الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبـت والله العظيييـم :( !!! أحتاج مسآعدتكم ضـرووري !!!!

تعبـت والله العظيييـم :( !!! أحتاج مسآعدتكم ضـرووري !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reem.94
    Reem.94

مبتعث جديد New Member

Reem.94 بولندا

Reem.94 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Medicine , بجامعة -
    • -
    • Medicine
    • أنثى
    • Dammam, Dammam
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:18 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟ عسآكم طيبين ؟

ودي ادخل بالموضوع على طول ولا اطوّل عليكم بالمقدمات ..

أنا بصراحه محتاره و الله العالم بحالتي .. من قبل ما اتخرج من ثالث ثانوي و انا طموحي طب و كل شي افكر فيه اني ادخل طب ! لما تخرجت و قدمت على جامعة الدمام , معدلي كان أقل من المطلوب
    و قدمت على البعثه و الحمدلله قبلوني مبدئياً .. لكن للأسف ما عدت متحمسه للطب زي أول .. جاني خوف كبير ما ادري ليش .. أول شي بكون بغربه و ببلد ما يتكلمون انجليزي !! و غير كذا خايفه ما أتأقلم مع الوضع .. و خايفه ما أكون قد الطب و قد دراسته .. لأن كل ما قريت عن الطب الكل قال انه يتخلى عن حياته و كللش بس عشان الطب و 24 ساعه يدرس و يكرس نفسه بس للطب .. أنا اوكيه ادرس بس مو عاد لهالدرجه طول وقتي دراسه .. والله خايفه بجد و استخرت كم مرا ولا احس اني ارتحت لشي .. و حل ثاني غير الطب ما عندي و ما ادري ايش ادرس !!
    والله بحاجة لنصيحه لأن تعبت ! و كل ما سألت اهلي قالوا الطب أفضل أكيد بس هذا مستقبلك و انتي قرري ع اللي تبينه ..
    خااايفه والله , و حتى لو مثلاً ما جاز لي الطب و انسحبت راح انحرم كمن البعثه في السنوات الجايه + اني ضيعت كم سنه من عمري ع الفاضي !!

الله يسلمكم سآعدوني الله يريح بالكم

2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    أول شي ياقلبي لاخاب من إستخآر ولاندم من إستشآر
    رغبتك محد بيقدر يحددها غيرك
    شوفي إنتي عندك إستعدآد تكرسين وقتك لدرآسة الطب؟
    مستعده تتحملين أي صعوبه توآجهك؟
    ولاتحطين ببالك الأمور السلبيه وتتغافلين عن الإيجآبيه
    يعني مستقبل الطب رآئع وإذآ كنتي قادره عليه توكلي على الله
    وإذآ لا تقدرين تروحين تخصص حاسب لأن مستقبله مضمون بعد بإذن الله
    غير هالتخصصين ماأنصحك
    ولاتحطين ببالك تدرسين شي وتسحبين منه لأنك بتضيعين سنوآت من عمرك وجهد على الفاضي
    وبتحرمين من فرصه ثانيه للإبتعاث
    عشان كذآ شوفي وش يناسب طموحك + قدرآتك + مستقبلك
    طب أو حاسب وتوكلي على الله
    وألزم الإستخآره لحد ماترتاحين لشي منهم وربي يوفقك
    7 "
  3. لو كذا , كان كل دكاترة العالم ماصار لهم عوائل وماانشغلوا بالعكس , الي قالنا الثانوية صعبة ودخلناها وقالو علمي صعب ودخلناه وعدينا ,
    بتجي عليك الحين ؟ ويصير صعب ,
    لو زي مايقولون كان محد اتخرج وكان حيصير مستشفيات .
    انتي فكري بعقلك , هي بس يبيلها كم ساعه تدرسين وتشدين حيلك .
    انا اعرف وحده تدرس ط وماشاء الله عليها مشاريع وتطور من نفسها. وكل شي !
    لالالالا تسمعين كلام الناس! انتي غير ورايك غير !
    GO FOR IT GIRL
    7 "
  4. وش حلـيلكـم يالبنآآآآت كل وحده منكم تطبطب على الثانيه ,((( نيآآآلكم لديكم قلوووووووووووب حنوووونه ))))

يأدكتوره المستقبل ... شقـي طريقكـ بجهد ومثاابره وسوف توصلين لمرادكـ .... إنظري إلى الأمام وإلى المستقبل الجميل المشرق المفعم بالواجهه والإحترام والعلم والمال ولن تندمي أبدا

إنظـري دائمـا بأنكـ مـع كل ( ألم ) يصرخ به المريض سوف تكونين بعد الله سبحانه وتعالى اليد الحانيه المساعده المخففه للألم ,,
    هذا مالدي وشكرا
    7 "
  5. افا عليك وانا اختك وش هالكلام ؟ كل دراسه ف العالم صعبه ويبي لها مجهود

انتي قعدي مع نفسك وشوفي هل من جد انتي حابه تدرسي طب ؟ .. طيب يمديك تغيري لتخصصات ثانيه

بس لا تضيعي عليك فرصة الابتعاث .. الله يوفقك ويسهل امورك

هونيها وتهون وانا اختك ..
    7 "
  6. مرحبا أختي

شوفي حبيبتي الطب اكييد تعب بس بالأخير راح تصيرين دكتوره
    يعني كم سنه شدي حيلك فيها واتعبي وراح تكونين مبسوطه بالأخير
    عندي اختي تدرس طب في جامعة الدمام بس من وهي بسنه اولى تقول بطلع بطلع زهقت وتعبت بس لما نقولها ايش مثلا تبين تصيرين ترجع تقول ابي دكتوره واللحين وصلت سنه رابع الحمد لله ولسى تقول بطلع ههههههههه

وعندي اقتراح مدري اذا يعجبك
    انا اشوف البحرين مره حلوه جامعة الخليج العربي للطب
    خصوصا انها قريبه تروحي وتجين كل يوم واعرف كثيير بنات هناك يدروسون والحمد لله مرتاحين
    حتى ان الوضع عندهم مايخوف لأن اي شك بسيط ان راح يصير في شي مايدخلو الطلاب الجسر

والله يوفقك وين ماكنتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.