الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص المالية والتمويل ..

تخصص المالية والتمويل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banotah
    banotah

مبتعث مستجد Freshman Member

banotah الولايات المتحدة الأمريكية

banotah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبآآآحكمم ورد

محتاجه مشورتكمم

انا اخذت بكالوريوس في ادارة اعمال دولية واخترت اكمل ماستر في المالية والتمويل

فحابه استشيركم هل المالية والتمويل مستقبلها حلو .؟؟

واذا لا اش التخصصات الثانية اللي ممكن ادخلها ..؟؟

كمان باسالكم ايش افضل التامين ولا المالية والتمويل من ناحية الوظايف ومستقبلها عموما ..؟؟

انتظ ردودكمم
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread296294.html

قلنا علشان انط طالعه للستيتس ممكن دا الموضوع يفيدك ,, هدا اول عام وثاني هام أنو ياستي وقبل لاتسألي عن التأمين ابغاك تدخلي على مواقع الجامعات بأمريكا وتشوفي بنفسك المواد وخطط الدراسة وووو لبرامج التأمين ومنها يجي برضك تأمين وإدراة مخاطر وبعدها شاوري حالك كنو لك خلقها ولا لا .. التمويل ياستي ووضع دراستو حتى إن كان ضمن برامج ادارة الاعمال في امريكا فمستقبله ماأحد يختلف عليه .. وسؤالك عن الوظايف وتوفرها مررررره مجال النقاش فيه واسع .. بس اجمالاً الماليه لها مستقبل جيد لنو مجالات تطبيقها والشركات او (المنظمات) الي تحتاجها نطاقها عريض وبالتالي عرض الوظايف معقول مقارنة بغيره من التخصصات .. اخر حاجه >> لو انا مكانك حكمل ادارة اعمال دولية ,, شخصياً كان حلم بالنسبة لي بس للأسف وقتها المسار هدا كان مقفل في سعود ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banotah
    مشكووور اخويا عبدالروؤف

انا محتاره بين التخصصين

وحتى لو فتحت مواقع الجامعات ماحقدر اعرف شي من اسماء المواد

وماحقدر اقرر

انا تخصصي تأمين
    ومحتارة نفس الحيرة

مني عارفة ادخل مالية وتمويل ولا تامين

مؤقتا حطيت تأمين بس نفسي اغيرو مااعرف عندي فرصة ولا مو بالساهل
    7 "
  4. بالنسبة لك اخت بنوته
    تقدرين تكملين ماستر في نفس تخصصك بس المشكله ان الجامعات قليله الي تدرسه ومو مضمون ميه بالميه ان الملحقية توافق يعني فيه ناس مشت معهم وفيه ناس رفضو
    وبالنسبه للتأمين او الماليه كلها حلوه وقويه خاصة التأمين لانه بدأ يتوسع عندنا فالسعودية وراح يكون له هيئه مستقله

ونصيحه لك يا اختي لا تدخلين تخصص الا اذا كنتي حابته ومرتاحه له بغض النظر عن المستقبل
    لانك لو بتدخلين تخصص مو مرتاحه له صعب انك تكملينه

وبالنسبه لك يا عذوب طبعا تقدرين تغيرين التخصص وقت التدقيق او اذا رحتي هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.