الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    رجاء خاص بليز الي موعدها بكرة 16\9
    سوف ننتظر افادتها فلا تبخلون ولكم الأجر لكي يستفيد الجميع
    ودعواتي لكل مرشح بالقبول إن شاء الله ومستقبل مشرق بالعلم والمعرفة .
    انا موعدي بكره 16/9 الساعه 6 وربع مساء

ان شاء الله بعد ما ارجع اعطيكم التفاصيل

واذا عندك شي تبيني اسألهم عنه ابشري وانا اختك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    رجاء خاص بليز الي موعدها بكرة 16\9
    سوف ننتظر افادتها فلا تبخلون ولكم الأجر لكي يستفيد الجميع
    ودعواتي لكل مرشح بالقبول إن شاء الله ومستقبل مشرق بالعلم والمعرفة .
    تسلمين ماقصرتي ع الدعوات الحلوه ياااحلوه ابشري بكره انا اول موعد اربع ونص لخلصت ورجعت الحسا سدحت لك الي صار ماطلبتي شي تبين اسالك عن حاجه من عيوني ان قدرت بسال مووفقه ومووفق الكل وانا معاكم يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    تسلمين ماقصرتي ع الدعوات الحلوه ياااحلوه ابشري بكره انا اول موعد اربع ونص لخلصت ورجعت الحسا سدحت لك الي صار ماطلبتي شي تبين اسالك عن حاجه من عيوني ان قدرت بسال مووفقه ومووفق الكل وانا معاكم يااارب
    السلام عليكم كيف حالك ؟
    بالله إذا رحت إسألهم عن الترشيح النهائي و ش سالفته بالظبط و متى يعلنون الأسماء النهائية و يعني في إحتمالية طالب تنطبق عليه الشروط و أوراقه سليمة بإذن الله و فل الفل ما يترشح نهائي و لا كيف ضروري لا تنسى
    أخوك عبدالرحمن الصالح شكرا
    7 "
  4. الحمد لله تمت مرحله التدقيق بسلااام وعقبالكم ولاتنسونا من دعواتكم ننقبل وتتسهل الاموور لي ولكم

بقولكم حاااجه تعاااملهم مرررررررررره اخلاق وهاي واي استفسار يجابون لك عليه ولو ورقك ناقصه شي يعطونك تمديد للموعد يوم زياده جيبي الناقص وفي طابعه اذا في شي مو واضح تصورينه
    بغض النظر مو مرتبين يعني تاخرو ع مافتحو البوابه ومامشو بالترتيب لكن بعد ماطلعت شفتهم يمشون بالاسماء بس تظل الاخلاق والنفس الطيبه احسن من نفس خايسه

الامور سهله وخفيفه للي اوراقه تمام ونظاميه وابدن مايخووف ولا يصرع>>>>لاني كنت خايف انسى شي

وبنبهكم ع شغله لالالالازم اوراقك بحجم a4 ولا بترجعين تطبعينهم وبللليز لاحد يدبس اوراقه لانه مممنوووع تدبيس الورق نهائيا واول مابتدخلين بتشوفين بوووستر كوووبير الرجاء عدم التدبيس للورق المطلوب واذا مدبسين بيقولون لكم فكو التدبيس والاصول تااكدي انها كامله وموجوده عندك

التوصياات مو مطلوبه ابدن ولا يسئلون عنها

يلا نسدح لكم الشرح

اول حاجه توصلون للفندق المريديان بتلاقون لوحه ارشاديه توصلكم لمحل الحريم
    وبعد ماتخشون تلاقوون قوائم اسماء دوري اسمك وحفضي رقم تسلسلك

وبعدها تدخلين بسم الله

اول خطوه من خطوات التدقيق مطابقه الهويه يعني يتاكدون انك انتي اي جايه تدققين وتعبين استماره بالاشياء الي جبتيهم وثيقه -سجل -.........الي طلبوهم منك وارسلوهم لك بالبريد الاشيا المطلوبه منك احضارها

ثاني خطوه تدخلين قاعه ثانيه يعطونك ظرف حطي اوراقك وعبيي عليه بيانات عاديه رقمك ايميلك معدلك اشياء سهله ودووميله

وبعدها يعطونك رقم وتقولك روحي للطاوله الي تبع مرحلتك ماستر او دكتوراه او زماله او بكاليريوس

ثالث خطوه تبدا تدقق لك ورقه ورقه حرف حرف >>>>> حشا القذافي ع هالكلام .... يعني تدقيق تدقيق يركزون ع التواريخ رقم الجواز اسمك لازم مطابق بالجواز والوثيقه والسجل المترجم تاريخ تخرجك عمرك وبعد ماتدقق خلاااص وصلنا لااخر مرحله

رابع خطوه تسكر ظرفك وتوقع عليه وتختم انه مطابق للشروط تعطيك وصل انها خذت الورق وتحتفظين فيه حت اذا الله لايقوله نسو اسمك في النتايج النهائيه وانتي مدققه ولك حق القبول تراجعين بذا الوصل

وببببس خلص التدقيق بحمدالله وشكره قبل كل شيء

اي سؤال خاطركم فيه اسدحوه وان شاء الله بفيدكم
    لاتنسونا من دعائكم لي وللبقيه الي انقبلو مبدئي ننقبل نهائي
    تحياتي ودعوااتي للجميع بالتوووفيق

اي نسيت حاجه صك الولايه فقط يكووون للي ابوها متوفي لاقدر الله
    اذا ابوك او زوجك اهم ولين امرك فقط تعبين الاقرار بغض النظر عن محرمك عمك خالك
    يعني هدوو هالوسواس ولا تسوون وكالات ولا خربطه الوكال ذي بعدددين وقت صدور قرار الابتعاث

بالتوفيق للجميع

7 "
  5. مرحبا
    أنا تدقيقي اليوم الساعه اربعة ونص والمشكله ان سجلي الأكاديمي الى الآن
    كليتي الجميله ماعطتني اياه فالله يستر بروح بدونه ...
    مدري هل فيه احد مر بهالمشكله او سمع عن احد نفس وضعي
    ليت تردون وتطمنوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.y
    مرحبا
    أنا تدقيقي اليوم الساعه اربعة ونص والمشكله ان سجلي الأكاديمي الى الآن
    كليتي الجميله ماعطتني اياه فالله يستر بروح بدونه ...
    مدري هل فيه احد مر بهالمشكله او سمع عن احد نفس وضعي
    ليت تردون وتطمنوني

اهلا يااختي اليوم شفتهم يعطون الي ناقصهم شي ورقه زي التعهد يكتبون وش ناقصهم فيه
    ان شاء الله تتيسر امورك
    7 "
11 من 15 صفحة 11 من 15 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.