الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة والمرافق غير سعودي..الرجاء الرد لمن لديه معلومات

مبتعثة والمرافق غير سعودي..الرجاء الرد لمن لديه معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fine lady
    fine lady

مبتعث مستجد Freshman Member

fine lady الولايات المتحدة الأمريكية

fine lady , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKTING , بجامعة احتمال CLU/Thousand Oaks
    • احتمال CLU/Thousand Oaks
    • MARKTING
    • أنثى
    • Thousand Oaks,CA, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:06 PM

السلام عليكم
    يااهل الخبره ممكن استفسار وبليز بلاشي من الرد اللي يوجع القلب
    اللي عنده اجابه يرد واللي ماعنده (المسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده) هذا قول المصطفى صلى الله عليه وسلم
    المبتعثة اللي مرافقها زوجها غير سعودي
    هل له مكافآه غير التأمين والتذاكر؟
    ابغى اجابة من ناس مجربين لأنه الموضوع طرح في الموقع من قبل بس ماكان فيه اجابات من ناس مجربين كله كلام وغير طبعا اللي اتمادو في التجريح

2. أهلاً بك أختي ..

أنا أبي أجاوبك حسب معرفتي الخاصة بصديق لي في بلد الإبتعاث.. الرجال زوجته من اليمن يعني غير سعودية وعنده ولدين .. الراتب يكون للمبتعث والأولاد فقط وبالنسبة لزوجته لا يصرف لها أي شي إطلاقاًلأنها غير سعودية.. وهو يعاني كثيراً من هذه النقطة وحاول كثير مع الملحقية ولكن دون جدوى .. و يشمل المرافق الأجنبي التأمين الصحي والعلاج وأعتقد التذاكر زي ما تفضلتي ..

أتمنى لك التوفيق .. وهذا اللي أقدر أفيدك فيه ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    بحكم اني مبتعث من سنتين ومعرفتي لشخص من جنسية غير سعودية وزوجته سعودية سصرف له راتب مرافق لكن لا يبتعث يعامل معاملة المرافق للمبتعثة فقط ولا يبتعث

سيدي الفاضل جازان الفل
    اشكرك عالمرور هنا وجدت اجابة تشفيني أنا مرافقي لازم يكون معايا بحكم انه محرمي انه يصرف للمرافق بحكم انه محرم لنه مو معقول يترك شغله وراتبه ويرافقني بدون شي حتى راتبه اللي يستلمة احسن المكافآه اللي بياخدها واتمنى كمان احد مجرب يجاوبني
    جزاك الله خير عالردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي فود
    بس حبيت أضيف .. في الوزارة ما يفرق طبعاً إذا كان المرافق الأجنبي زوج أو زوجه .. تكون معاملتهم سواء

شكراً والله لا يجيب التجريح

شكرا عالمرور
    انا اشوفها تفرق لأنه المرآه لازم يكون لها مرافق محرم والا راح تتلغي يعثتها بعكس الرجل
    وبالنسبه للتجريح لنه فيه ناس بتجرح في الكلام كذا موضوع دخلته نفس موضوعي تعليقات الناس كانت جارحه
    اوجزاك الله خير عالمرور
    7 "
  5. اتكلي على الله وروحي البعثة
    وماهو عيب ولا حرام اذا مرافقك غير سعودي اهم شي انه زوجك وبيرافقك في بعثتك احسن من بعض الازواج السعوديين اللي تنقبل زوجاتهم ويقولون لها دوريلك مرافق كلم احد من اخوانك انا مو رايح معك <<< صارت كثييييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.