الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أريد الأعتذار عن البعثه .. ماستر

استفسار أريد الأعتذار عن البعثه .. ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SuLeiMan-th
    SuLeiMan-th

مبتعث مستجد Freshman Member

SuLeiMan-th كندا

SuLeiMan-th , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الأغذية وتغذية الانسان , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم الأغذية وتغذية الانسان
    • ذكر
    • Hailfax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 05:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني قبلت بالبعثه الحمد لله
    لكن الحمد لله قبلت بوظيفة
    واريد الاعتذار عن البثعه ليكون بالامكان لشخص اخر اخذ مكاني وأيضاً حتى لو أردت التقديم مره اخرى ما يمنعوني

مشكورين مقدماً
  2. طيب أنا راسلت الوزاره بخصوص اني لما مااروح للتدقيق اقدر اسجل للمرحله القادمه

وردو علي أني أحتمال مااقدر اسجل في المرحله القادمه بسبب عدم مطابقتي للشروط وماادري وش هي الشرووط اللي يقصدونها

مع اني ترشحت لهالمرحله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    طيب أنا راسلت الوزاره بخصوص اني لما مااروح للتدقيق اقدر اسجل للمرحله القادمه

وردو علي أني أحتمال مااقدر اسجل في المرحله القادمه بسبب عدم مطابقتي للشروط وماادري وش هي الشرووط اللي يقصدونها

مع اني ترشحت لهالمرحله

يمكن قصدهم السنه الجايه بتتغير الشروط مثلا العمر وسنة التخرج والقدرات والتحصيلي والمعدل ويمكن ماتكوني مطابقه وقتها < اللي فهمته من ردهم
    لان صديقتي قدمت المرحلة السادسه ومادققت وقدمت هالمرحله هذي وقبلوها وترشحت ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    يمكن قصدهم السنه الجايه بتتغير الشروط مثلا العمر وسنة التخرج والقدرات والتحصيلي والمعدل ويمكن ماتكوني مطابقه وقتها < اللي فهمته من ردهم
    لان صديقتي قدمت المرحلة السادسه ومادققت وقدمت هالمرحله هذي وقبلوها وترشحت ,,

يعني تتوقعين عادي اسجل السنه الجايه؟؟

لاني مقدمه على ماستر وتوني متخرجه من الجامعه هالسنه ومعدلي 4 وشووي

يعني كل شرووطي مطابقه بس ماادري ليه قالو لي من المحتمل ماتقدرين تسجلي بالمرحله القادمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    يعني تتوقعين عادي اسجل السنه الجايه؟؟

لاني مقدمه على ماستر وتوني متخرجه من الجامعه هالسنه ومعدلي 4 وشووي

يعني كل شرووطي مطابقه بس ماادري ليه قالو لي من المحتمل ماتقدرين تسجلي بالمرحله القادمه
    مدري والله ,,, يمكن السنه الجايه يحطو شروط غير هذي ويمكن تكون مطابقه لك ويمكن لا ...
    دامك مُرشحه استخيري وتوكلي على الله ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.