الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جااايتكم طاااااااايرة وهنا استوب وقفت <<<<< اتقطع نفسي

يالله انا تدقيقي يوم الاحد الساعه 8 ونص 25 / 9 مش عارفة حااسة انهم بيصبحون في وجهي يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم

على كلا انا ادا خلصت تدقيق حجي اقولكم ايش صااار بالتفصيل المممل مرة

تصدقون اول كونت خايفة ومحتاااسة دحين صار فيني بروووود مرة يالطيف الله يستر

المهم دحين قولو لي من النهاااية لانو صراحة بهدلتوني كل واحد يرد ويعطيني رد شكل

دحين اطلع صك ولاية او وكالة شرعية لااخويا زوجي يطلعه والا مش لزم بس موافقة زوجي تكفي

واروح لهم كدا وعلى فكرة تكفي الوثيقة فيها المعدل من 4 والا لزم السجل كمان لانو السجل مااافيه غير المعدلات الفصليه مش كاتبين من 4

7 "
  2. انا بجدة بفندق راديسون يوم 27/9 ساعه 10 وربع الصباح مين معاي
    ايش بيصير هناك ؟
    وايش ناخذ اوراق بالضبط انا ماجستير يعني اخذ صورة من شهاده مع الختم من الجامعه وصورة من جواز وكمان صورة من جواز المرافق وصورة من كرت العائله وصورة من نموذج طلب الالتحاق وبس انا عندي بنوته اربع شهور ايش وضعها اطلعلها جواز لوحدها ولا معاي بليززززززززززززززززززززز ردو علي عشان اجهز كل شي جزاكم الله الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    انا بجدة بفندق راديسون يوم 27/9 ساعه 10 وربع الصباح مين معاي
    ايش بيصير هناك ؟
    وايش ناخذ اوراق بالضبط انا ماجستير يعني اخذ صورة من شهاده مع الختم من الجامعه وصورة من جواز وكمان صورة من جواز المرافق وصورة من كرت العائله وصورة من نموذج طلب الالتحاق وبس انا عندي بنوته اربع شهور ايش وضعها اطلعلها جواز لوحدها ولا معاي بليززززززززززززززززززززز ردو علي عشان اجهز كل شي جزاكم الله الف خير

عزيزتي في اوراق كثير ..اللي ارسلوها على ايميلك

وطبعا لا تنسين تاخذين الاصول من كل الصور اللي معاك..عشان المطابقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    انا بجدة بفندق راديسون يوم 27/9 ساعه 10 وربع الصباح مين معاي
    ايش بيصير هناك ؟
    انا معك
    بس الظاهر برسل زوجي يروح بدالي افضل

انا ولدي معي في نفس الجواز بس ان شاء الله بعد التدقيق راح اجدد الجواز واطلع لولدي جواز له خاص

لازم تطلعي جواز لبنتك والافضل يكون لحالها مو معك
    7 "
  5. ليييييييييييييييش أنـــــــا لحااااااااااااااااالي

يوم الاثنين 26/9

التوقيت 8:00 مساء

تكفوووووووووووون اللي مواعيدهم قبلنا الله يسعدكم طمنونا و قولوا لنا ايش صلحتوا

بالتووووووفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــع يااااااااااااااااااااااااارب ...

ياحلوين عندي استفسار كيف اطلع صك الولاية ؟؟؟ بابا راح للمحكمة و قالوا لو لازم يجيب ورقة من وزارة التعليم العالي كيف ومن فين اجيبها ؟؟؟؟؟؟

تكفووون ساعدوني .

الله يوفقكم ويفرحكم ......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووونا
    ليييييييييييييييش أنـــــــا لحااااااااااااااااالي

يوم الاثنين 26/9

التوقيت 8:00 مساء

تكفوووووووووووون اللي مواعيدهم قبلنا الله يسعدكم طمنونا و قولوا لنا ايش صلحتوا

بالتووووووفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــع يااااااااااااااااااااااااارب ...

ياحلوين عندي استفسار كيف اطلع صك الولاية ؟؟؟ بابا راح للمحكمة و قالوا لو لازم يجيب ورقة من وزارة التعليم العالي كيف ومن فين اجيبها ؟؟؟؟؟؟

تكفووون ساعدوني .

الله يوفقكم ويفرحكم ......
    خذي الصيغة من المنتدى وحده كتبتها بموضوع ولازم يكون اسم الورقة وكالة خاصة للبعثة والمحكمه لازم تطلع لك الورقة قولي لهم هذا متطلب لقبولي للبعثة ووريهم الايميل او اطبعيه افضل والله يوفقك
    7 "
21 من 37 صفحة 21 من 37 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.