الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني..

أرجوكم ساعدوني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Start
    The Start

مبتعث جديد New Member

The Start كندا

The Start , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء , بجامعة 000
    • 000
    • الفيزياء
    • أنثى
    • 000, 000
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 07:49 PM

السلاما عليكم رحمه الله اأول شي أنا بكمل ماستر فيزياء واخترت كندا بس خايفه مرة لاأن الاأغلبية يقولون القبول والدراسة صعبة هل تنصحوني أغير لأيرلاندا وهل يشترط فيها اختبار الايلتس قبل السفر والمرافق هوزوجي معلم وبيكمل ماستر رياضيات.. هل يستطيع اكمال الماجستير ولا الوزارة ماتوافق له وترضى تغير الاجازة من استثنائية لدراسية ولا مو لازم يعطيهم خبر واخر استفسار كيف نغير فيزا المرافق لدراسية واحنا هنا بالسعوديةوموفقين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    السلاما عليكم رحمه الله اأول شي أنا بكمل ماستر فيزياء واخترت كندا بس خايفه مرة لاأن الاأغلبية يقولون القبول والدراسة صعبة هل تنصحوني أغير لأيرلاندا وهل يشترط فيها اختبار الايلتس قبل السفر والمرافق هوزوجي معلم وبيكمل ماستر رياضيات.. هل يستطيع اكمال الماجستير ولا الوزارة ماتوافق له وترضى تغير الاجازة من استثنائية لدراسية ولا مو لازم يعطيهم خبر واخر استفسار كيف نغير فيزا المرافق لدراسية واحنا هنا بالسعوديةوموفقين
    اول شي استخيري ربك من ناحيه الدوله ,,, وحطي معلومه ببالك انو مافي شي صعب بالهدنيا لاتجلسي تسمعي للناس لانهم مايقصرو...وزوجك على مااعتقد عادي يدرس عندي وحده بايرلندا تدرس هيا ومرافقها يعني يسمحوا لهم بالدراسه والباقي ماعرف عنه اتمنى افدتك موووووفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله كبير.
    اول شي استخيري ربك من ناحيه الدوله ,,, وحطي معلومه ببالك انو مافي شي صعب بالهدنيا لاتجلسي تسمعي للناس لانهم مايقصرو...وزوجك على مااعتقد عادي يدرس عندي وحده بايرلندا تدرس هيا ومرافقها يعني يسمحوا لهم بالدراسه والباقي ماعرف عنه اتمنى افدتك موووووفقه
    الله يسعدك وييسر لك جميع امورك ومشكورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،
    بكل صراحه ومن واقع اللي شفته في اختي انها مرره تعذبت بكندا من ناحيه قبول الجامعه وطولت والله ،،
    ونصحتني تقولي لاتجيين بيشيب راسسك قلت اكيد كافي اللي اشوفه فيها وانا اخترت امريكيا لان الاغلب يقول سهالات بإذن الله
    والله انا نصيحتي لك غيري يوم التدقيق لامريكا او ايرلندا ..
    وزوجك يقدر بإذن الله إنه يكمل ماستر بعد اللغه ماعندك اي مشاكل ان شاءالله
    وع الاجازه بيعطونه اجازه بدون راتب من دوامه ..
    وهو يكون مرافقك وله راتب ..
    وع الفيزا لما تروحون تطلعون هو يقول ان بيدرس وراح يعطونه نفس فيزيتك فيزت طالب ..

ان شاءالله اكون افدتك ..
    دعواتك لي بالتوفيق وأن يرزقني الله القبول النهائي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،
    بكل صراحه ومن واقع اللي شفته في اختي انها مرره تعذبت بكندا من ناحيه قبول الجامعه وطولت والله ،،
    ونصحتني تقولي لاتجيين بيشيب راسسك قلت اكيد كافي اللي اشوفه فيها وانا اخترت امريكيا لان الاغلب يقول سهالات بإذن الله
    والله انا نصيحتي لك غيري يوم التدقيق لامريكا او ايرلندا ..
    وزوجك يقدر بإذن الله إنه يكمل ماستر بعد اللغه ماعندك اي مشاكل ان شاءالله
    وع الاجازه بيعطونه اجازه بدون راتب من دوامه .
    ال.
    وهو يكون مرافقك وله راتب ..
    وع الفيزا لما تروحون تطلعون هو يقول ان بيدرس وراح يعطونه نفس فيزيتك فيزت طالب ..

