الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الاختيار الاول و توزيع المبتعثين.

حوار الاختيار الاول و توزيع المبتعثين.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAFFO
    RAFFO

مبتعث مجتهد Senior Member

RAFFO الولايات المتحدة الأمريكية

RAFFO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة K.S.U
    • K.S.U
    • Nutrition
    • ذكر
    • KENT, اوهايو ولله الحمد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 09:26 AM

سؤال مهم والاجابه اهم لتفيد المعلومه كل الاخوان والاخوات.

ما امكانيه قبول الترشيح للدول في الاختيار الاول والتاني والثالث؟؟

وفين ممكن يتم توزيع المبتعثين المتبقي؟؟ وهل لي حق ان استبدله بمكان اخر؟؟
    مثال اذا جاء القرار على اليابان وانا ما ابغها ممكن استبدلها بكندا فرضا؟؟

بصراحه انا اتمنى من الله عز وجل الا
    ختيار الأول أمريكا وان شاء الله يكون فيه خير يا رب.
  2. خصوصا لما يكون الخيار الاول أمريكا .. نسبة تحقيق الرغبة اكبر من غيرها (مجرد توقع) لآن امريكا استيعابها للأعداد أكبر بمراحل من غيرها .. هدا غير انو فيكي تحطي كندا ٢ ووقتها من المؤكد حتجيك .. مع انو لازلت اقولك ادا خيارك الاول امريكا فإن شاء الله وضعك طيب

في اسوأ الاحوال وفي حال قبلوك ع اليابان على كلامك .. فيكي وأكيد تتحركي وتغيري خصوصا لما تبكري في الاجرءات
    7 "
  3. يارب يكون الخيار الاول هو اللي يمشون عليه

من شوي كلمت اختي بامريكا وقالت لي افضل قبول قبول امريكا خصوصا ان فرصها ومجالاتها متعدده

يعني اذا ما قبلتك هالجامعه تقبلك غيرها وكمان معيشتها حلوه وتماشي معيشتنا هنا خصوصا بكثره السعودييين هناك

بس اللي مخوفني الفيزا تبع امريكا للمرافق تطول حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييل

هذا اكثر شي يخرع

وربي يسهل للكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    بالنسبه للاخوان والاخوات اللي راحو التدقيق هل بلغوهم على اية دوله الابتعاث؟؟
    لا ما بلغنا بس حطو الاوراق في ظرف وخلف الظرف فيه بينات نعبيها طبعا مكتوب دوله الابتعاث او شي كذا... طبعا انا كتبت رغبتي الاولى ايرلندا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.