الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Science girl
    مشكور اخ زيكو
    انا الاحظ انك تهتم با الناس
    الله يوفقك ويكثر من امثالك
    بالصراحة ماكنت اهتم ولا كنت بفكر ... الا بجامعة الملك فهد صار لي ظرف ومن المنتدى واحد مشاركاته ماتتعدى 10 طلب رقمي وساعدني بالمشكلة .. واسمه راكان الشمري ما انسى اسمه طول عمري ...
    والحين يوم انرفضت وترشحت من جديد .. حسيت بالمعاناة يوم رفضوني وحاس بالي انرفضوا
    وابي اكون مثل اخوي راكان الله يستر عليه ويوفقه يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L ! L ! A
    متى فترة الإعتراض طيب ؟
    بعد تدقيق الاوراق خليك متابعه معنا بالمنتدى ولما نعرف راح ننزل موضوع عنه وكيفية كتابة الخطاب
    راجعي مواضيعي بتحصلين موضوع عن نموذج الاعتراض شوفي شكله ومن الحين جهز خطاب معتبر ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    بالصراحة ماكنت اهتم ولا كنت بفكر ... الا بجامعة الملك فهد صار لي ظرف ومن المنتدى واحد مشاركاته ماتتعدى 10 طلب رقمي وساعدني بالمشكلة .. واسمه راكان الشمري ما انسى اسمه طول عمري ...
    والحين يوم انرفضت وترشحت من جديد .. حسيت بالمعاناة يوم رفضوني وحاس بالي انرفضوا
    وابي اكون مثل اخوي راكان الله يستر عليه ويوفقه يارب
    كثر الله خيــرك و كثر الله امثالــك

الله يحفظك و يخليك لـ اهلك و يفرحهم و يبلغهم فيك يااااارب
    و كل شي ب اجــره الله لا يحرمك الاجر و العافيه

باذن الله تلاقي مقابل لكل اعمالك هذي سواء في الدنيا او الاخره
    والله لا يحدك ولا يحوجك لغيره ياكريم

دعواتك الله يطول بعمرك
    7 "
  4. السلام عليكم ..

شـــباب الهــمه الهمه ..

و ابي اعرف الموعد الاثنين الجاي و الى اجلــتوه ..

و كــمان ابي اعرف ( ليش تبغون نروح الامارة ) مــا لها داعي انــا اقول على الديـوان على طول ..

و الله لا يضيع تعب مسلم .. اشـــوف انـا نتواصل مع بعض و نروح فترة الاعتراض .

و عـاد اذا بعد ذا كــله ما طــلعنا في الابتعاث .. مــا اقول الى ( حسبي الله و نعم الوكيل على من كــان السبب )

... و نطلع على حسابنا و نحول على الابتعاث .. زي اخوي.. ( جــالس يضحك على و يقول مــاراح يطــلعونكم )

لا كن .. ابي منكم الحماس و نبي صوتنــا يوصل .. يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

و لله التوفيق ..
    7 "
  5. يب زيكو كثر الله من امثالك
    بنات اللي سوت الفيس بوك (لكل طالب حق في الابتعاث) خليها تنزله في فيس بوك خالد التويجري مستشار الملك على وعسى نطلع بشي او فيس بوك الملك بكبره
    برايفت
    هذا اذا كانو يطلعون على هالفيس بوك حقهم
    7 "
  6. الله يعين الجمييع ياااارب ويوفقكم

ويرزق كل شخص ع قد نيتو

ان شاء الله تجي مكرمة للجميع المقدمين في جميع المراحل من الاولى الى السابعة << قوية شوية ههههههههههههه

ان شاء الله تتيسر امور الجميع وتتيسر البعثات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah2mad3
    الله يعين الجمييع ياااارب ويوفقكم

ويرزق كل شخص ع قد نيتو

ان شاء الله تجي مكرمة للجميع المقدمين في جميع المراحل من الاولى الى السابعة << قوية شوية ههههههههههههه

ان شاء الله تتيسر امور الجميع وتتيسر البعثات

الله يسمع منك يارب ويقبلونا ويسهلوها
    7 "
  8. اسمعوا مانبغى نتحبط ولا نيأس

كل طالب له حق في البعثه ولازم نحط في راسنا انه حنروح حنروح باذن الله ومشيئته للبعثه

ونحاول كلنا مع بعض نوصل للملك

صدقوني لو قدرنا نوصل اوراقنا للملك حنروح باذن الله

بس انا معرف كيف ووين نروح عشان نقدر نوصله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم؟
    يب زيكو كثر الله من امثالك
    بنات اللي سوت الفيس بوك (لكل طالب حق في الابتعاث) خليها تنزله في فيس بوك خالد التويجري مستشار الملك على وعسى نطلع بشي او فيس بوك الملك بكبره
    برايفت
    هذا اذا كانو يطلعون على هالفيس بوك حقهم
    تمــت اضافت الصفحة ( كل طالب حق في الابتعاث ) في صفحة الوزير : خالد التويجري .

انا المدير حق الصفحة ( و لد و لست بنـت )

( احنــا نسوي الي علينــا و الباقي .. على الله . )
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedrus
    السلام عليكم ..

شـــباب الهــمه الهمه ..

و ابي اعرف الموعد الاثنين الجاي و الى اجلــتوه ..

و كــمان ابي اعرف ( ليش تبغون نروح الامارة ) مــا لها داعي انــا اقول على الديـوان على طول ..

و الله لا يضيع تعب مسلم .. اشـــوف انـا نتواصل مع بعض و نروح فترة الاعتراض .

و عـاد اذا بعد ذا كــله ما طــلعنا في الابتعاث .. مــا اقول الى ( حسبي الله و نعم الوكيل على من كــان السبب )

... و نطلع على حسابنا و نحول على الابتعاث .. زي اخوي.. ( جــالس يضحك على و يقول مــاراح يطــلعونكم )

لا كن .. ابي منكم الحماس و نبي صوتنــا يوصل .. يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

و لله التوفيق ..
    اجلناها السبت بإذن الله
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.