الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

|| فيزة المرافق الإمريكية (أب - أخ) القشة التي تقصم ظهر البعير ||

|| فيزة المرافق الإمريكية (أب - أخ) القشة التي تقصم ظهر البعير ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية || BIG SMILE ||
    || BIG SMILE ||

متعاون سابق

|| BIG SMILE || اليابان

|| BIG SMILE || , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى رياضيات , بجامعة SJI Sendagaya Japanese Institute
    • SJI Sendagaya Japanese Institute
    • رياضيات
    • أنثى
    • Tokyo, Edagawa
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 04:15 AM

صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

كيفكم صبايا؟؟عاملين ايه مع الأوراق؟؟والمهم عاملين ايه مع المرافق؟؟

طبعا موضوعي هذا عن المرافق الاخ والأب وخصوصا عن فيزتهم ،تقولون الموضوع بدري لا مو بدري فيه ناس من المرحلة السادسة تاخرت فيز مرافقينهم والى الان ماسافرو بسبب الفيزه ونقدر نقول انهم ماتاخرو في التقديم على الفيزه،لكن المهم والاكيد أن الأخ والأب مالهم غير الفيزا السياحية اللي مدتها 6 شهور واللي مايقدر يدرس ولا يعمل فيها ولازم يطلع من البلد بعد الـ6 شهور وبالنسبه لي صعبه مرافقي يطلع من البلد كل 6 شهور ،طيب نقول خليه يدرس طيب علشان يدرس يبي ضمان مالي وقبول من معهد وبلاوي متلتله،طيب اذا كان مايبي يدرس ولا يبي يطلع من البلد كل 6 شهور انا اعمل ايه.... ؟؟

في الموضوع هذا راح نحاول نتوصل لحلول لفيزة المرافق الاخ والاب وايضا اللي عندها حلول لا تقصر واللي عندها اي سؤال راح نجاوب بالجواب المضمون...

بالنسبه لي أنا عندي سؤال راح يكون مرافقي اخوي وطبعا في البدايه راح يقدم على فيزه سياحيه ومعروف ان الفيزه السياحيه تتطلب كشف حساب طيب كم لازم يكون بكشف الحساب؟؟ ،وطبعا هو طالب جامعي وراح يكون الوالد متكفل بمصاريفه فهل يتقبلون ان الطالب الجامعي يكون الوالد هو المسؤول عن مصاريفه؟؟
  2. ايو الله تكفووون ياعاااااااااالم تفاعلوا مع الموضوع..اشكرك كثير ع الطرح انا ابي اقدم ع الفيزه من الحين بس المشكله كشف الحساب.. وش المبلغ اللي يرضيهم؟؟ كم يبي ليوفوق هذا الفيزا تاخذ من شهرين الى عشر شهور عشان تطلعاللي عنده معلومات لايبخل عليناجزاكم الله الف خيرر
    7 "
  3. :
    .

هذي المشكله الي ماني لاقيه حل ؛(
    مرررررره صعبه اذا الوالد لازم يطلع كل 6 شهور ~
    الي فهمته من الاخوان إنه ممكن أطلع حدود كندا ونرجع كاجراء
    لكن ماشفت احد جرب كذا ومادري عن هالموضوع ..!

لعل وعسى نلآقي حل
    Upp ومتآبعين ؛‘(
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    مااعرف بس بالعقل يعني كيف يقولو لازم معاكي مرافق ومايسيبك فترة الدراسه وتقولو لازم يخرج كل سته شهور؟
    هذي اجرات الفيزا و هم مالهم دخل فيها او اي تحكم شروط و قوانين مدروسه و محطوطه
    7 "
  5. ^
    إذا طالب مافي اي مشكله ان شاءالله
    بس المصيبه الي مرافقينهم ماراح يدرسون ؛(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    مااعرف بس بالعقل يعني كيف يقولو لازم معاكي مرافق ومايسيبك فترة الدراسه وتقولو لازم يخرج كل سته شهور؟
    هذي شروط الفيزا السياحيه ياعسل
    وبما ان مرافقك ماراح يدرس فَ من البدايه
    ماراح يكون عنده قبول معهد وعلى هالاساس سفارة الدوله ماراح تعطيه فيزا دراسيه
    هذي مشكلتنآا ؛(
    7 "
  6. يسعد صباحكم / مسائكم وكل أوقاتكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتذكر اني سألت منعطف خطير عن اذا الوزارة توفر قبول مالي للمرافق

قالت اني الممرافق مالمبتعث من حقوق

وعلى مااعتقد هذا في حالة أن المرافق سيدرس

نسال الله لكم ولنا التوفيق وتسهيل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.