الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

^_^تجمع الحلوين اللي مركز تدقيقهم المدينة موفنبيك^_^هنا حطو مواعيدكم تجاربكم واسئلتكم

^_^تجمع الحلوين اللي مركز تدقيقهم المدينة موفنبيك^_^هنا حطو مواعيدكم تجاربكم واسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهلكم بنات
    عيوني Biochemist1988 ان شاء الله مايدققوا على سالفة صك وكاله خاص بالبعثه لان بعد وحده من صحباتي عادي معاها صك وكاله خاص وقبلته انت اذا اخذت منك صك الوكاله بيمشونها عادي
    صدق هذي البلوه اذا جينا عند وحده تدقق على الابره

امم انابسافر اليوم مع خالي وتدقيق بياناتي بكره العصر وخايفه احتاج اي ورقه من زوجي عاد ورطه هو ماحيكون معي لكن ماخليت شيء معه حتى بطاقته الاصل جايبتها احتياط باقي بس اجيبه هو لهم هع

ان شاء الله تمشي امورنا جميعا وماحديطيح بعلل تعله وتعكر عليه
    اوراقي كامله مير ان شاء الله نوصل بالسلامه وننتهي من هالتدقيق

بس صدق بنات الي راحوا فندق الموفنبيك
    اممم السؤال من وحده واقفه جنب بالزاويه ابي احد يوصفلي المكان وهل الفندق له أكثر من بوابه اقصد للدخول لقاعة التدقيق؟؟
    شلون الجو بالداخل ..وكم اخذتوا على ماخلصتوا تدقيق؟؟
    الموضفات الي يدققوا هل كانوا بشوشات ولى على وجوههم قتره..من جد أتازم اذا شفت الي قدامي منعفس
    امم يصير عاد اجي 4واخلص بدري انا موعدي 4ونص العصر ..ولى مايصير الا بنفس الموعد؟
    وسؤال اخير الي راحوا بالفتره المسائيه الساعه كم تبدأ امم افكر اجي 3 علشان اخلص واسافر
    7 "
  2. يعني الوكاله ضروريه للمحرمها موابوها
    طيب انا اخاف انو ماعندهم سالفه يعني صح انو قبلو اوراقنا بس بعدين ماتنزل اسمائنا وتروح علينا البعثه
    ياربي ايش الحوسه ذي
    طيب لو اسويها بنفس اليوم اقدري اوديها لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    الله يسهلكم بنات
    عيوني Biochemist1988 ان شاء الله مايدققوا على سالفة صك وكاله خاص بالبعثه لان بعد وحده من صحباتي عادي معاها صك وكاله خاص وقبلته انت اذا اخذت منك صك الوكاله بيمشونها عادي

امم انابسافر اليوم مع خالي وتدقيق بياناتي بكره العصر وخايفه احتاج اي ورقه من زوجي عاد ورطه هو ماحيكون معي لكن ماخليت شيء معه حتى بطاقته الاصل جايبتها احتياط باقي بس اجيبه هو لهم هع

اممم السؤال من وحده واقفه جنب بالزاويه ابي احد يوصفلي المكان وهل الفندق له أكثر من بوابه اقصد للدخول لقاعة التدقيق؟؟
    الموضفات الي يدققوا هل كانوا بشوشات ولى على وجوههم قتره..من جد أتازم اذا شفت الي قدامي منعفس
    وسؤال اخير الي راحوا بالفتره المسائيه الساعه كم تبدأ امم افكر اجي 3 علشان اخلص واسافر
    لا ياعسل ما اخذوه مني قالو مانقبل دا الصك الله يعين بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    يعني الوكاله ضروريه للمحرمها موابوها
    طيب انا اخاف انو ماعندهم سالفه يعني صح انو قبلو اوراقنا بس بعدين ماتنزل اسمائنا وتروح علينا البعثه
    ياربي ايش الحوسه ذي
    طيب لو اسويها بنفس اليوم اقدري اوديها لهم
    ان شاءالله والله انا ماعجبني تدقيقي ابدا ابدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samira.E
    انا تدقيقي بعد ساعتين واكتشفت انو جواز بابا منتهي مني عارفه ايش اسويً
    ولو غيرت المحرم لي اخويا ماعندي صك ولايه ح الله يستتتر
    عادي ياعسل حوليه على اخوكي وخذي معاكي جواز اخوكي ومارح يدققو في صك الولاية
    7 "
  6. تراهم متساهلين جدا

هذا الي شفتو عند الرجال

وفاضي
    وفيه مستشار في الصالة خاص بالوزارة اذا اشكل عليهم شيء تستشيرو ويفيدك

مره محترميين ويمشو ومايدققو

هههههههههه حتى امس الموظف يضحك ويقول السنة دي غير بكل شيء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي
    تراهم متساهلين جدا

هذا الي شفتو عند الرجال

وفاضي
    وفيه مستشار في الصالة خاص بالوزارة اذا اشكل عليهم شيء تستشيرو ويفيدك

مره محترميين ويمشو ومايدققو

هههههههههه حتى امس الموظف يضحك ويقول السنة دي غير بكل شيء
    يس شكرا لكككككك
    شكلو عشان المتلاعبين كتير فعشان كدا صارت الصالات فاضية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    الله يسهلكم بنات

يا عسل الاخت اللي ذكر موضوع انه الوكالة الخاصة ما تنفع لانه هي ما تخص البعثة تخص احوال عائلتها بصفة عامة
    لكن الوكالة الخاصة بالبعثة تمشي تمام باذن الله
    الموظفات بشوشات ومحترمات ومتعاونات
    ماخدت 20 دقيقة الا وانا منتهية
    مدام ورقك تمام
    توكلي على الله

بالتووووفيق
    7 "

9. بنات انا خلاص رحت اليوم الصباح وخلصت كل اوراقي قهروني حاولت فيهم ابي اغير التخصص بس ماقدرت كل وحده ترسلني عند الثانيه بالاخير قالولي مافيه بعد اصدار القرار تقدري تغيري التخصص
    وانا عارفه ان حكيهم خرطي والشيء ذا ماحيصير الا بعد اللغه وادعوا ان الامور تتم على خير ومايكون خبر حافز ذا الي شفته هنا صدق لان من جد بيروح كل هالتعب والفرحه على الفاضي
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.