الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص صك الولاية ..

رد الوزارة بخصوص صك الولاية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    السلام عليكم

رحت اليوم للوزاره وسالت عن البنات اللي والدهم متوفي ومثل حالي ولي امرها اخوها او خالها اواي شخص اخر

قالت لي الموظفه تروحين بكره لمخرج 5حي الغدير وهناك في مكتب مسؤل عن تنظيم البعثات والاوراق راح تقابلين موظفات تشرحين لهم ان مرافقك غير ولي امرك

وبيعطونك ورقه تروحين فيها للمحكمه ومنها يسوون للمحرم ولايه عليك بس لازم تاخذين هذي الورقه من الوزاره قبل لاتروحين

كمان اوراق المحرم اللي بيروح معك +ولي الامر كامله كل اوراقك خوذيها الاصل والصور

مع العلم ان الدوام ينتهي الساعه 2

وانا ارسلت للوزاره ردوا علي بشكل ثاني قالوا

ولي امرك يسوي للمرافق وكاله شرعيه (او)اقرار شرعي من العمده (و)الشرطه من ولي الامر بالسماح انه هذا الشخص يرافقك

مع كتابة اسمك بالاقرار ورقم سجلك المدني

الشرطه قووووويه صراحه

والعمده اتوقع اندثروا ماعاد فيه عمده

بالتوفيق جميعن
    دعواتكم لي بالتوفيق

وعليكم السلام

تيب اللي والدهم مو متوفي ..؟
    7 "
  2. (((((وبيعطونك ورقه تروحين فيها للمحكمه ومنها يسوون للمحرم ولايه عليك بس لازم تاخذين هذي الورقه من الوزاره قبل لاتروحين)))))

اختي hdoosha لو قدرتي وحصلتي على الورقه لو مافيها بيانات شخصه نزليها بالموقع عشان نطبعها ونروح فيها المحكمه.

الله يوفقك ويسهل امورك يارب.
    7 "
  3. انا حالتي حاله مع هالصك ومره مأزمني الحين أنا أبوي عايش الله يطول بعمره وأخوي اللي بيرافقني في البعثه يوم راحوا للمحكمه الكبرى قالوا مانظلع صك ولايه لان ابوي عايش وصك الولايه للي والدها متوفي وطلعوا لهم ((صك إعاله))طبعا طلبوا شاهدين ومعرفين بس بالنهايه طلعوا هالصك ومكتوب فيه ان اخوي يعولني ماذكروا فيه اي شي يخص السفر او البعثه

سؤالي هلى هذا الصك صح ولا لازم اطلع وكاله شرعيه

هالموضوع مأرقني وتدقيقي الجمعه ابي اوراقي كلها صح ماابي حوسه
    والله يعطيكم العافيييييييه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.