الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الغير مستوفين الشروط .. من يريد رؤية نموذج الاعتراض والكيفية !! فل يتفضل مشكور

شرح الغير مستوفين الشروط .. من يريد رؤية نموذج الاعتراض والكيفية !! فل يتفضل مشكور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zekoo
    zekoo

مبتعث مميز Characteristical Member

zekoo الولايات المتحدة الأمريكية

zekoo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتث قادم , بجامعة أهم شيء جامعه قوية
    • أهم شيء جامعه قوية
    • مبتث قادم
    • ذكر
    • الرياض, الظهران
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 9th, 2011, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكثير يستفسر عن الاعتراض والكيفية .. والخ
    انا راح اقولها للمرة الثانية الاعتراض راح يجي بعد فترة التدقيق .. وراح تعلن عنه الوزارة ومدتة 6 ايام
    وبعدها تطلع
    وش يسوي الواحد يروح للمراكز الي بتحدده لكم الوزارة واحتمال يخلونه بنفس مراكز التدقيق
    تعبون هذا النموذج

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	نموذج_اعت...jpg
المشاهدات:	539
الحجـــم:	205.4 كيلوبايت
الرقم:	14773

النموذج تاريخه يعود للمرحلة الخامسة بس هو نفسه ماتغير بس راح تحصلون النماذج بالمراكز حقة الاعتراض
    ترفق معه صورة من اخر مؤهل دراسي وصورة الجواز اوالاحوال والمتطلبات الاخرى الخاصة بكل مرحلة من صورة القدرات والتحصيلي لطلاب البكلوريس

طبعا لو تلاحظون بنموذج الاعتراض في مساحة فارغة الواحد يعبيها بكلام حلو ومنسق وبالعربي الفصيح ويفضل استخدام صيغة الجمع .. حفظكم الله الموقرون اعضاء اللجنة الكرام . افيدكم.. الخ

طبعا الاعتراض يأخذ تقريبا ابو اسبوعين حتى يردون لك بالقبول او الرفض

انا انصح كل طالب بقي له فواصل عشرية على النسبة المطلوبة خصوصا طلاب الماستر انه يقدم الاعتراض ولا ييأس

اخوكم زياد محمد

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أأأأأأأأأأأألف مبروك على الترشيح وأتمنى لك دوام التوفيق
    حبيت أستفسر نسبتي 97.23 والقدرات 78 والتحصيلي 79 هل تتوقع يقبلوني لأنهم أرسلوا إعتذار لعدم تحقق الشروط
    وهل في مكان للمراجعة في الخبر أو الدمام
    أرجو الرد للأهمية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعقيل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أأأأأأأأأأأألف مبروك على الترشيح وأتمنى لك دوام التوفيق
    حبيت أستفسر نسبتي 97.23 والقدرات 78 والتحصيلي 79 هل تتوقع يقبلوني لأنهم أرسلوا إعتذار لعدم تحقق الشروط
    وهل في مكان للمراجعة في الخبر أو الدمام
    أرجو الرد للأهمية
    اخوي والله ما ادري عن احتمالية قبولك ما اعرف اعداد المتقدمين والي بنفس حالتك
    ولا اعرف كم واحد راح يقدم اعترض ^^

انت قدم اعتراض وشوف يمكن ربي يرزقك بلجنة كويسة ويوافقون لك
    7 "
  4. الله يعطيـــك العآفيه أبداً ما قصصصرت الله يطول بعمرك
    بإذن الله تتيســر لنا ، والله يقدم اللي فيه الخير للجميع يَ رب .

خيتي ريــــم / انا سويت لي جواز حتى لما اروح ما يكون ناقصني شي ، سويته كـ احتياط يعني
    وماادري اتوقع لما يدققوا اوراقك ح يدققوا طلبــك مع الوثيقه والجواز والله اعلم ،
    ان شاء الله احد يجاوبك .

خيتي n.m.a.q1 اتوكلي على ربك وروحي و خلي املك بربي كبير بإذن الله تتيسر لكم

و اذا فيه مجال تروحي مع اخوكي يكون افضل ، انا بروح مع الوالد احتياط < يمكن يشوفون اشكالنا و يحزنون XD

عوافي زيكـــو .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.