الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لا هنتم

استفسار لا هنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحضري911
    الحضري911

مبتعث جديد New Member

الحضري911 الولايات المتحدة الأمريكية

الحضري911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • IT
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هل اقدر اطلع جواز وانا باقي على بطاقه الاحوال القديمه ولا لازم تكون البطاقه جديده
  2. (أنا مثلك عندي البطاقة الشخصية القديمة)

قبل اربعة ايام رحت بطلع جواز قالولي مانقبل البطاقة القديمة >>>> فقلت لهم البطاقة الجديدة ماتطلع إلا بعد اسبوعين وأنا مستعجل على الجواز ، قالولي تقدر تطلع الجواز بــ(سند الإستلام) وهذا ماحصل معي :

فذهبت إلى الأحوال المدنية ومعي طلبات البطاقة الجديدة ( صورة مقاس 3x4 خلفية بيضاء + تعبئة نموذج تجديد البطاقة ) ووقفت في الطابور لمدة ربع ساعة وبعد ماوصلت الشباك أعطوني رقم <<<<<<< (أهم شيء رووح بدري ، لاني أنا رحت الساعه 8 ماطلعت إلا الساعه 10.30)
    إذا جاء رقمك تروح (تبصم وتتصور) ، وبعدها يقولك روووح شباك رقم ....... ، عشان تأخذ (سند الإستلام) .

وبعدين رحت الجوازات ومعي الطلبات (نموذج إصدار جواز + تسديد الرسوم) وصوره من (البطاقة الشخصية القديمة + سند الإستلام) <<<<<< وطلعلي الجواز بعد 20 دقيقة

(أهم شيء بعد ماتدخل الجوازات وتأخذ الرقم ، رووح عند (المقدم) وقول له أنا معي البطاقة القديمة و سند الإستلام تبع البطاقة الجديدة وأبقى أطلع جواز) <<< لكي يكتب على نموذج إصدار جواز (إذا أحضر سند الإستلام فأكملوا إجراءاته)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.