الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف متورط ..

موظف متورط ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmads.
    Ahmads.

مبتعث جديد New Member

Ahmads. كندا

Ahmads. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • كندا, ؟؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أستفسار مهم جدا

أنا موظف في الصحة وابي اروح مع زوجتي مرافق وعندي نية مستقبلا التحق في البعثه واكمل دراستي السؤال هنا ..

هل يصرفوا لي جهة عملي نصف راتبي الأساسي على أني مبتعث ولا يسحبون علي ..

ويعتبروني مرافق متفرغ بدون راتب مع العلم ان زوجتي بتكون عن طريق وزارة التعلم العالي

ان شاء الله القى عندكم اجااابه .. ولكم جزيل الشكر ..
  2. موظف بالصحه > يعني موظف حكومي ..~

واتوقع مثلنـا يالحرس قبل كم يوم يقول لي آحد الضباط انوو جاء خطاب من رئاسة الحرس يقول انوو المرافق يعطى اجازة استثنائيه بدون راتب لمدة لا تزيد عن 4 سنين ( بدون راتب نهائيـآإ ) ولكن يصرف له مكافأهـ مرافق من وزراة التعليم العالي ..~

قبل هـ الخطاب كانوا يصرفون لك نص الراتب بس الحين لا بدون راتب >> هذا عندنا بالحرس ..

واتوقع انتم يالصحه هيك .. بس لا تاخذ ع كلامي تأكد واسال وزارة الصحه واكيد بيفيدونك ..~

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    موظف بالصحه > يعني موظف حكومي ..~

واتوقع مثلنـا يالحرس قبل كم يوم يقول لي آحد الضباط انوو جاء خطاب من رئاسة الحرس يقول انوو المرافق يعطى اجازة استثنائيه بدون راتب لمدة لا تزيد عن 4 سنين ( بدون راتب نهائيـآإ ) ولكن يصرف له مكافأهـ مرافق من وزراة التعليم العالي ..~

قبل هـ الخطاب كانوا يصرفون لك نص الراتب بس الحين لا بدون راتب >> هذا عندنا بالحرس ..

واتوقع انتم يالصحه هيك .. بس لا تاخذ ع كلامي تأكد واسال وزارة الصحه واكيد بيفيدونك ..~

وبالتوفيق ..
    في واحد بملتقى منسوبين وزارة الصحه قال نفس كلامك لاكن لم يذكر كم سنه بالنسبه للصحه

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.