الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الإجابات بالأسفل وعتذر عن التأخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monyco
    السلام عليكم .......... اولا شكراااااا جزيلا والله يعطيك الف عافيه علي المعلومات هذي استفدت كثير ...... بس عندي كم استفسار بليييييييييييييييييييز احد يفيدني فيها ابي خبر اكيد

اولا : بخصوص الملعلومات الي مانقدر نعبيها الا اذا وصلنا هناك منها رقم الحساب البنكي ووو؟؟؟؟؟؟ يعني انتظر لحد ماطلع حساب بالبنك بعديييييين ارسل الطلب ؟؟؟؟
    لأ ممكن تعبي بدون الحساب وبعد ما تفتحي حساب تحدثي بياناتك من البوابة وعموما فتح الحساب ما ياخذ نص ساعه فأفضل تنتظري لحد ما تفتحي الحساب

ثانيا: في البيانات المطلوب نعبيها بالنوذج فيه حاجه بالبيانات الدراسيه اسمها الدرجه العلميه المطلوبه لقيتهم حاطين لي الخيار اللغه ....هل هذا صحيح مع العلم اني رايحه ادس الماجستير هي الدرجه الي ابيها يعني بس هل اعدلها ولا شلون ؟

راح يعدلوها لما تخلصي اللغة (على افتراض انك تدرسي لغه اول ثم ماجستير)

ثالثا: هل لازم اعبي كللللللللل البينات حتي الي ماعليها نقطه حمراء ؟؟؟ لاني عبيت الي بس ضروري وعليه احمر
    اللي عليها أحمر هي اللي مهمه وما يقبل الطلب الا بها أما الباقي فيمكن تسليم الطلب بدونها ولكن حرصا على عدم رفض الطلب من قبل المدقق الأفضل تعبئة ما تعرفينه من الباقيه

رابعا: بخصوص البيانات الشخصيه بطاقتي الاحوال هم حاطين تاريخ الاصدار وحاطين لي من نفسهم معبينه بس خطا حاطين مو الاصدار كاتبين تاريح انتهاءها ..... وش اسوي ؟؟؟
    ممكن تحطين أي تاريخ إصدار مبدئيا (اهم شي اكبر من تاريخ ميلادك) وتعدليه لاحقا

خامسا : في بيانات الابتعاث ايش يعني تاريخ القرار انا اخذت قرار البعثه واعرفه بس القرار ماكتبو فيه ولا تاريخ الا صالح لغايه بسسسسسسسس من وين اجيب تاريخ القرار؟؟؟
    بصراحة القرار اللي معي فيه تاريخ. هل تتذكري تاريخ حصولك على القرار من الوزارة؟ اليوم اللي كنتي عندهم؟ إذا تتذكريه اكتبيه (إذا لأ دخلي تاريخ تقريبي)

سادسا: طالبين تاريخ التخرج انا شدراااااني متي بتخرج انا اصلا بروح لغه وبعديييييييييييين الجامعه ؟ فايش اكتب ؟كمان تاريخ انتهاء البعثه انا من الدفعه 7 ورايحه لغه وماجستير يعني متي تاريخ انتهاءها ومن وين اجيبه ؟

اكتبي تاريخ تقريبي مثلا سنه لغه وثلاث ما جستير (4 سنوات) يعني مثلا ( 1 - اغسطس - 2016) ممكن تعدليه لاحقا (واوقات هم يعدلونه على حسب خطاب الإبتعاث)

سابعا وادري الكللللللللل بتعبه معاي ومررررررررررره اسفه بس جدددد توتررررت قررب سفري كثير وكل حاجه معاي تحوس وكل شوي يطلع شي
    بسالك عن في بينات المرافقين ايش حطيتو تاريخ الصرف ؟؟؟؟

نفس تاريخ وصولك لأمريكا (تاريخهم نفس تاريخ وصولك)

