الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم أخواني/أخواتي.. أنتم آخر ملاذ لي بعد الله عز وجل ..

ارجوكم أخواني/أخواتي.. أنتم آخر ملاذ لي بعد الله عز وجل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tariq_Almoqati
    Tariq_Almoqati

مبتعث مستجد Freshman Member

Tariq_Almoqati الولايات المتحدة الأمريكية

Tariq_Almoqati , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Film and Television Production , بجامعة USC
    • USC
    • Film and Television Production
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 02:15 AM

سؤال جداً مهم ومؤرقني في نومي كل ليلة..

الحمدلله تم ترشيحي مبدئياً وتم اعطائي موعد للتدقيق .. يعني ان شاء الله نقول اننا وصلنا..اذا صح التعبير.

أنا يا محترمين خريج قسم إعلام / اذاعة وتلفاز (إعلامي) بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف الثانية.

وقدمت في برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث على
    تسويق... بنية اني ان شاء الله اذا وصلت هناك أغير التخصص الى تخصص اعلام /اذاعة وتلفاز ماستر..

سؤالي كالتالي : بصريح العبارة أحتاج اجابة توضح لي كيف
    أقدر اغير التخصص لتخصص (غير موجود) ضمن التخصصات التي في برنامج الابتعاث ؟ مع العلم أن تخصصي اللي اسعى له معتمد من وزارة التعليم العالي وهو أيضاً في جامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي..

ارجوكم أخواني/أخواتي.. أنتم
    آخر ملاذ لي بعد الله عز وجل ..
  2. أتوقع تقصد الأدفايزر اللي بالملحقية صح؟

طيب مجرد سؤال من باب أخذ الحيطة والحذر.. في حالة لا سمح الله صار في الأمر " لعوسة " وما رضيوا يغيرون التخصص بحجة أنه غير مدعوم من قبل البرنامج .. وقتها وش أسوي؟ .. وهل الواسطة لها تأثير اذا استخدمتها مثلاً ؟

أتمنى أني اقرأ من شخص قد مر سابقاً بتجربة مقاربة لتجربتي .. يا رب ما تبخلون علي يا أروع أصدقاء :]
    7 "
  3. أحترم ردك أخي زيكو .. ويؤسفني أن أقول إنك عطيتها من راسك هههههههه بعد راسي والله هذا وانت ما رحت للبعثة للحين هههه ولا جربت معاملات الوزارة المصونة .

تغيير التخصص يا أخي السائل مستحييييل وغير ممكن من الوزارة ( من خلال تجربتي ومحاولاتي اللتي باءة بالفشل ) رغم كل الواسطات اللي إستخدمتها.. إلا في حالات ضيقة جدا جداً وعلى أن يكون التخصص ضمن تخصصات الوزارة وتدخل مجلس الوكالة لشؤة البعثات وشغلة طويلة وفي الأخير سيكون الرد : عليك بدراسة تخصصك الذي أبتعثت عليه
    7 "
  4. بس حبيت أخوي طارق أضيف شيئ ، راح تسمع بشيئ بعدين إذا بديت في الإجراءات لتغيير التخصص : وهو (تغيير التخصص من أدنى إلى أعلى) يعني نفس التخصص بس تخصص آدق وأفضل في نفس المجال مثلاً . وهذا يمكن يسهل عليك المعامله مع إني أشك بل أجزم إن تغيير التخصص مستحيل وعشان أعطيك إياها من الاخر .. سمعتها من الدكتور الموسى نفسه بعد ما دخلت عليه أترجاه يمشي معاملتي .. قال لي عندنا مئات الطلبات لتغيير التخصص وهذا يخالف خطة الوزارة في إبتعاث الطلاب وطلبك للأسف مرفوض وأخبرني إن هذا نظامهم مع الكل بدون محاباه لأحد والعلم عند الله هو صادق والا لا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq_Almoqati
    أتوقع تقصد الأدفايزر اللي بالملحقية صح؟

طيب مجرد سؤال من باب أخذ الحيطة والحذر.. في حالة لا سمح الله صار في الأمر " لعوسة " وما رضيوا يغيرون التخصص بحجة أنه غير مدعوم من قبل البرنامج .. وقتها وش أسوي؟ .. وهل الواسطة لها تأثير اذا استخدمتها مثلاً ؟

أتمنى أني اقرأ من شخص قد مر سابقاً بتجربة مقاربة لتجربتي .. يا رب ما تبخلون علي يا أروع أصدقاء :]
    شوف موضوع قروب المرحلة السابعة في قرب بالمسن دور واحد اسمه محمد هناك بالقروب اسئله وهو بيضبطك
    وانا بسأل لك خالي بأمريكا عن الوضع وبرد لك بس هو الحين مو متصل على السكاي ^^ تحياتي
    7 "
  6. شكراً أخوي سي فود بالرغم من أنك أحبطتني للآخر بس مع ذلك شكراً هههههههه

اللي لاعب بمخي ان أحد الزملاء مبتعث في كاليفورنيا - سان دييغو .. والرجل يقولي أبداً لا تشيل هم تغيير التخصص مافي أسهل منه! .. وشخص ثاني يحذر.. والثالث يقول مستحيل .. لذلك والله حست ولا عاد أدري اصدق مين واخلي مين .. وبالنسبة للأخ زيكو أيضاً شكراً وراح أشوف ذا القروب اللي تقوللي عليه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.