الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    انا يوم 25_9,انشالله بما انو انا اول يوم في جده حقولكم ايش يسير معايا بس كم تدفعو؟

ههههههههههههههههههههه

قولي كم تبغين ... عندك من ريال الى 10 ريال.هههههههههههه
    7 "
  2. انا موعدي 25 / في راديسون
    بسأل عن السجل الأكاديمي عملو تحديث للوثائق المطلوبه وكاتبين
    إذا كان السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية صادرًا من الجامعة المتخرج منها فيقبل. · إذا كان السجل الأكاديمي باللغة العربية، فيتم ترجمته لدى الجامعة المتخرج منها أو مكتب ترجمة معتمد على ألا يتم تدبيس الأوراق، وعلى المتقدم أو المتقدمة المعلومات الواردة فيه على الأصل العربي، وبخاصة في الاسم والهوية وتاريخ الميلاد والمعدل، مع ملاحظة عدم تكرار ترجمة بعض الفصول دون بعض.
    · لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربية إن لم يكن باللغتين أو باللغة الإنجليزية (السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير للمتقدمين للدكتواره).
    يعني نترجمه للعربي ولا كيف وهل في احد في جامعة عبدالعزيز ترجموله السجل الأكاديمي ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    ياعيني طلع احد زي حالتي وكيمياء كمان >>خخخ
    انا اخترت كندا بغير وبحط امريكا
    بسألكم بتطابقوا بقسم النساء والا الرجال (مرافقكم بيطابق ) انا عندي مشكله بالجواز فكرت ارسل مرافقي يطابق عني
    وبالمره يستفسر عن جوازي الضايع يقولوا الرجال سهالات

اش رايكم؟

الله يسسعدكِ وييسر لكِ ويكتب لكِ كل اللي فيه خير ،

امممم أنا والله نفسي أخلي بابا يروح عني ويطابق .. بس أخاف انها تتعقد ولازم أكون موجوده فراح أجي معه ان شاء الله وأنتظره
    فأحسسن لك روحي وخلي مرافقكِ يدخل وانتِ انتظريه اذا مشي الحال اوكي .. واذا ما مشي يسير انتِ تقدري تدخلي قسم آلنساء وتتصرفي =)

7 "
  4. الله يسسعدكِ وييسر لكِ ويكتب لكِ كل اللي فيه خير ،

امممم أنا والله نفسي أخلي بابا يروح عني ويطابق .. بس أخاف انها تتعقد ولازم أكون موجوده فراح أجي معه ان شاء الله وأنتظره
    فأحسسن لك روحي وخلي مرافقكِ يدخل وانتِ انتظريه اذا مشي الحال اوكي .. واذا ما مشي يسير انتِ تقدري تدخلي قسم آلنساء وتتصرفي =)

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1XsHjHhS6
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

انا فكرت كذا كمان ربي يسهلها علي وعليك وعلى جميع المبتعثين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    انا يوم 25_9,انشالله بما انو انا اول يوم في جده حقولكم ايش يسير معايا بس كم تدفعو؟

ايوا الله يسعدكك يارؤى بلغينا ايش يصير معاكك

والله ميته خوووف من دحين

وادفعلك اللي تبغينه
    7 "
17 من 37 صفحة 17 من 37 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.