الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة (متجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fofo cute
    بليز ساعدووووني انا مني فاهمة ايش بيصير دحين انا فتحت ملف في الملحقية ووقت ماخلصت رسلولي تم استلام طلبك بنجاح وحطولي رقم الطلب ايش افهم من هدا الكلام علما اني ليا اسبوعين راسلتو بس ماجاني ايميل ولاحاجة ايش العمل ردو عليا !!..
    انا نفس الشي امس رسلتلهم واخدت رقم الطلب والمعاملة مفتوحة .. ممكن تشوفي الملحقية وفهرس الموظفين وتتواصلي مع اي مسوول هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher_K
    اخوي الكريم انت قلت الفرق في عملية فتح الملف ..؟؟
    لو رحت واشنطن للملحقية راح تعبية من كمبيوترات الملحقية .
    هذا الفرق فقط يعني ممكن تعبية من أي مكان.
    :
    سؤالي الان ..؟
    يعني لو انا رحت للملحقية في واشنطن وفتحت ملف لي من وقتها هل يتم اصدار الضمالي المالي بمجرد فتحي للمف في واشنطن
    ولا موضوع فتح الملف بطول وموضوع الضمان المالي مايصدر بمجرد فتح الملف في الملحقية ..؟

:
    هل لو رحت للملحقية وفتحت ملف ليه , يتم اصدار الضمالي المالي من وقتها .. ولا نفس الشي زيها زي اللي يفتح ملفه من اي مكان غير الملحقية ؟؟؟

صراحة ما افتي لكن سؤالك نفس سؤالي
    7 "
  3. ياجماعة الخير ... سوالي بسيط اتمنى اللي عنده جواب يقولي ..

الان لو انا رحت للملحقية وفتحت ملفي من واشطن , يتم اصدار الضمالي المالي من وقتها ..
    ولا نفس الشي زيها زي اللي يفتح ملفه من اي مكان غير الملحقية ، يتاخر الضمان المالي ؟؟؟

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. حالك حال اللي بالولايات الثانية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher_K
    ياجماعة الخير ... سوالي بسيط اتمنى اللي عنده جواب يقولي ..

الان لو انا رحت للملحقية وفتحت ملفي من واشطن , يتم اصدار الضمالي المالي من وقتها ..
    ولا نفس الشي زيها زي اللي يفتح ملفه من اي مكان غير الملحقية ، يتاخر الضمان المالي ؟؟؟

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. تاريخ بداية البعثه وشو..؟
    هل هو نفسه تاريخ اصدار قرار الابتعاث ..؟

طيب بعد لما حطيت تاريخ انتهاء التأشيره يقولي خطاء (التاريخ الهجري وليس الميلادي)..؟
    علما ان هذا التاريخ الموجود بالفيزا ولا اقدر اغير الهجري لان اذا غيرته يتغير الميلادي.
    7 "
17 من 22 صفحة 17 من 22 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.