الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص صك الولاية ..

رد الوزارة بخصوص صك الولاية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا باذن الله اليوم احاول اروح للوزاره اذا سمحت ظروفي الملتويه
    واسال ولا اننا نشب عليهم اتصالات لين يردون

عندي دوام اليوم والاكنت رحت مافيها كلام لان كل واحد فاهم القضيه بشكل واحنا في الطوشه مو عارفين شي

لكن الامور تساهيل وانا اختكم

ووكلوا امركم لربي واللي فيه الخير بيكتبه لنا

دعواتكم لنا جميعا بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    الله يجزاكم خير

صك الولايه للقاصر مو لنا احنا كبار

بابا الله يرحمه واخوي ولي امري لكن ولد اختي بيروح ايش الاوراق المطلوبه
    لا حتى لو كان عمرك 80 لازم صك ولايه من ولي امرك ..
    المطلوب اخوك يروح للمحكمه يطلع صك لولد اخوك مع 4 شهود غير اخوه ..وفي نفس اللحظه يطلع الصك وبس
    7 "
  3. السلام عليكم

رحت اليوم للوزاره وسالت عن البنات اللي والدهم متوفي ومثل حالي ولي امرها اخوها او خالها اواي شخص اخر

قالت لي الموظفه تروحين بكره لمخرج 5حي الغدير وهناك في مكتب مسؤل عن تنظيم البعثات والاوراق راح تقابلين موظفات تشرحين لهم ان مرافقك غير ولي امرك

وبيعطونك ورقه تروحين فيها للمحكمه ومنها يسوون للمحرم ولايه عليك بس لازم تاخذين هذي الورقه من الوزاره قبل لاتروحين

كمان اوراق المحرم اللي بيروح معك +ولي الامر كامله كل اوراقك خوذيها الاصل والصور

مع العلم ان الدوام ينتهي الساعه 2

وانا ارسلت للوزاره ردوا علي بشكل ثاني قالوا

ولي امرك يسوي للمرافق وكاله شرعيه (او)اقرار شرعي من العمده (و)الشرطه من ولي الامر بالسماح انه هذا الشخص يرافقك

مع كتابة اسمك بالاقرار ورقم سجلك المدني

الشرطه قووووويه صراحه

والعمده اتوقع اندثروا ماعاد فيه عمده

بالتوفيق جميعن
    دعواتكم لي بالتوفيق

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ارجو من الله ثم منكم مساعدتي ومشكلتي الأساسية هي بصك الولاية المحكمة رفضت انها تعطيني هو الا بخطاب من وزارة التعليم العالي و كل الإجراءات مترتبه على صك الولايه مع العلم ان والدي متوفي وصك حصر الورثه كاتبين اسم اخوي من ابوي اول واحد بالعائلة و المشكله انه قاطع علاقته بنا واخوي شقيقي عمره 38 وهو ولي امري وهو مرافقي كيف الحل
    جزاء الله على من يفرج كربتي خير الجزاء *
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.