الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي قدمت عالمرحلة السابعة بكالوريوس وما انقبلت تجي هون

استفسار اللي قدمت عالمرحلة السابعة بكالوريوس وما انقبلت تجي هون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب اتزوج
    يارب اتزوج

مبتعث جديد New Member

يارب اتزوج ماليزيا

يارب اتزوج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة تناقا
    • تناقا
    • هندسة
    • ذكر
    • كوالالمبور, ماليزيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 03:04 AM

السلام عليكم
    انا طالب مبتعث بماليزيا لي سنة والحمدلله
    عشان ما احد يقول هدفي هو البعثة انا عندي بعثة مسبقا

وصراحة ارغب بالزواج على سنة الله ورسولة بفتاة كان حلمها الابتعاث وما توفقت في الابتعاث وما انقبلت لاجل تحقق حلمها بالابتعاث معاي

طبعا الزواج مو فقط لفترة الابتعاث الزواج راح يكون دائم باذن الله ( يعني زواج عادي مهر وذهب وكل شي راح اتحمل فيه )
    انا من جازان واتمنى الاقي فتاة من جازان تريد الزواج واكمال دراستها في ماليزيا لمرحلة البكالوريوس

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
  2. خيتو لا هان كاتب الموضوع انا صار لي سنتين اقدم جامعات في ماليزيا للطلاب والطالبات
    بالنسبة للجامعات اللي ممكن تنقبلي فيها هذا على حسب التخصص اللي تريدي تدرسيه
    وبالنسبة لمصاريف الدراسة ما اقدر افتيك لين اعرف وش من تخصص تريدي
    اما بالنسبة للسكن على حسب سكن الجامعة نفسه ما راح يتعدى الـ 550 في كل الجامعات
    اما اذا سكن خارج الجامعة على حسب المنطقة وعلى حسب الاثاث من 1000 الى 3000

واما بالنسبة للمعهد فيختلف ايضا فيه معاهد الشهر بـ 1200 ومعاهد بـ 2200 وتختاري انتي اللي يناسبك وتدرسي فيه بحيث كل معاهد اللغة في ماليزيا ما بين هي السعرين للشهر الواحد قد يكون الشهر الاول اغلى من باقي الشهور لانه يحتوي على رسوم تسجيل + كتب ويمكن حتى فيزا اذا احتجتي

اما اذا كان معهد الجامعة فراح يطلع عليك رخيص جدا جدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    ماحد جاوب على الادمي يبغى يتزوج..غيرتو الموضوع الله يهديكم
    الله يوفقك ان شاء الله دام نيتك زواج صافية ان شاء الله تلاقي بنت الحلال بس اهم شي ماتكون نيتها هيا بس البعثة
    لا الحمدلله نيتي صافية انا مبتعث الحمدلله وابحث عن فتاة ودها تبتعث بس ما جاها قبول في البعثة وحابب اتزوج وتلتحق معي هي بالبعثة بصفتها زوجتي طبعا ومرافقة معي
    7 "
  4. بالنسبة لماليزيا تقريبا البكالوريوس ما بين الـ 10 الف الى 15 الف رنجت للفصل الدراسي الكامل يعني ما راح تتعدا 18 الف ريال سعودي للفصل الدراسي وكثير جامعات تسوي الفصل الصيفي بالمجان مثل الجامعة الاسلامية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.