الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري

استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهايه حلم
    نهايه حلم

مبتعث مجتهد Senior Member

نهايه حلم الولايات المتحدة الأمريكية

نهايه حلم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء النانو , بجامعة Texas Tech University
    • Texas Tech University
    • كيمياء النانو
    • أنثى
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحتوا انا موعد تدقيق اوراقي 20\9 الساعه 4\30 بفندق موفنبيك لسه ماخلصت اوراقي المشكله انا ساكنه في قريه واوراقي كلها بالعربي ابغى اترجمها بس مافي مكاتب ترجمه وبعد الجامعه تقول مافي ترجمه
    سؤالي
    عادي ارسل صورة من الوثيقه والسجل الاكاديمي مع اي احد رايح المدينه يترجم لي او لازم الاصول
    وبالنسبه لاستمارة الجامعه الاجنبيه اعبيها بالعربي او بالانجليزي وخطاب ولي الامر انجليزي او عربي
    ادري كثرت اسئله بس اخر سؤال انا جواز سفري ينتهي بشهر 2 اجدده الحين او بعد التدقيق
    ولكم شكري
  2. عزيزتي اتوقع لازم للترجمه الشهاده الاصل وبالنسبه للتعبئة الخطاب لازم يكون بالانجليزي لانهم بطبيعة الحال مايتكلمو عربي اما خطاب ولي الامر فاكيييييييد بالعربي لانه للوزارة مو للجامعه ، الجامعه مالها صلاح اذا عندك محرم ولا ماعندك،،،، اتمنى اكون افدتك وربي يوفق الجميع
    7 "
  3. واذا يااختي وثيقتك وسجلك الاكاديمي جزء عربي وجزء انجليزي ماله داعي توديها
    بخصوص الجواز لو تقدري سويه قبل احسن لك
    انا التوصيات فقط وديتها لمكتبة في المدينة لانه ختمها معتمد لكن كمان ناويه اوديها للجامعه اختمها احسن واحرص
    إذا تغي اسم المكتة القبس ـ القبلتين
    وبالتوفيق : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.