الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت أسألك أخوي
    عادي لو أفتح لي ملف الحين وأنا بالسعوديه ؟؟؟ ، لان باقي على سفرتي 5 ايام
    وودي اخلص اموري قبل ، عشان لو صار اي شي لا سمح الله ، إذا وصلت واشنطن اراجع الملحقيه يحلونها لي

+

المرافق هل له تسجيل في البوابة الالكترونية ؟ وله رقم طالب ؟
    وشلون طريقة تسجيله ؟
    7 "
  2. اخوي اللي اعرفه انه اذا كان في خطاء في الرفع اونقص في البيانات يتم رفض الطلب

واذا كان طلب مفتوح يكون شغالين عليه ولاتقدر ترفع طلب جديد الا اذا جاتك رساله بان طلبك مرفوض

هذا كلامهم

والمعامله تروح لقسم فتح الملفات وشوف كم تاخذ انت وحظك يوم او اكثر او اقل الله اعلم وبعدين يعينولك مشرف حسب ولايتك وهل انت مبتعث خادم

الحرمين ام حكومي وبعد كذا تروح للماليه عشان يعتمدونها ثم ترسل لقسم الايتي عشان يرسلك الرقم السري

وايضا الضمان قالو من عند المشرف كل شي عنده هذا ماعندي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. جزاك الله خير على الموضوع..
    عندي استفسار..
    بعد تعبئة الطلب حق فتح الملف واستلام رقم الطلب ، هل من المفترض ان يرسل النظام رقم سري لك لتتابع حاله الطلب من خلال البوابة ,, ولا مايرسل النظام اي رقم سري الا بعد الموافقة على الطلب؟
    لحسن جننوني الملحقية لنا من يوم 1 رمضان ولا فتحوا الملف.. حسبي الله عليهم
    برجاء الاجابة بدون افتاءات
    السؤال واضح هل النظام يرسل لك رقم سري على الايميل ،بعد تسليم الطلب، لمتابعة حاله طلب فتح ملف طالب مبتعث او لا؟
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النُهَىّ
    حبيت أسألك أخوي
    عادي لو أفتح لي ملف الحين وأنا بالسعوديه ؟؟؟ ، لان باقي على سفرتي 5 ايام
    وودي اخلص اموري قبل ، عشان لو صار اي شي لا سمح الله ، إذا وصلت واشنطن اراجع الملحقيه يحلونها لي

+

المرافق هل له تسجيل في البوابة الالكترونية ؟ وله رقم طالب ؟
    وشلون طريقة تسجيله ؟
    فتح الملف ممكن تبدأية من السعودية وتعملين له حفظ (مش تسليم) وتكمليه هنا قبل التسليم لأن فيه أوراق لازم ترفقينها بعد دخول أمريكا أو يرفض الطلب (مثل ختم الخروج من المملكه - ختم دخول أمريكا - ورقة ال I-94 - وورقة الآي تونتي بعد ختمها من الجوازات في المطار - وشيك ملغي بعد فتح حساب هنا في أمريكا)

بالنسبة للمرافق أثناء تعبئة ملفك راح يجي نموذج تعبي فيه بيانات المرافق في نفس نموذج فتح ملفك.

نصيحة جهزي أوراقك كاملة (جزء في السعوديه وجزء لما تدخلين أمريكا) وأفتحي الملف مره وحده من هنا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الشهري
    طيب انا معاملتي وصلت عند الموظف المالي متى يطلع ليا اسم المشرف والرقم الطالب ياريت ترد عليا
    من تجربتي 2-4 أيام ويوصلك بريد الكتروني بقبول ملفك (إذا كامل وما علية ملاحظات) وفيه رقم ملفك.
    رقم ملفك ورقم بطاقتك المدنية تستخدمها للتسجيل في بوابة الطلبه المبتعثين (الخطوات في الصفحه الأولى) ومن داخل البوابة يطلعلك إسم مشرفك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    جزاك الله خير على الموضوع..
    عندي استفسار..
    بعد تعبئة الطلب حق فتح الملف واستلام رقم الطلب ، هل من المفترض ان يرسل النظام رقم سري لك لتتابع حاله الطلب من خلال البوابة ,, ولا مايرسل النظام اي رقم سري الا بعد الموافقة على الطلب؟
    لحسن جننوني الملحقية لنا من يوم 1 رمضان ولا فتحوا الملف.. حسبي الله عليهم
    برجاء الاجابة بدون افتاءات
    السؤال واضح هل النظام يرسل لك رقم سري على الايميل ،بعد تسليم الطلب، لمتابعة حاله طلب فتح ملف طالب مبتعث او لا؟
    وشكرا

بإختصار لأ
    بالتفصيل: بعد فتح ملفك وإستلام رقم طلب فترة إنتظار (راجع الصفحة الأولى) ومفروض يجيك بعدها إيميل إما بالموافقة على الطلب ومعاه رقم الطالب في الملحقية أو رفض مع بيان سبب الرفض.

لا يوجد رقم سري لمتابعة الطلب

إذا من 1 رمضان ولسا ما وصلك رد على ايميلك فبإعتقادي أن ايميلك اللي كتبته بالطلب خطأ وبالتالي ما جاك رد

جرب تفتح ملف طالب من جديد . إذا فتحلك طلب فأعتقد أن طلبك الأول رفض
    7 "
3 من 22 صفحة 3 من 22 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.