الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرعه جزاكم الله خير

بسرعه جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الذكريات
    صمت الذكريات

متعاون سابق

صمت الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الذكريات , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Wisconsin eau clair
    • University of Wisconsin eau clair
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, ويسكانسون
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 08:08 PM

مساء الخيررررررر ع الجميع ..............

شباب وبنات عندي استفسار وحده من صحباتي تسال بخصوص التوصيات هي تخصصها كيمياء تجيب 3 توصيات تخصص والا لا .لانه قالولها هناك مايقبلو الا 2 تخصص ووحده تربوي .......لازم تربوي والا لا ..

ابي تردو علي الله لا يهينكم بسرررررررررررعه....
  2. وعليكم السلام
    ماحددو من قبل الوزاره اذا تربوي او نظري فقط
    بس المعروف انها ثلاثه نظري تربوي مايفرق لكن كـ ضمان القبول افضل انها تكون من ضمن التوصيات وحده او اثنين تربويه عادي لو كانت كمان 4 توصيات بدل ثلاثه مثال 3 نظري1 تربوي لانها تعتبر في الجامعات الاميريكيه كـ خبرة عمل وتساعد كثيرررررررر في القبول ومجربه الكلام مو من جيبي انا عني سويت كدا
    بالتوفيق لكي ولصاحبتك
    7 "
  3. انا مارح اقولكم لازم قد مااقولك مــــــــــــــــــــــــهم لانها رح تساعد كثير في قبول الجامعه ( لان الجانب التطبيقي اهم من النظري عندهم )
    خليكم على 2 نظري و2 تربوي او 3 نظري ووحده تربوي > نصيحـــه مني وموفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    انا مارح اقولكم لازم قد مااقولك مــــــــــــــــــــــــهم لانها رح تساعد كثير في قبول الجامعه ( لان الجانب التطبيقي اهم من النظري عندهم )
    خليكم على 2 نظري و2 تربوي او 3 نظري ووحده تربوي > نصيحـــه مني وموفقين
    اوكي nnan طيب كيف بالنسبه للاستماره الاجنبيه لازم اسجل فيها التوصيات وانا دحين بس ترجمت النظري وماجبت تربوي عندي 4 نظري....لانه مايمديني دحين اجيب التوصيه واترجمها ..........كيف؟؟؟؟؟

وتدقيقي السبت الجاي..........بجد طفشت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.