الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسليم الاصول في يوم التدقيق

تسليم الاصول في يوم التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 08:16 PM

السلام عليكم

الى طلاب المراحل السابقة

بالنسبة ليوم التدقيق

هل راح ياخذوا الوثيقة الاصل ولا بس يشوفوها ؟؟؟

لانه مشكلة لو ياخذوا الاصول

لاني سمعت انه السفر راح يطول
  2. ياخذووون الاصل .. وفيه يوم التدقيق مندوب من وزارة التعليم العالي تروح عنده وتعطيه رقم الهويه واذا كنت مسجل في اي جامعه اوكليه غير البعثه رح يطلع عنده في السستم وضريبتها انهم يسقطونك من البعثه ومن الجامعه او الكليه الي مسجل فيها . يعني اذا حاولت انك تضحك عليهم وتسجل في البعثه ومسجل برضو في مكان ثاني رح يعرفون
    وبالنسبه لطلاب البكالوريوس اذا كنت سحبت من جامعتك اتاكد ان ختم الجامعه مو على الشهاده الثنويه لازم تجيب اخلاء طرف من الجامعه واذا مو مختمه الشهاده من الجامعه مايحتاج اخلاء طرف

زميلكم من المرحله السادسه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اختكم دودي عضوة جديدة في المنتدى

انا ان شالله قدمت على الماجستير المالية وموعد تدقيقي راح يكون الاحد 25/9 الساعه 10 وربع

انا اخترت ولاية فلوريدا لانها من اكثر الولايات الي قرات عنها وحبيتها وجوها نوعا ما
    مناسب لي واكثر مدينة حبيتها هي مدينة تامبا

بس مشكلتي الوحيدة ان في استمارة الطلب ونموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية اخترت تخصص المالية وللاسف ان جامعات تامبا
    ماتدرس تخصص تامبا ولكن تدرس تخصص ادارة اعمال مالية

فهل يفرق التخصصين عن بعض ولا تعتبر جزء منها

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. اخت دودي ليش هو في التسجيل طلبوا تحديد ولايات ؟! ما مر عليّ تحديد ولايات إلى الآن !!

بالنسبة لاصول الشهادات فهي تسلّم بالفعل ويعطون صك بتسليم اصل الشهادة ، هذا الكلام من موقع الوزارة :
    وزارة التعليم العالي - الأسئلة الشائعة

س3 / ما هي الخطوة التالية للتسجيل عبر الموقع ؟
    ج / بعد التسجيل يعلن عن تدقيق الوثائق، وتسلم أصول الشهادات، ويكون في مراكز مختلفة من مدن المملكة، ويعلن عن زمانها، ومكانها في الصحف، ووسائل الإعلام المختلفة.

---------

<<< اما سالفة صك تسليم اصل الشهادة ماذكر من وين قاريتها بالضبط خخخخ ،

المهم عندي سؤال /
    الآن احنا البنات اللي بيدققون لنا حريم والا رجال ..؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.