الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح العلوم الطبية .. هل هي مضيعة للوقت ؟

شرح العلوم الطبية .. هل هي مضيعة للوقت ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة بريئة
    مبتعثة بريئة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة بريئة الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة بريئة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • بوسطن, Massachusetts
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 02:17 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا قدمت علوم طبية بكالوريوس امريكا ان شاء الله و كنت راضية و مقتنعة بس جاتني وحدة الله يهديها و قالت لي شلون انتي درجاتك عالية و الي اقل منك داخل طب و طب اسنان ( طبعا الي تقصدهم في جامعات اهليه ) و انا مرة تحطمت و قعدت افكر بالموضوع و ضاق خلقي حيل
    يا اني اتخلى عن البعثة و ادخل اهليه عشان ادرس الشي الي كنت ابيه طب الاسنان
    او اني اكمل علوم طبية و لا ادري كيف طبيعة شغلي بتكون :'(
    او عندي خيار ثالث ما فكرت فيه ابدا هو اني احول بعثتي الى هنغاريا و ادرس طب اسنان و لكن لسوء الحظ مافي ابتعاث طب اسنان ابدا
    و الأن ما الحل ؟
  2. شلون احول الى طب اسنان مافي بأمريكا
    لازم اخذ بكالوريوس علوم ( احياء فيزياء كيمياء او حتى علوم طبية ) و بعدين اخذ ماجستير طب اسنان بس يقولون مرة صعب قبول الطلاب الغير امريكين في هذا المجال الطبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة بريئة
    شلون احول الى طب اسنان مافي بأمريكا
    لازم اخذ بكالوريوس علوم ( احياء فيزياء كيمياء او حتى علوم طبية ) و بعدين اخذ ماجستير طب اسنان بس يقولون مرة صعب قبول الطلاب الغير امريكين في هذا المجال الطبي
    اذا تبغين طب

بفترة تدقيق الاوراق بيعطيك الموظف ورقة الرغبات يقول لو تبغين تعدلين عليها عدلي ^^
    عدلي الدولة على كيفك دوري دول من الدول موجودة هذي المرحلة وفيها علوم طبية وطب اسنان وروحي لها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.