الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ببطل من الابتعاث والسبب كثرة الاراء

ببطل من الابتعاث والسبب كثرة الاراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سود الهدب
    سود الهدب

مبتعث مجتهد Senior Member

سود الهدب كندا

سود الهدب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد الى الان, لايوجد الى الان
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير اعضاء منتدى مبتعث الكرام حاب يالغالين بسألكم اسئلة وارجو التوضيح لاني مرررة حيرانة والله وهمانة اقوم افكر وانام افكر والله طول يومي افكر بالبعثة
    انا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز بكالوريوس فيزياء وانا صراحة لغتي تكاد معدومة وضعيفة جددا وانا اريد دراسة ماجستير نانو والكل يقولون النانو ماتنفع الا دكتوراة هل هذا الكلام صحيح؟؟ واذا فعلا زي ما قالوا شنو احسن تخصص لي تتوقعون؟؟؟ وايش الدولة الي فيها دراسات فيزياء على مستوى عالي؟؟ وياليت ماتكون معقدة زي كندا.
    وانا كتبت التخصص تقنية نانو اثناء التقديم في برنامج خادم الحرمين هل يمكنني تغيير التخصص في استمارة طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية؟؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. عندك دكاترتك في الجامعة .. تسيبيهم وتيجي تسمعي للي يسوى والي مايسوى (مثلي) في حاجة تخص مستقبلك ؟؟؟؟؟؟ روحي لعندهم ولو تطيحي لك على دكتور او دكتوره وحده بس تنصحك وترشدك في الي يناسبك والخيارات الممكنه .. وبالنسبة للغه فكلنا طلعنا بلغة معدومه واهو الحمد لله قربنا حتى نخلص الماستر ..

وسؤالك عن الدول جاي وكأنو كل الدول متاحه .. راس مالك ٣ دول كندا وانتي يمكنك مستبعداها بحكم صعوبة القبولات وماصفي عندك الا امريكا وايرلندا .. ونصيحة معيار(ايش الدولة الي فيها دراسات الفيزياء على مستوى عالي وماتكون معقده ) علشان تختاريها ابداً ماينفع .. مادام عندك صفي خيارين (امريكا ووايرلندا) اجلسي وابحثي وحددي ايجابيات كل وحده وسلبياتها وعلى رأس هالايجايبيات والسلبيات هو الي يتعلق بالجامعات وعددها وسهولة الحصول على القبولات .. ولما يجي وقت التدقيق اطلبي تغيير الدولة بناء ع القناعة الي وصلتي لها

بالتوفيق
    7 "
  3. اتبع هدفك ورغبتك
    ودع الثرثارة والمهرجون

واللغة راح يعطونك الوزارة سنة كاملة تدرس لغه
    والتخصص تقدر اذا طلعت تقدم انت بروحك على اي جامعه واي تخصص
    واذا قبلوك تحول بكل يسر وسهولة
    لا يهمك وش كتبت الان ووش عبيت
    كل شي بيدك
    اللي الان اجراءات روتينية

الله يوفقك
    7 "
  4. اتبع هدفك ورغبتك
    ودع الثرثارة والمهرجون

واللغة راح يعطونك الوزارة سنة كاملة تدرس لغه
    والتخصص تقدر اذا طلعت تقدم انت بروحك على اي جامعه واي تخصص
    واذا قبلوك تحول بكل يسر وسهولة
    لا يهمك وش كتبت الان ووش عبيت
    كل شي بيدك
    اللي الان اجراءات روتينية

الله يوفقك
    7 "
  5. سود الهدب النانو مطلوب ومجال رائع
    لاتفكري تغيريه

وموجود ماستر ..

وترى النانو اقرب تخصص له الفيزياء ثم الكيمياء

وبالنسبة للماستر ..أمريكا يقال انها من افضل الدول واسهلها

..وبالنسبة للغة ترى كثير سافروا ومايعرفون ولأشي بالانجلش وماشاءالله تخرجوا ..

بطلي التفكير السلبي .. وعيشي يومك والله يوفقك
    7 "
  6. كل الكلام اثناء فترة التسجيل اجراءات روتينية يمكنك التعديل عليها

اذا بغيتي نصيحتي استخدمي موقع الوزارة وشوفي الجامعات اللي تمنح هالدرجة

فقط ترجمي اسم التخصص واستخدميه في البحث عن طريق الجامعات الموصى بها

اتمنى يا اختي انك ما تتوتري ولا تسمحين لاحد انه ينظر عليك استخدمي امكانياتك

بالتوفيق
    7 "
  7. انا مثلك, تحسفت الصراحة اني قلت للناس, كنت متحمس, ومتشوق وطموحي فوق, بعدين كل ماكلمت واحد جاب لي مشكلة, الي يقول تراها غربة ماتتحملها, والي يقول ترا ماراح تلقى وظايف اذا اخذت ماستر الى اخره, اخر شي استخرت, وفكرت وش انا ابي, بدون اي ضغوطات, او تخوف, يعني هل انا ابي اوقف على البكالوريوس, اكون مكانك سر, او اطلع دام انا فرش (fresh) واكمل, واتخذت قراري اني اكمل, والله يكتب الي فيه الخير,
    فنصيحتي لك اختي, روحي اسألي الناس المتخصصين في هالمجال, وسوي انتي بحثك الخاص. واجزمي على شي بدون التأثيرات المحيطة, وربي يحفضك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.