بليييييييييييييييييييييييييز احد متاكد بليز يرد اي احد عبا البيانات بليز
    وشكراااا للكل حتي للي بس يقرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monyco
    احم احم بزعجكم مره ثانيه بس عندي كمان استفسار .........<<<<اطلعي برااااااااااااااا
    الحين المرفقات حاطين هم حاطين 8 متطلبات نقدر ندخل علي كل واحد اوكييييي
    بس ايش الي زياده تحت بالخط الاحمر الي كاتبين لاني مالقيت لها فوقها رابط اقدر ارفع الصوره منه
    وشكرااااااااا
    هي نفس اللي الثمان اللي ارفقتيها (مجرد قائمة تذكيرية)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada 44
    ابي اسأل تعويض السيفس وسامبا مايتم الا بفتح البوابة الالكترونية؟؟؟
    واذا تمت وفتحت الملف تنزل مع المكأفاه ولا ممكن تنزلي قبل *_*
    نعم التعويض ما يتم الا عن طريق البوابة بعد فتح ملف وممكن تنزلك قبل المكآفأه (على حسب الوقت اللي تقدمي فيه الطلب .. يعني بداية الشهر أو آخره)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    طيب اذا الضمان المالي مايرسل إلاّ بعد فتح ملف طالب ومثل ماقلتو يمكن يطوّل
    طيب اذا وصلت قبل بداية دراستي مثلاً بخمس ايام كيف ابدأ دراستي والضمان المالي ماوصلني ؟؟
    ولاّ كيف ؟؟

الآن فتح الملفات صار أسرع بكثير
    أيضا ممكن تبدأين الدراسة قبل ما يوصل الضمان (بعض معاهد اللغه تعطي وقت خصوصا لما يعرفوا انك مبتعثه لأنهم متعودين على المبتعثين) أما إذا كانت جامعه فبالعاده يعطون الى شهر من بداية الدراسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.k.m alsharari
    السلام عليكم

انا سويت لود عمي الطلب قتح الملف وجاني قبول و سويت دخول لاول مره وجاني كلمه السر الا ن الحمدالله انفتحت البينات في الموقع و وشيكت علي كل البينات صح الحين ايش اسوي

انتضر لين يجي الالتحاق

او اطلب من البوابه الاكترونيه اللتحاق ؟ يا ريت تفيدوني ع فكره ترا هو ع حسابه الخاص
    ما عندي فكرة ممكن احد يفيدك وعموما ممكن تعملي طلب استفسار من البوابة ويردو عليك على الإيميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    طيييييب سؤااااال يا حبااااايب
    متى يبدأ صرف الدعم المالي للطالب .. يعني لازم أروح قبل دراستي بفترة اسبوعين والا يكفي قبلها بأسبووع ..
    الدعم المالي المفروض ما يطول بعد فتح الملف
    أسبوعين وقت جيد خصوصا لفتح الحساب والبحث عن سكن وغيره
    7 "
  7. الإجابات بالأسفل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma$hael
    اول سؤال ، رقم الجوال في بوابة المبتعثين احطه برمز الدولي يطلع لي غلط

شنهو رمز كندا الدولي ؟
    001

+ كيف اسوي طلب ضمان صحي ؟؟ بأسرع وقت ممكن الصحة مو تمام هاليومين
    بعد فتحك للملف الملحقية ترسل بياناتك لشركة AETNA للتأمين (ممكت تأخذ وقت - اسبوعين أو اكثر). لكن لو تعالجت اضطراريا عل حسابك (غالي) تعوضك شركة التأمين عن اللي صرفته لأن تأمينك يبدأ من وصولك لأمريكا

طبعا تحصل على بيانات التأمين بلإتصال على رقم الشركة المجاني (شيك على موضوع التأمين) وممكن تطلب احد يتكلم عربي ويطلبونك رقمك الطلابي في الملحقية. إذا لك تأمين يعطونك رقمه إذا لأ يطلبون منك تتصل وقت ثاني.

ممكن أيضا ترسل ايميل للبواردي مسؤول العلاج (ايميله موجود على Home )

شكرا
    7 "
12 من 22 صفحة 12 من 22 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.