الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

^_^تجمع الحلوين اللي مركز تدقيقهم المدينة موفنبيك^_^هنا حطو مواعيدكم تجاربكم واسئلتكم

^_^تجمع الحلوين اللي مركز تدقيقهم المدينة موفنبيك^_^هنا حطو مواعيدكم تجاربكم واسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا ربييييي شكلي اقلقتكم لما قلت أوراقي كانت ناقصه ياليتني ماقلت؛) هذه متطلبات الاطباء فقط وهي شهادة إتمام الامتياز و جا وقت التدقيق قبل إتمام امتيازي بشهر وجبت من المستشفى افاده بدا الكلام لكن الموظفه الله يسامحها ضيعتلي سنه من عمري على الفاااااضي رفضت وقالت لازم شهاده بالإتمام حتى لو باقيلك يوم واحد مو موضوعي بسسسسسس وهذي هي قصة الورقه الناقصه!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa44
    بنات جامعة طيبة
    انا من الكلية اليوم رحت وما احد فادني بشيء بخصوص توصيات بالانجلش
    وقالوا لي كل الدكتورات سافروا خلاص اللي أنا ابغاهم
    هل اروح الجامعة على طول ويعطوني توصيات بالأنجليزي ولا بيرموني على الكلية من جديد ؟؟

فرجوا همي الله يفرج همومكم

اولا انا كلمتهم قالولي حتى لو الدكاتره موفيه
    رئيسه القسم تسويها لك
    والترجمه بقسم الرجال
    وأنا عندي نسخه اذا حبيتي ارسلها ليك
    وبكرا أن شاءالله بروح كليتي ياليت نتقابل
    بس دعواتك
    7 "
  3. السلام عليكم
    روحت اليوم الفندق عشان ابغا استفسر عن رقم 5 في الوثائق المطلوبه >> ما ابغا اقولها عشان لا انضرب :P
    و للاسف مالقيناهم
    فيا بنوتات يا حلوين
    ايش اجيبلهم بزبط !! انا والدي على قيد الحياه و مرافقي اخويا ؟ :$
    7 "
  4. أهلاً بـ خواتي الأعزاء ما أبغى أقول اخواني لاني ماني شايف أحد منهم ....!!
    فإذا كان الموضوع مخصص للقيرلااات فأنا أسف ....!!

موعدي بأذن الله يوم السبت 17/9 الفتره المسائيه الساعه 8.00

أود أن اوضح شي ...
    بنسبه للتوصيات فهي ليست مطلوبه في مرحلة التدقيق ولكن يتم أحتياجها في التقديم على الجامعات الخارجيه بـ معنى بعد ما تخلصوا لغه يالله العافيه .......!!
    فلا تخافوا من هذه الناحية وحاولوا تجهزوها بعد ما تدققوا على ما يرجعوا الدكاتره .

وبنسبه للموقع الفندق موفنبيك فهو اللي كان فيه سيتي بلازا سابقاً خلف المحكمه .

ومادام أورقكم كامله لا تخافوا ترى الوضع عادي جداً تسليم اوراق ومطابقتها مع الأصول واذا كان تحتاجوا للتعديل تقدروا تعدلوا فقط لاغير .........!!

بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  5. الله يوفق الجميع
    لاحاير مابين الواقع مير الظاهر مابه بقسم الرجال غيرك ماشفنا ولا واحد قال انه بالمدينه غيرك مير ننتظر شو بيصير معك ومعاكم بنات الي قبلنا لاتنسو تقولولنا شو صار معاكم

امممم موعدي الاثنين 19ا\9 4:30 العصر وللحين ماحدا معي بنفس التوقيت الظاهر بيستفحون بيا الفتره المسائيه

اممم أفكر اخلي زوجي يروح بدالي وقت التدقيق ياخي ماادري بس احنا الحريم دقيقات بكل شيء أحس الرجال يمشوا بالذات اني افكر اغير التخصص وخايفه يرفضوا بقسم النساء يرفضوا

للحين افكر اروح انا او هوا
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.