الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم تفيدوني تكفون

ارجوكم تفيدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفحطة بكعب
    مفحطة بكعب

مبتعث جديد New Member

مفحطة بكعب النمسا

مفحطة بكعب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى كيمياء , بجامعة معرفش باقي
    • معرفش باقي
    • كيمياء
    • أنثى
    • معرفش باقي, ياشين اللقافة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 11:07 PM

و السسسلآلآم علييكم

انا عندي استفسارات واتصلت على الوزارة ماهم يمي اصلا محد يرد ليش حاطين تلفون

الموهيم

الاول/ انا قدمت العام على امريكا وسحبت عليهم هذا السنه بعد قدمت نفس السالفه ارسلوا لي رساله اعتمدها واروق للتدقيق ولا افشل نفسي ويحرجوني واختصرها واجلس ؟؟

الثاني/ اخترت اخوي محرم وهالحين هو يدرس لغه برا من وين اجيب لهم جواز سفره ضروري يكون معي او عادي اجيب لهم حجزه للسفر ويفهمون؟؟

الثالث/ المرافق توظف تو ولااتوقع يقدر ياخذ اجازة اللي بعد سنه اقدر ااجلها او اغيره المرافق وشلون اغيره؟؟ولو قلت لهم بالتدقيق يستبعوني يعني اسكت وبعدين لمن يجي القبول النهائي اقولهم بغير المرافق؟؟

الرابع/ انا اخترت دوله وهالحين اكتشفت اني مابيها ولاعاجبتني اقدر اغيرها لامريكا او كندا او لا وشلون اغيرها؟؟ او اغيرها لدولة ماهي مفتوحة مثل بريطانيا واللي احترم نفسي واشيل الفكرة من راسي الدول المقفلة؟؟

الخامس/موعد تدقيقي 25/9 غير صديقاتي 26/9 معني ذا انه بمكان غير عني او مابخلونا مع بعض بنفس الدولة ؟؟ لو اروح بموعد صديقاتي عشان اضمن اكون معاهم عادي او فيها مشكلة؟؟

السادس/صحيح فيه اختبارات قبل الابتعاث عشان يشوفون مستوى اللغة والتخصص او لا؟؟

الله يوفقك اللي يرد صرت نفسيه من التفكير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحطة بكعب
    و السسسلآلآم علييكم

انا عندي استفسارات واتصلت على الوزارة ماهم يمي اصلا محد يرد ليش حاطين تلفون

الموهيم

الاول/ انا قدمت العام على امريكا وسحبت عليهم هذا السنه بعد قدمت نفس السالفه ارسلوا لي رساله اعتمدها واروق للتدقيق ولا افشل نفسي ويحرجوني واختصرها واجلس ؟؟

اذا سحبتي عليهم .. مارحتي تدقيق الاوراق .. ومستوفية كل الشروط ... عادي روحي لهم هذي المره لأنك ماصرتي مرشحة لسى
    اما اذا رحتي فترة تدقيق الاوراق وترشحتي رسمي . وسحبتي اظن انه لازم تكوني قدمتي اعتذار
    بس انتي روحي عادي ودقيقي اوراقك ^^ مو خسرانة حاجة

الثاني/ اخترت اخوي محرم وهالحين هو يدرس لغه برا من وين اجيب لهم جواز سفره ضروري يكون معي او عادي اجيب لهم حجزه للسفر ويفهمون؟؟
    جيبي لهم صورة من جوازه عادي ,, وقولي لهم انه مبتعث بولاية كذا بدولة كذا .. بشرط اك كوني مبتعثه لنفس دولته

الثالث/ المرافق توظف تو ولااتوقع يقدر ياخذ اجازة اللي بعد سنه اقدر ااجلها او اغيره المرافق وشلون اغيره؟؟ولو قلت لهم بالتدقيق يستبعوني يعني اسكت وبعدين لمن يجي القبول النهائي اقولهم بغير المرافق؟؟

لا عادي فترة تدقيق الاوراق قولي لهم بغير مرافقي.. بكيفي انا حرة (محد بيقول لك شيء دام انك مستوفية الشروط ) ... كيف يستبعدونك !! كلام فاضي
    روحي فترة تدقيق الاوراق راح تقدرين من خلالها تغيرين المرافق وبرضوا رغباتك
    وبرضوا الدول ^^

الرابع/ انا اخترت دوله وهالحين اكتشفت اني مابيها ولاعاجبتني اقدر اغيرها لامريكا او كندا او لا وشلون اغيرها؟؟ او اغيرها لدولة ماهي مفتوحة مثل بريطانيا واللي احترم نفسي واشيل الفكرة من راسي الدول المقفلة؟؟

تقدرين بفترة التدقيق تغيرينها لدولة من الدول المتاحة بنفس المرحلة هذي ^^ المقفلة شيليها من راسك

الخامس/موعد تدقيقي 25/9 غير صديقاتي 26/9 معني ذا انه بمكان غير عني او مابخلونا مع بعض بنفس الدولة ؟؟ لو اروح بموعد صديقاتي عشان اضمن اكون معاهم عادي او فيها مشكلة؟؟

....... من قال لك الكلام هذا !!! حسيت اننا ثانوي وقاعدين يوزعونا على الفصول
    روحي للموعد حقك وماعليك من احد وغيري رغباتك بفترة التدقيق عند الموظف

مافي اختبارات ولا تحديد مستوى ... ياربي من وين تجيبين معلوماتك ^^ ... في اختبار للدول الاوربية عشان الايليتس فقط لطلاب الطب تحياتي

الله يوفقك اللي يرد صرت نفسيه من التفكير
    تحياتي لك اخوووك زيكو
    7 "
  3. الثاني/ اخترت اخوي محرم وهالحين هو يدرس لغه برا من وين اجيب لهم جواز سفره ضروري يكون معي او عادي اجيب لهم حجزه للسفر ويفهمون؟؟
    جيبي لهم صورة من جوازه عادي ,, وقولي لهم انه مبتعث بولاية كذا بدولة كذا .. بشرط اك كوني مبتعثه لنفس دولته

ماعندي صورة لجواز سفره وهو مو مبتعث طالع على حسابه واللي خوفني اني مختارة دولة ثانية غير مااعرف فيها احد

**

....... من قال لك الكلام هذا !!! حسيت اننا ثانوي وقاعدين يوزعونا على الفصول
    روحي للموعد حقك وماعليك من احد وغيري رغباتك بفترة التدقيق عند الموظف

بالجامعة قالت لنا استاذه هي لوحدها تصير بدولة وانتم مع بعض بدولة وخايفه اتوهق واتورط

**

مافي اختبارات ولا تحديد مستوى ... ياربي من وين تجيبين معلوماتك ^^ ... في اختبار للدول الاوربية عشان الايليتس فقط لطلاب الطب تحياتي

ياربي يالاحراج هع هذا دكتور بالجامعة مبتعث وخلص هذه السنه وسالته انا شخصيا وقالي بالصريح لو ماعندك لغه تمام اجلسي افضل وراجعي معلومات التخصص هذا الفترة

الله يوفقك مشكوور اخوي يعطيك العاافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.