الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارجوكم يابنات ساعدوني والله محتااااسة مرة انا موعد التدقيق 29/10/2011 جاتني على الايميل رسالة تقول عزيزتي المرشحة يجب كتابة خطاب لمدير عام الابتعاث واكتبي سبب كتابة الخطاب وفي الاخير كاتبين ارسل الخطاب مع تعبئة النماذج المرفقة ولقيت 3نماذج في التنزيلات وماني عارفة اعبيهاوهل ارسلها قبل التدقيق؟ اللي عندها خلفية ترد عليه الله يسعدها ويوفقها دنيا واخرة
    7 "
  2. 1- ياحلوه اذا كان قصدك بـ سكيشن دي ( الابليكشن انترنشونال ستويدنت ) < استمارة طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبيه
    فـ هي انك تعبي بياناتك على حسب المطلوب وكلها بيانات شخصيه عنك مافيها ولا خانه عن الجامعه اللي ح تلتحقي بها وح تلاقي ضمن المواضيع الموجوده هنا طريقه تعبئة دا الابليكشن
    2- التوصيات نعيد ونزيد فيها من بداية التقديم في رمضان هوا انك توفري لنفسك من دكتوراتك ثلاثه توصيات وترجميها وترجعليهم عشان يوقعوها وتروحي للقسم عشان تنختم يعني مو بسسسسسس توقيعهم
    3- اما عن حكاية القبول فـ اقولك لاتستبقي الاحداث وقولي خير ان شاء الله لانه مارح يتحدد قبولك في اي دوله الا بعد التدقيق والترشيح النهائي اللي بعد التدقيق والارجح يكون قبولك في الخيار الاول من بين الثلاثه الدول اللي اختريتها طبعا اذا شافت الوزاره انها مناسبه لتخصصك اللي اخترتيه للماستر
    4- التاشيره اذا قصدك على خانتها في الابليكشن تبع الانترنشونال ستيودنت كاتبين لك اذا كان عندك تاشيره سابقه لا امريكا تحطي ايش نوعها وموجوده في الخيارات اما اذا ماكان عندك فـ تحطي على خيار none
    اما اذا تقصدي الابلكيشن تبع السفاره عشان تحجزي موعد للتاشيره في انتي كدا ح تشغلي نفسسك بنقطه وبـ مرحله بعيده عليكي كل البعد وهنا انصحك امشي خطوه بخطوه عشان تعرفي ايش اللي لكي وايش اللي عليكي لانها التاشيره اخر مرحله قبل السفر وهذا مو وقتها .. اتمنى افدتك على استفساراتك موفقه خيتو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترا
    ياجماعة عندي استفسارات اتمنى تفيدوني

1-سكشن دي: ماني فاهمة اش اكتب فيه
    يعني هم طالبين بيانات الجامعة الاجنبية ولا ايش بالضبط؟؟؟

2-بالنسبة للتوصيات عندي بالعربي
    اش الحل؟؟اترجمها ويوقعوها الاستاذة
    ولا ترجمة فقط من دون توقيع

3-بالنسبة للقبول باي دولة
    انا مني عارفة انقبلت في اي دولة عشان اقدر اجيب قبول بجامعات الدولة نفسها؟؟

4-في خانة التاشيرة
    اش الحل فيها اخليها فاضية؟؟؟

جزاكم الله خيرا
    ياعسل رديت على استفساراتك هنا في الصفحه اللي بعد دي اللي هي 14 روحي شوفيها واتمنى بـكدا اكون افدتك ان شاء الله
    موفقه حبوبه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ارجو من الله ثم منكم مساعدتي أنا طالبه من ذوي الاحتياجات الخاصه قدمت في بعثه ومشكلتي الأساسية هي بصك الولاية المحكمة رفضت انها تعطيني هو الا بخطاب من وزارة التعليم العالي و كل الإجراءات مترتبه على صك الولايه مع العلم ان والدي متوفي وصك حصر الورثه كاتبين اسم اخوي من ابوي اول واحد بالعائلة و المشكله انه قاطع علاقته بنا واخوي شقيقي عمره ٣٨ وهو ولي امري وهو مرافقي كيف الحل
    جزاء الله على من يفرج كربتي خير الجزاء *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه ابتعاث
    انا موعدي 29/9/2011

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    مافي احد يوم الخميس 29 /9 الفتره الصباحيه ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandra2008
    أنا زيك الساعة 10 وربع

وربي كنت أحس اني لوحدي في ذآ آلموعد ،
    حلو انكم زيي ،
    لا وآلتخصص كماآن سوا ،

وأنآ كمآن نفسسس آلموعد 29/9
    الساعه 8:30 صباحا =)

7 "
14 من 37 صفحة 14 من 37 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.