الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم أخواني/أخواتي.. أنتم آخر ملاذ لي بعد الله عز وجل ..

ارجوكم أخواني/أخواتي.. أنتم آخر ملاذ لي بعد الله عز وجل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي فود
    أحترم ردك أخي زيكو .. ويؤسفني أن أقول إنك عطيتها من راسك هههههههه بعد راسي والله هذا وانت ما رحت للبعثة للحين هههه ولا جربت معاملات الوزارة المصونة .

تغيير التخصص يا أخي السائل مستحييييل وغير ممكن من الوزارة ( من خلال تجربتي ومحاولاتي اللتي باءة بالفشل ) رغم كل الواسطات اللي إستخدمتها.. إلا في حالات ضيقة جدا جداً وعلى أن يكون التخصص ضمن تخصصات الوزارة وتدخل مجلس الوكالة لشؤة البعثات وشغلة طويلة وفي الأخير سيكون الرد : عليك بدراسة تخصصك الذي أبتعثت عليه
    وانا احترم ردك برضوا بس انت الي جبتها من راسك انا اتابع الابتعاث من المرحلة الرابعة ومتخرج قديم ^^ واعرف كثير غيروا تخصصاتهم .. ليش تقول مستحيل ؟!!!
    وش تخصصك ياسي فود .. الوحيد الي اعرفه انرفض طلبه طلب يحول من طب الى هندسة ..
    الباقين الي حول من علوم طبية الى هندسة .. والي من تسويق الى تخصص ماستر صعوبات التعلم .. وهو بكلوريس التربية الخاصة
    فرجاء لا تتهم الناس بأنها تذب كلام وانت الي يمكن مارحت رفعت اوراقك من الملحقية واكاد اجزم انك حتى مافكرت تروح تقابل المدير الاقليمي

ولو انه مستحيل مثل ماتقول ^^ ماكان حطوا اصلا بالبوابة الالكترونية بالملحقية حكاية طلب تغيير التخصص
    7 "
  2. من جد قهر
    المفروض تكون البعثة لجميع التخصصات
    كل وآحد يبتعث لنفس تخصصه
    حتى لو يبون يرفعون معدلات القبول بس عالاقل يفتحون المجال لكل التخصصات ..

والله يآخوي اغلب الي بالبعثة نفس حالك وانا من ضمنهم
    اخترنا تسويق ,, على أمل ننقل من هناك ان شاء الله لتخصصاتنا

الله يسهل امورنا ,, ويكتب لنا الخير يارب
    7 "
  3. أخوي zeeko,
    بصراحة ردك وأغلب الردود بعثت في نفسي الأمل من جديد .. اللهم ييسر لي ولأاخواني وأخواتي ما يريدون أنك على كل شيء قدير!

أتمنى يا زيكو ترسلي لو تكرمت أيميلك على الرسائل الخاصة .. أحتاج مشورتك في هذا الموضوع بالذات اذا ما عليك كلفة.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.