الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكيل التعليم العالي : من لا تنطبق عليه الشروط لا يراجعنا

وكيل التعليم العالي : من لا تنطبق عليه الشروط لا يراجعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Science girl
    انا في خطا في اسمي في الجواز يختلف عن اسمي في الوثيقه بس في حرفين
    وبكره بروح الجوزات بعدل اسمي
    يعني عادي فترة تدقيق مايقلون شي

اختي عادي مافي شي بمشيئة الله المشكله وانا اخوك لو خليتيها كذا اقصد ان الاسم في الجواز مايطابق الوثيقه هنا المشكله ازرقه في الصباح الباكر وراح تستلمينه ان شاءالله في نفس اليوم او اليوم اللي بعده وبالنسبه لتغير الرقم مافي اي مشكله بإذن الله اللهم أطلبي تحديث بيانات في وقت التدقيق بس والله يكتب لنا اللي فيه خير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كيندا
    اخواتي اخواني سئلت عن الموضوع هذا قالو المقصود فيه اللي ماتنطبق عليه الشروط ةاما بالنسبه للبيانات فهو المقصود فيها النسبه والمعدل والعمر اما اخطا الاسم والرقم الجواز البيانات الخاصه بك ورغباتك في الدول تحدثها عندهم بطلب نموذج منهم اثناء التدقيق. اهم شي كل الاوراق الثبوتيه والوثائق تكون جاهزه والله يكتب لنا اللي فيه خير
    جزاك الله الف خير.. أول ما قريت الموضوع جاني توتر رهيب وانت خففته بس لسة في توتر
    الله يعيننا ويسترها معانا.. بالتوفيق
    7 "
  3. طيب اضعف الإيمان ليش مايحطنا في كراسي الإحتياط ناس كثير راح يسحبوا على البعثه ليش مايخلونا نجي بدل عنهم قلعته
    اليوووووووووووم ارتفع ضغطي الفففففففففففففف شفت وحده تدرس في المعهد وقعدت اسولف معها تخصصها مثلي انجلش ومقدمه ماجستير محاسبه مثلي المهم انقبلت لأنها مستوفيه الشروط وماعندها نيه تروح ليوم التدقيق قلت لها ليش قالت ماعندي محرم قلت طيب ليش مقدمه من الأساس قالت اجرب حظي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا القهر سامحوني فشيت خلقي
    7 "
  4. الله يالموسى وش هالشروط والتهديد والتوعيد والتخويف والترهيب!! العالم في الدول الثانية يشجعون طلابهم للعلم وحنا هنا كأنهم يقولون أقعدوا في بيتكم أحسن لكم...
    على سالفة الواسطة ذكرتوني بذيك السنة اللي يوم دخلت على مستشار في يوم التدقيق وقلت لها اني ناقصة في درجة القدرات قام ينافخ ويصارخ ماعطاني فرصة اتكلم كلني بقشوري وقال انتي قرأتي الشروط؟
    قلت له ايه ..قال مستوفيتها جميعا؟ قلت له بس شرط واحد غير مستوفي ... قال خلاص يعني مو مستوفية للشروط.. قلت لها في ناس مو مستوفين للشروط بس قبلتوهم عشان الواسطة.. عصب هنا وقال: مين؟ مين؟ جيبي لي واحد منهم غير مستوفي للشروط وانقبل!! قلت في خاطري لامن شاف ولامن درا...بعدين قال: نحن هنا نطبق العدالة اذا انتي مستوفية بتنقبلين مانتي مستوفية مافي قبول وطبعا كل هالكلام بصراخ..وانا ماسكه اعصابي وخانقتني العبرة اصلا لاني انصدمت فعلا من اسلوبه معي كأني أشحذ منه او اطلب رحمته انا طلبت علم بس مين يفهم ..بعدين قال: لعل الله يوفقها في مجال آخر..( قلت في خاطري انتوا خليتوا فيها مجالات كل شي سديتوه) ههههه كان نفسي اقوله هالكلام بس قلت المكان له احترامه في النهاية قبل ماطلع حشرتني جملة قلتها له: أذا انت شايف نفسك تطبق العدالة هنا غيرك على المكاتب مايطبقها وطلعت انا وخوي وطبعا طول الطريق دمووووع...
    عاد هالسنة بعد يوم جبت 79 اعلى من اللي كنت عليه قبل فرحت بس انصدمت يوم شفتهم ارفعوا النسبة .... يالله اآخر فرصة لنا وقت الاعتراض والله كريم .... وصحيح كلام الأخت اللي قالته ليه مايصير فيه احتياط لانو فعلا كثيييير يسجل لكن مالهم نية طيب حرام عليكم ننحرم حنا بسببكم وعلى قولة هذي اللي تبي تجرب حظها هذي فيها حظوظ بعد!! والله عالم!...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far away
    الله يالموسى وش هالشروط والتهديد والتوعيد والتخويف والترهيب!! العالم في الدول الثانية يشجعون طلابهم للعلم وحنا هنا كأنهم يقولون أقعدوا في بيتكم أحسن لكم...
    على سالفة الواسطة ذكرتوني بذيك السنة اللي يوم دخلت على مستشار في يوم التدقيق وقلت لها اني ناقصة في درجة القدرات قام ينافخ ويصارخ ماعطاني فرصة اتكلم كلني بقشوري وقال انتي قرأتي الشروط؟
    قلت له ايه ..قال مستوفيتها جميعا؟ قلت له بس شرط واحد غير مستوفي ... قال خلاص يعني مو مستوفية للشروط.. قلت لها في ناس مو مستوفين للشروط بس قبلتوهم عشان الواسطة.. عصب هنا وقال: مين؟ مين؟ جيبي لي واحد منهم غير مستوفي للشروط وانقبل!! قلت في خاطري لامن شاف ولامن درا...بعدين قال: نحن هنا نطبق العدالة اذا انتي مستوفية بتنقبلين مانتي مستوفية مافي قبول وطبعا كل هالكلام بصراخ..وانا ماسكه اعصابي وخانقتني العبرة اصلا لاني انصدمت فعلا من اسلوبه معي كأني أشحذ منه او اطلب رحمته انا طلبت علم بس مين يفهم ..بعدين قال: لعل الله يوفقها في مجال آخر..( قلت في خاطري انتوا خليتوا فيها مجالات كل شي سديتوه) ههههه كان نفسي اقوله هالكلام بس قلت المكان له احترامه في النهاية قبل ماطلع حشرتني جملة قلتها له: أذا انت شايف نفسك تطبق العدالة هنا غيرك على المكاتب مايطبقها وطلعت انا وخوي وطبعا طول الطريق دمووووع...
    عاد هالسنة بعد يوم جبت 79 اعلى من اللي كنت عليه قبل فرحت بس انصدمت يوم شفتهم ارفعوا النسبة .... يالله اآخر فرصة لنا وقت الاعتراض والله كريم .... وصحيح كلام الأخت اللي قالته ليه مايصير فيه احتياط لانو فعلا كثيييير يسجل لكن مالهم نية طيب حرام عليكم ننحرم حنا بسببكم وعلى قولة هذي اللي تبي تجرب حظها هذي فيها حظوظ بعد!! والله عالم!...

أختي مفروض طلعتي من عنده سيده على الجريده وفضحتيه هو وأشكاله إلى متى وأصحاب الكراسي ذالينا وأحنا نسكت
    صدقيني السالفه لو توصل لبو متعب ليقعده في بيته هو وأشكاله..
    ماأقول الأ (عجباً من هالبشر عجباً)
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.