الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسوسه1
    لـو سمحتووآ

كيف آسوي آعآده طـلب ملف طآلب مبتعث

تطلع لي رسآله " يوجد لديك ملف مفتوح "

هـل آقدر آسوي آعآده فتح ملف طآلب مبتعث تكفووون آفيدووني
    أخوي السيل000 رد عليك
    بالتوفيق
    7 "
  2. موضوع متميز .. عساكم على القوه يا رب
    انا معيد و مبتعث عن طريق الجامعه ... هل فيه فرق في استخدام البوابه الالكترونيه بين المبتعث عن طريق الجامعه و برنامج خادم الحرمين الشريفين و من هو على حسابه ؟
    بمعنى اخر ... هل اراجع الملحقيه ولا افتح حسابي و اسجل معلومات بأني مبتعث من الجامعه ؟
    ثانيا .. هل من خلال البوابه تستطيع تحديد نوع فيزة مرافقك ؟ زوجتي مرافقه بيدرس و طلع فيزا اف 1 .... اخاف اطلب لها ضمان مالي و يعطوني ضمان مالي مرافقه بعدد ساعات دراسيه قليله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة analyzer
    بإختصار لأ
    بالتفصيل: بعد فتح ملفك وإستلام رقم طلب فترة إنتظار (راجع الصفحة الأولى) ومفروض يجيك بعدها إيميل إما بالموافقة على الطلب ومعاه رقم الطالب في الملحقية أو رفض مع بيان سبب الرفض.

لا يوجد رقم سري لمتابعة الطلب

إذا من 1 رمضان ولسا ما وصلك رد على ايميلك فبإعتقادي أن ايميلك اللي كتبته بالطلب خطأ وبالتالي ما جاك رد

جرب تفتح ملف طالب من جديد . إذا فتحلك طلب فأعتقد أن طلبك الأول رفض
    شكرا يا باشا على الرد.. كان مفيد جدا لي
    على فكرة ردوا علي الملحقية وقالوا ارسل الطلب من جديد.. رسلت الطلب نفسه بالضبط وبعدها بساعتين تقريبا دخلت اشيك في البوابة الالكترونية وسويت ارسال لمعرفة رقم الطالب بالملحقية عن طريق ادخال رقم الهوية,, وجاتني رساله على الايميل على طوول وفيها جدول صغير موجود فيه رقم الهوية والخانة اللي تحت مكتوب رقم الطالب او الملف في الملحقية
    وطبعا انا قلت ياحلاووة انقبل الطلب يلا خليني اسوي دخول للبوابة.. طبعا مافي رقم سري ,, فعملت دخول لاول مرة لانشاء رقم سري... ولمن اسوي ارسال لطلب الرقم السري لاول مرة ,, مايجيني شي على الايميل..
    راسلت الملحقية بالكلام دا,, قالوا سوي ارسال من جديد,, رحت اسوي ارسال من جديد اللي هوا طبعا فتح ملف طالب،، اول ماادخل رقم الهوية والحروف اللتاكيدية او الانقليزية يقولي النظام نرجوا الانتظار لان الطلب مفتوح وسيأتي رد للطلب..
    دا اخر شي صار معايا..
    بس اللي مستغرب عليه كيف النظام يرسلي رقم ملف الطالب في الملحقية وهوا اصلا لسا ماصار قبول للطلب او مااستلمت رساله بقبول الطلب؟؟!!
    7 "
  4. بصراحة تعبت من هذا النظام كل مرة أرسل الطلب يرفضوا بحجة .... (الرجاء ترتيب الأوراق في الأماكن المخصصة لها) وش القصد من هذه الملاحظة
    مع العلم أن اوراقي رسلتها بالتسلسل هل لأني ما رسلتها بصيغة pdf بس هم ما ذكروا أن لازم ترسل بهذه الصيغة
    وكمان أبغي أعرف إذا كان فيه أوراق ما رسلتها لهم مثل الشيك الملغي هل يرفض طلبي لأن الأوراق ناقصة
    وايش المقصود بالقبول الأكاديمي هل هذا خاص بطلاب الثانوية كونهم هم اللي عندهم قبول جامعي؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز النفس 7777
    حبيب قلبي كنت بسالك

لازم تكون كل الملفات pdf

؟؟

كيف اقلل حجم الصور الى 500 كيلو بآيت

؟؟

لاهنت على الموضوع الكافي والوافي
    ممكن ترفع الصور بصيغة غير PDF بس من تجربة شخصية رفضوا صيغة JPG بس ال PDF دائما يمشي.