ان شاءالله اكون افدتك ..
    دعواتك لي بالتوفيق وأن يرزقني الله القبول النهائي ..
    اله يجزاك كل خير انتي وأختك ويارب تنقبلين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله كبير.
    لما تطلعي كندا وتشوفي الحال بنفسك حتعرفي انو الواقعيه حاجه والكلام (السهل) حاجه ثانية .. كلنا وانا اولهم قلت هالكلام في المرحلة الرابعة ولكن وقتها ماكان الموضوع متعارف علية بالنسبة للوضع في كندا علشان انو اللي سبقونا ثلاث مراحل والتجارب كانت اقل .. اما الان ولآنو بالمرحلة السابعة لازم الكل يعتبر من السنوات الست الماضية والذكاء هنا مو في المغامرة على حساب أنو ( مافي شي بهالدنيا صعب) .. اي نعم مو كل الكلام ينسمع من الناس بس لما يوصل بالموضوع انو يصير (ظاهره) وقتها بس لازم تفكري مره واثنين وثلاث لآن وقتها حتكون الشطاره انك ماتطيحي بنفس المطب الي طاح فيه غيرك وتستفيدي من تجاربهم..

بالنسبة للأخت الي تسأل عن الفيز ,, فياريت تاخدي العلم من اصحاب الشأن الي هم سلطات الهجرة والجوازات في بلد الابتعاث او من الاخوان اللي مرو (بنفس ) التجربة .. نفس الشي ينطبق على زوجك عندكم وزارة التربية والتعليم خليه يروح يستفسر منهم . وبالنسبة للغة والايلتس هو اجمالاً الدولة تعطيك سنه الى سنه ونص (في ظروف استثنائية) علشان تخلصيها ..http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread300372.html هالموضوع ممكن يفيدك

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لما تطلعي كندا وتشوفي الحال بنفسك حتعرفي انو الواقعيه حاجه والكلام (السهل) حاجه ثانية .. كلنا وانا اولهم قلت هالكلام في المرحلة الرابعة ولكن وقتها ماكان الموضوع متعارف علية بالنسبة للوضع في كندا علشان انو اللي سبقونا ثلاث مراحل والتجارب كانت اقل .. اما الان ولآنو بالمرحلة السابعة لازم الكل يعتبر من السنوات الست الماضية والذكاء هنا مو في المغامرة على حساب أنو ( مافي شي بهالدنيا صعب) .. اي نعم مو كل الكلام ينسمع من الناس بس لما يوصل بالموضوع انو يصير (ظاهره) وقتها بس لازم تفكري مره واثنين وثلاث لآن وقتها حتكون الشطاره انك ماتطيحي بنفس المطب الي طاح فيه غيرك وتستفيدي من تجاربهم..

بالنسبة للأخت الي تسأل عن الفيز ,, فياريت تاخدي العلم من اصحاب الشأن الي هم سلطات الهجرة والجوازات في بلد الابتعاث او من الاخوان اللي مرو (بنفس ) التجربة .. نفس الشي ينطبق على زوجك عندكم وزارة التربية والتعليم خليه يروح يستفسر منهم . وبالنسبة للغة والايلتس هو اجمالاً الدولة تعطيك سنه الى سنه ونص (في ظروف استثنائية) علشان تخلصيها ..http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread300372.html هالموضوع ممكن يفيدك

بالتوفيق
    يعني تأيدني أغير الدولة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    يعني تأيدني أغير الدولة
    ستي .. عملياً مو انا الي اقولك اطلعي او لاتطلعي كندا .. مااعرف معدلك .. ولا ان كان عندك سنوات خبرة .. ولاايش انجازاتك العلمية ولاتأهيلك الدراسي .. وبالاساس ماعندي خبره كافيه في دراسة الفيزياء لطلاب الماستر والدكتوراه ولا عن تخصصاته الفرعية وبرامجه الاكاديمية .. بس اجمالاً .. لو فيكي تشوفي أمريكا أو إيرلندا وتبدي المقارنة والبحث من حيث القبولات ومتطلباتها والجامعات وووووو .. وقتها حددي بنفسك .. وكندا فيها تكون محطة لتعلم اللغة بس ان كنتي تحبي الاستقرار الدائم وتجنب مشاكل وسلبيات الانتقال من دولة الى الثاينة فمن الان اجزمي على امريكا او ايرلندا .. الحسنه الوحيده لما تروحي كندا وتتقفل الدنيا بوجهك وتطلبي نقل هو انو دول زي استراليا وبريطانيا وغيرهم فيكي تحولي لها .. وهدي الايجابيه حتخلي من خياراتك والحصول على القبولات اسهل .. بالزبط زي ماصار معي .. فأـنتي احسبيها وشوفي الي يريحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.