الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

تجمع إللي موآعيدهم مركز تدقيق جده الراديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    أنا معاكم 26/9 ييوم الاثنينن 6:15 بس انا الرغبة الاالى كندا وخايفه لاا الكل يقولون ان الدراسة والقبول صعبة والفيرا تتاخر وابغى اغير لاارلندا ومأدري يرضوا ولا لاوهل اختبار الايلتس قيل السفر
    وانا زيك حطيت الإختيار الأول كندا
    بس ناويه اغير لـ ايرلندا
    حسب ماعرفت من بعض الردود هنا أن التغيير ممكن يوم التدقيق
    7 "
  2. 9/26 الساعه 8:30 صباحا"

اموووووووت واعرف على اي اساااس خلونا مختلفين بالمواااااعيد

ولا كاتبين لي لاززززم اجي بالمووووعد المحدد طيب فرضا" حصل ظرف وتأخرت ربع سااعه ولا نص ساااعه ياترى اتكنسل

اخـــــــــــــــــتيThe start اذا اللغه عندك ممتازه بأمكااانك تحجزين وتختبرين الأيلتس هنا او اذا سافرتي

بس لااازم تجيبين الدرجه اللي تبغاها الجامعه وبذلك تبدأين بالدراااسه على طول بدوون درااسه اللغه اما اذا اللغه

عندك مش ولا بد فلااازم تدرسين اللغه هناااك وبعدها اذا شفتي نفسك تماام تختبرين الأيلتس ...

اما من ناااحيه تغير الدووله والله اللي اعر فه انه ممكن تتغير بس ما اعتقد بالتدقيق رااح يغيروونه لااااااازم

احد يراااجع وزارة التعليم ويذكر الأسباااب اللي خلتك تغيرينها وانشاءالله بأذن الله يغيرونها واتمنى انك ماتروحين القسم النساااائي

خلي اخوك ولا ابوك يرووووووح ويخلصها من قسم الرجااال لانه اسرع وماعندهم تعقيداات زي قسم النسااااء وبذلك توفرين لك الوقت والتعب...

وبالتوووووووفيق لك وللجميع
    7 "
3 من 37 صفحة 3 من 37 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.