الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. روحو للوزارة و اشرحولهم الوضع و ان شاء الله يوافقون علما ان في ناس كثير مستوفين للشروط وماراح يروحون التدقيق انا اعرف ستة اشخاص جأتهم رسائل بموعد التدقيق مو رايحين السبب حصلوا وظيفية عشان كذا مااتوقع الميزانية عذر للوزارة و اصلا الوزارة قالت لو 100000 الف مطابقين للشروط سيتم ابتعاثهم انشبوا في حلوقهم وقصة الديوان و الامارة ماراح تجدي بيقولون سلموا معاريض وامكن مايردون عليك وان ردو فالرد جاهز الشروط غير منطبقة عليك نصيحة اكررررها روحو الوزارة في اقرب فرصة خاصة طلاب الدراسات العليا ان شافوكم متحمسين و عندكم الرغبة الجادة بيوافقون ان شاء الله
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية ويوفقكم ياارب لو اني بمكة كان دقيت مشوار لين عندكم بس الله العالم
    مابليد حييلة

منعطف مالك دااعي يعني تلغين العضووية مرره وحده لا نشوفك ولا شي وانا اللي احب طلة اسمك
    وربي يزف قلبي زف اجل الغاااااء اسررري ياابنت لااتوطى ببطنك خليه عشاان وقت مانوحشك تدشي
    او احنا ندش ونحط كل شي بخاطرنا

سوويت اللي عليكي والله ومحد يقدر يقوول تلت التلاتة كام بس ان شااء الله ربي يسهلك حياتك الجاية
    واللي بعدها واللي بعدها زي ماسهلتي علينا واعرفي عمري مااراح انساكي ولا انساكي من دعااي
    هذا وانا طلعت الاب وفرحاانة ابشرك اثررك بتلغين كل شي >>فيس يبكي
    وين ماتروحي دعواتي الحاارة معاكي ولوالديكي وكل محب في حياتك

سؤاااال منعطف / مواضيعك كلها بترووح اذا لغيتي عضويتك ولا لا ؟؟؟

موووفقييييييييييين يااارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    اهلين روح الانوثه
    وقت مرة صعب 7ونص والله مايمدني
    يا حياتي انا عاتي اطلع انا وامي لكن مين يوديني نضرب مشوار
    اعرف واحد راح الدايون الملكي قبلوا بعث
    الله يوفق يا رب العالمين يارب يقبلون الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانـوثه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
    اولاً : وقبل كل شي
    أشكركم على التعاون و الحماس و حب تحقيق الامل
    بصراحه حمستوني بزياده
    ثانياً : بخصوص موعد الديوان و الاماره
    انا قلت يوم الاثنين الجاي يعني بعد بكرى .. .. ..
    طبعاً ابي كل المشاركين يعطوني القبول او الرفض على الموعد
    المشاركين معنا ..
    البنات :
    روح الأنوثة
    reem T
    ع ـ ـنـ ـودهـ
    sweet victory
    sanyorah
    حلمي الدراسة
    Ro7i t7bk
    ludy moon
    الشباب:
    bedrus
    a7th3nk def3y
    الخطه .. ..
    نتجمع اول شي بلاماره على الساعه 7 و نسوي الي علينا هناك
    و بعدين نروح للديوان الملكي و نقدم ( كل واحد معروضه )
    لان المعروض الجماعي في السنوات السابقه تم رفضه نهائياً
    طبعاً كل المشاركات راح اعطيهم رقمي نتواصل على الجوال
    و نتواصل مع الشباب ان شاء الله
    هالموضوع لتأكيد الذهاب معنا للموعد و لتحديد هل الموعد مناسب او لا ...

اختي الامارة ماراح تنفع معكم بالمرة ^^ ... خصوصا امارة جدة راح يحولونكم على المختصين

روحوا الديوان الملكي وكل واحد يقدم خطاب ويكتب السجل المدني تبعه وكل شيء يمكن يستفاد منه

المعاريض الجماعية ماراح ينظرون لها ابدا ابدا ..... بالعربي انتم مو حزب او مجموعة (مثل حزب العمال بامريكا الخ.. ) ولا راح يفكرون ابدا وبيرفضون هذا الشيء

من الاخر بيحولون اوراقكم على التعليم العالي من جديد .. وراح يكتب بعض الناس الشروط الي حطوها جت بعد دراسة احصائية ومجدية للدولة

بالعربي معروضكم ماراح يوصل للملك .. حتى التويجري المستشار حق الملك ماراح توصل له

اذا احد منكم بيجي الرياض ... يتواصل معي على الخاص وازبط اموره يقابل الملك ويدخل بمطلب جماعي لكم ... احسن وافضل وانفع .. غيرها ماراح تنفع

تحياتي زياد محمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    kul

نعم هي حقوقي ولا انسان له الحق فيها غيري وانا قررت احذف بخروج كل حرف كتبته لانه ملك لي
    الله يستر عليك اختي وانتي خسارة لهذي المنتدى الرائع ^^ والف مبروك الزواج

وكلنا مصيرنا نترك هذا المنتدى يوم بالايام ^^
    7 "
  6. بالنسبة لموضوع الأعتراض والزحمه راي الشخصي هالسنه خلف الله علي وعليكم الفرصه الوحيده هي فترة الاعتراض اذا راحت الفرصه عاد اقول للكل الي زي حالتي شدو حيلكم واختبرو قدرات وتحصيلي مره ثانية وانشاء الله انتم قدها

... بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    kul

نعم هي حقوقي ولا انسان له الحق فيها غيري وانا قررت احذف بخروج كل حرف كتبته لانه ملك لي
    O.o طيب وش هالاسلوب اوكي هي حقوقك بس عدلي اسلوبك طال عمرك اقلها عشان يدعون لك هع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L ! L ! A
    قال ميزانية قال .. والله مايهز من الميزانية شيء لو طلع مية الف طالب
    الحين قولولي .. أنا في جدة وبموت على البعثة ، شسوي بالضبط يعني ماني فاهمة انتوا بتجتمعون عند الإمارة تدخلون على مين ؟
    كل واحد يكتب معروض خاص فيه

و ندخل الاماره و نحاول نتواصل معهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    روحو للوزارة و اشرحولهم الوضع و ان شاء الله يوافقون علما ان في ناس كثير مستوفين للشروط وماراح يروحون التدقيق انا اعرف ستة اشخاص جأتهم رسائل بموعد التدقيق مو رايحين السبب حصلوا وظيفية عشان كذا مااتوقع الميزانية عذر للوزارة و اصلا الوزارة قالت لو 100000 الف مطابقين للشروط سيتم ابتعاثهم انشبوا في حلوقهم وقصة الديوان و الامارة ماراح تجدي بيقولون سلموا معاريض وامكن مايردون عليك وان ردو فالرد جاهز الشروط غير منطبقة عليك نصيحة اكررررها روحو الوزارة في اقرب فرصة خاصة طلاب الدراسات العليا ان شافوكم متحمسين و عندكم الرغبة الجادة بيوافقون ان شاء الله
    باقي هالشي وبحاول اسويه وعلى الله
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.