الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    يوم الجمعة 9/16 الفتره المسائيه 6:10 بالخبر " رحتلهم بالفندق امس عشلن استفسر باقي ما أستجرو قاعه"<<<<<<مستعجل ومصرقع مدري ايش احس فيه
    للي في نفس الموعد لا يرده الى الكيبورد
    بالتوفيق للجميع
    ممكن توصف لي مكان الفندق
    وفي اي شارع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    ممكن اسال كم سؤال

انا متخرجه من كليه العلوم من 3 سنوات دفعتي اخر دفعه وثائقهم مختومه بختم كليه العلوم من بعدها تغير مسمى الكليه الى جامعه الدمام
    الان الوثيقه والسجل الاكاديمي والتوصيات كلها بالعربي كلمت مكتب ترجمه معتمد وقال هو يختم عليها وخلاص وناس تقول ارجع اختم عليها من الكليه
    طيب لو ختمت بالكليه بيكون الختم باسم جامعه الدمام شو اسوي؟؟؟هل يقبلونه مكتب التدقيق او لا؟؟؟
    انا نفس سالفتك ورحت لهم وغيرت وثيقتي و السجل الاكاديمي و التوصيات صار كلها مكتوب كلية التربية جامعة الدمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Science girl
    ممكن توصف لي مكان الفندق
    وفي اي شارع
    ابشري ما طلب شي اكيد تعرفين كورنيش الخبر وتعرفين مطعم شرنبي الى ع الواجهه المهم خليه على يسارك وسيدي اول ايشاره حتشوفيها قدامها الفندق مكتوب ميريديان بالانجليزي. مره مكانه واضح لاتشيلي همه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرااولة
    يوم الاحد 18/9 الفترة المسائية الساعه 4:30

بنات بليز سؤال الحين كلية الاداب بالدمام اتهقون يغيرون لى الوثيقة بسرعة والا مرمطة روحى وتعالى وكم تاخذ لها من الوقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    ابشري ما طلب شي اكيد تعرفين كورنيش الخبر وتعرفين مطعم شرنبي الى ع الواجهه المهم خليه على يسارك وسيدي اول ايشاره حتشوفيها قدامها الفندق مكتوب ميريديان بالانجليزي. مره مكانه واضح لاتشيلي همه
    مشكور الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    انا نفس سالفتك ورحت لهم وغيرت وثيقتي و السجل الاكاديمي و التوصيات صار كلها مكتوب كلية التربية جامعة الدمام
    طيب كم يوم ياخذ؟ وشنو سويتي بالضبط الاخت هنا قالتلي لكنها خذت ١٠ ايام وعندي امل انج انتي اقل عشان أتفائل شويه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متورطه
    افيدوني السجل الاكاديمي تبعي عربي وصادر من الكليه الادبيه بالاحساء قبل لا تنظم تبع جامعة الملك فيصل
    سالت الاداره قالو ماتنرجم

تكفون افيدوني
    حتى جامعة فيصل ماترجم
    روحي مكتب معتمد وترجمي اسجل الاكاديمي
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.