومعها محرم >>> يعني اكبر دليل انها زي وكاله موقعها اهو بيده
    واذاااا حييييييييييييييييييييييل الوسواس مشتغل من بعض الاسئله سوي وكاله بالمحكمه وانا ابوي قبل مايروح كندا سوا لاخوي وكاله انه يوقع وانه محرم ويودي اواراقي وكذا حت اذا ماقدرت اودي اوراقي جهه الحريم يقدمها جهه الرجال وانتهت السالفه
    خفوووووووووووووووووووو ياااناااااااااااااااااااااس من هالوساااوس محد يصعب القبول غيرنا والله انكم زي قصه اصحاب البقره الصفراء الا غصب طيب ليش وليش وليش وذا من وين
    يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
    الي يعجبه الكلام يتكل ع ربه مثلي وياخذ بس الاقرار اذا وصيها ابوها او زوجها وانا خذت الوكاله من المحكمه حت لصار زحمه او ظروف ماقدرت اروح بنفسي
    والي ابوها متوفي الله يرحمه تاخذ صك الولايه
    بس رحمممووووووووووووونا من هالمواضيع

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.