الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يرغب بمعرفة الجامعة التي تدرس نفس تخصصه

لكل من يرغب بمعرفة الجامعة التي تدرس نفس تخصصه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية btw7shny
    btw7shny

    مبتعث فعال Active Member

    btw7shny الولايات المتحدة الأمريكية

    btw7shny , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • LAW
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    September 10th, 2011, 03:03 PM

    السـلام عليكم ورحمة الله وبركآإته ..~

    الكثير منـآإ يحتـآإر بآي ولايه يبي يدرس وكذلك يحتار بين الجامعات اللي تدرس التخصص تبعه واللي ما تدرس , وكذلك يتخوف من تكدس الطلاب فيهآإ وما إلى ذلك ..~

    الشغلــه بسيطه مرررررهـ , ( يقول المثل : ما يحك جلدك مثل ظفررك ) يعني بالعربي فرفروا بهالمواقع ابحثوا , لا تعتمدون على آإحد ..

    الزبدهـ انوو هـ الموقع وهو خاص بموقع الوزارة يطلع لكم اللي تبون مثل الجامعات اللي تقبل تخصصك هل هي موقفه من قبل وزراة التعليم العالي او مو موقفه وهكــذآإ ..~


    هذآإ الرآإبط

    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات


    الخانة الآولى : تكتب الدولة اللي انت تبيهآإ ..~
    الخانة الثآإنية : اتركوهآإ فاضية ( الا اذا تعرفون اسماء الجامعات فـ اكتبوهآإ )
    الخانة الثالثة : اختآإروا نوع الجامعة هل تبونها حكوميه او خاصة او مشتركة .. الخ
    الخانة الرابعة : وضع الجامعة . وطبعا اختاروا غير موقفه .
    الخانة الخامسة : اكتبوا اسم التخصص اللي تبونه بس بالآنقلش .
    الخانة السادسة : تكتبون درجتكم العلمية اللي حاصلين عليهآإ ( بلكوريآإ , ماستر , دكتورآإهـ , زمآإله ,,, الخ )

    وســلأآإمتكم ..~
  2. بعد ماتدخلون موقع الجامعه وأفتحوا academics عشان تشوفون تخصصك فيها
    وبعدين ادخل admisson requirments اللي هيا عشان تعرفون متطلبات القبول
    واذا ناسبتك ادخل apply online وتكون مجهز كل شي من المتطلبات
    وعبوا بياناتكم وفيه مبلغ مالي حق الابليكيشن
    وبعدين فيه اوراق تكون مطلوبة ترسلوها لهم على البريد عن طريق البريد السريع فيديكس او دي اتش ال
    وخلاص كدة
    وبالتوفيق يارب
    الطريقه من وحده من الأخوات الله يجزاها خير الدنيا والآخره
    للي مو عارف كيف يبحث ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog
    يعطيك العااافيه ..
    طيب اذا طلع لاتوجد نتائج تطابق شروط البحث .. اش يعني ؟؟؟

    الله يعآإفيك عزيزتي ملآإك ..~

    اذا ما طلع شي معنآإته انوو بالدوله وبالولايه اللي بحثتي فيها ما فيه جامعة تدرس نفس تخصصك اللي تبينه ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.