بالنسبة لتقليل حجم الصور إذا ملفك اللي عملتله سكان (مسح ضوئي) بصيغة صورة إستخدم البرنامج اللي ذكرته في الصفحه الأولى (PrimoPDF). البرنامج مجاني وبعد ما تحمله اسحب أي ملف صورة وضعه على أيقونة PrimoPDF وراح يحوله لك الى PDF وحجم صغير جدا. ملفات عندي كانت 1.6 ميقا حولها لأقل من 100K.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    شكرا يا باشا على الرد.. كان مفيد جدا لي
    على فكرة ردوا علي الملحقية وقالوا ارسل الطلب من جديد.. رسلت الطلب نفسه بالضبط وبعدها بساعتين تقريبا دخلت اشيك في البوابة الالكترونية وسويت ارسال لمعرفة رقم الطالب بالملحقية عن طريق ادخال رقم الهوية,, وجاتني رساله على الايميل على طوول وفيها جدول صغير موجود فيه رقم الهوية والخانة اللي تحت مكتوب رقم الطالب او الملف في الملحقية
    وطبعا انا قلت ياحلاووة انقبل الطلب يلا خليني اسوي دخول للبوابة.. طبعا مافي رقم سري ,, فعملت دخول لاول مرة لانشاء رقم سري... ولمن اسوي ارسال لطلب الرقم السري لاول مرة ,, مايجيني شي على الايميل..
    راسلت الملحقية بالكلام دا,, قالوا سوي ارسال من جديد,, رحت اسوي ارسال من جديد اللي هوا طبعا فتح ملف طالب،، اول ماادخل رقم الهوية والحروف اللتاكيدية او الانقليزية يقولي النظام نرجوا الانتظار لان الطلب مفتوح وسيأتي رد للطلب..
    دا اخر شي صار معايا..
    بس اللي مستغرب عليه كيف النظام يرسلي رقم ملف الطالب في الملحقية وهوا اصلا لسا ماصار قبول للطلب او مااستلمت رساله بقبول الطلب؟؟!!
    لحسة دماغ
    بس أعتقد فيه وقت (تقريبا يومين) من قبول الملف ووصول رسالة على ايميلك بس مش متأكد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في ليلة من سبتمبر
    بصراحة تعبت من هذا النظام كل مرة أرسل الطلب يرفضوا بحجة .... (الرجاء ترتيب الأوراق في الأماكن المخصصة لها) وش القصد من هذه الملاحظة
    مع العلم أن اوراقي رسلتها بالتسلسل هل لأني ما رسلتها بصيغة pdf بس هم ما ذكروا أن لازم ترسل بهذه الصيغة
    وكمان أبغي أعرف إذا كان فيه أوراق ما رسلتها لهم مثل الشيك الملغي هل يرفض طلبي لأن الأوراق ناقصة
    وايش المقصود بالقبول الأكاديمي هل هذا خاص بطلاب الثانوية كونهم هم اللي عندهم قبول جامعي؟
    الأوراق لما ترفعينها لكل وحده خانة مخصصه لها لو تلاحظين الصورة:

يعني ما ترفعين مثلا صورة من قرار الأبتعاث مع صورة ختم الدخول.

إذا ارسلتيها بالتسلسل المرة الأولى ومتأكده جربي ال PDF

اما بالنسبة للقبول الأكاديمي فبالمقصود فيه ورقة قبولك من معهد اللغة أو الجامعه.
    7 "
4 من 22 صفحة 4 من 22 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.